×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الرئيس السيسي يتوجه إلى فرنسا للمشاركة في قمة الدول الصناعية السبع ::: الآلاف يشيعون جثامين ضحايا بالوعة الصرف الصحي الأربعة في أسيوط ::: عيسى رمضان يتحدث عن 30 أغسطس .. ونهاية العالم ::: استولى على 300 مليون.. حكاية سقوط "النصاب الصغير" في الحي الراقي ::: المويزري عن «الأخطاء الطبية»: أحوال البلد وصلت إلى أسوأ مراحلها ::: فيديو مروع.. إطلاق نار ودهس بالسيارات بمشاجرة جماعية في #الرياض ::: أستاذ أمراض باطنة يدق ناقوس الخطر .. تعرف على مضاعفات #السكر وعلاقته ب #الإكتئاب ::: نبيل الحلفاوي يهاجم لاسارتي بسبب صلاح محسن ::: بعد تغريدات ترامب.. الذهب يقفز 2% والأوقية تصل إلى 1527 دولار ::: "أنا قتلت مراتي.. خلي بالك من عيالي أنا هسلم نفسي".. تفاصيل مقتل ربة منزل على يد "أبو العيال" بعزبة النخل ::: «خليها تصدي» تزف بشرى سارة لراغبي شراء السيارات.. فيديو ::: كاميرات مراقبة ترصد شبحا يقتحم منزلا بـ نيويورك ويتجول فيه.. فيديو ::: رغم اتهامه من 17 سيدة بالإساءة الجنسية.. ترامب يحتفل بـ يوم المرأة ::: العراق | اعتقال 5 متسللين من داعش بينهم قيادي تركي ::: بعد حسم السيسي.. تعرف على أبرز إنجازات المدرب الوطني مع منتخب مصر :::

ضربته بالروسية.. سيدة تسحل رجلا بـ بار لتودده لأخرى.. فيديو

ضربته بالروسية.. سيدة تسحل رجلا بـ بار لتودده لأخرى.. فيديو

جانب من الحادث

+    -
19/07/2019 07:28 م
كتب : مصريون فى الكويت
كشفت لقطات صادمة لحظة تلقين سيدة علقة ساخنة لرجل، بعد ان حاول التودد لسيدة اخرى داخل بار.
ويوضح فيديو نشرته صحيفة "ديلي ميل"، سيدة تضرب رجلًا بالرأس في وجهه وتلكمه بعنف، تاركة إياه غارقا في دمائه في مشهد مرعب وغريب.
فيما سالت الدماء من وجه الرجل المسحول بشكل غزير فور تعرضه للهجوم السافر من قبل السيدة العنيفة، حيث يعتقد أن الحادث وقع بمدينة "جلاسكو" الاسكتلندية.
ويظهر الرجل الذي يعتقد انه كان يقف بأحد البارات، عبر كاميرات المراقبة وهو يحاول التودد إلى احدى السيدات، في حين تقتحم سيدة المشهد الرومانسي وتعتدي على الرجل في هجوم عنيف ودامٍ.


المصدر: ص.ب

روسية  سيدة  تسحل  رجلا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع