×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

في صراع شرس | ديك يقتل صاحبه بضربة مخلب ::: قرار عاجل من النجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي المرتقبة ::: "شات الندامة".. "نصرة" خانت زوجها عامين وتركت طفلها فريسة للعشيق ::: ترامب يكشف الموعد الرسمي لصفقة القرن ::: الكويت | حارس في الجليب هتك عرض وافدة ::: طيران مجهول يستهدف مقر حزب الله قرب الحدود السورية ::: شابة صينية تأكل خفاشًا | فيديو صادم يكشف سبب انتشار الفيروس الغامض ::: جوزها اتجوز عليها | ممرضة تحرق جسد ابنها وتصوره عارياً بالدقهلية ::: قرار جديد من السعودية بشأن استيراد المواشي الحية من السودان ::: إجراءات عاجلة للقادمين إلى مطار الكويت بسبب فيروس كورونا ::: فى العباسية و3 مطارات.. أماكن السجل المدنى الذكى لاستخراج شهادة الميلاد ::: بعد 35 دقيقة.. ماني يخرج مصابا.. وليفربول يفرض سيطرته على وولفرهامبتون ::: الكويت | طقس شديد البرودة خلال الأيام المقبلة..والحرارة 2 ::: لأول مرة في التاريخ سماع صوت مومياء عمرها 3000 عام.. تفاصيل ::: المدير العام للصحة العالمية يعلق على تفشى كورونا: نحن أمام وضع معقد :::

ضربته بالروسية.. سيدة تسحل رجلا بـ بار لتودده لأخرى.. فيديو

ضربته بالروسية.. سيدة تسحل رجلا بـ بار لتودده لأخرى.. فيديو

جانب من الحادث

+    -
19/07/2019 07:28 م
كتب : مصريون فى الكويت
كشفت لقطات صادمة لحظة تلقين سيدة علقة ساخنة لرجل، بعد ان حاول التودد لسيدة اخرى داخل بار.
ويوضح فيديو نشرته صحيفة "ديلي ميل"، سيدة تضرب رجلًا بالرأس في وجهه وتلكمه بعنف، تاركة إياه غارقا في دمائه في مشهد مرعب وغريب.
فيما سالت الدماء من وجه الرجل المسحول بشكل غزير فور تعرضه للهجوم السافر من قبل السيدة العنيفة، حيث يعتقد أن الحادث وقع بمدينة "جلاسكو" الاسكتلندية.
ويظهر الرجل الذي يعتقد انه كان يقف بأحد البارات، عبر كاميرات المراقبة وهو يحاول التودد إلى احدى السيدات، في حين تقتحم سيدة المشهد الرومانسي وتعتدي على الرجل في هجوم عنيف ودامٍ.


المصدر: ص.ب

روسية  سيدة  تسحل  رجلا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع