×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بـ 28 طعنة| إحالة امرأتين لـ الجنايات متهمتين بقتل مهندس بعد سهرة حمراء ::: مصير الأهلي .. قرار جديد من الكاف بشأن ربع نهائى أبطال أفريقيا ::: مرحلة حرجة.. تحذير عاجل من الصحة العالمية بشأن فيروس كورونا ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء بشأن صلاة التراويح في رمضان ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي يوجه رسالة للأبواق المهاجمة لمصر: تركيا انصاعت للشرط المصري.. واكل تراب مصر اهون ::: المؤبد لمتهمين والمشدد 10 سنوات لآخر بداعش التجمع وإدراجهم بقوائم الإرهاب ::: الأهلي يستجوب كهربا بسبب خناقة "الديسكو" ::: شيخ الأزهر يُهنئ السيسي والمسلمين بحلول شهر رمضان ::: حقيقة هدم عدد من الأحياء السكنية المحيطة بالمتحف القومي للحضارة المصرية بدعوى التطوير ::: أصالة تهاجم محمد رمضان ::: السودان: مقترح إثيوبيا مريب ولن نتخلى عن أراضينا ::: أطعمة تحافظ على المناعة في رمضان ::: رجيم رمضان للتخلص من الوزن الزائد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

ضربة موجعة للأهلي قبل مباراة المريخ السوداني.. وموسيماني في ورطة

ضربة موجعة للأهلي قبل مباراة المريخ السوداني.. وموسيماني في ورطة

+    -
15/02/2021 04:03 ص
كتب : مصريون في الكويت
تلقى بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، صدمة جديدة قبل مباراة المريخ السوداني في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها غد الثلاثاء.
 
وأكدت المصادر أن أيمن أشرف لن يشارك في مباراة الأهلي والمريخ السوداني يوم الثلاثاء بسبب معاناته من إجهاد في العضلة الضامة بعد مشاركته في 3 مباريات بمونديال الأندية.
 
واستبعد موسيماني فكرة الدفع بأيمن أشرف في مباراة الأهلي والمريخ السوداني بسبب إصابة اللاعب.
 
وكان أيمن أشرف اكتفى بجلسة في الجيم اليوم دون المشاركة في تدريبات النادي الأهلي وسيتم تحديد موقفه النهائي من اللعب ضد المريخ السوداني غدا الاثنين.
 
ويعتبر أيمن أشرف هو اللاعب السادس الذي سيغيب عن مباراة الأهلي والمريخ السوداني بعد حسين الشحات للإيقاف وطاهر محمد وعلي معلول وصلاح محسن للإصابة ووليد سليمان لعدم الجاهزية الفنية.
 
الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي يتواجد بالمجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقيا، التي تضم فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني والمريخ السوداني.
المصدر:

الأهلي  موسيماني 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع