×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث في الكويت اليوم|مئات الإصابات الجديدة بكورونا اليوم.. خطة لعودة الحياة الطبيعية تدريجيا بالكويت... حظر جزئي بعد 30 مايو ::: أطباء مستشفى المنيرة يتقدمون باستقالتهم من وزارة الصحة بسبب فيروس كورونا ::: الصحة تعلن أماكن وأسماء 320 مستشفى لتقديم الخدمة الطبية لمصابي كورونا ::: الكويت.. اجتماع حكومي لبحث خطة عودة الحياة ::: اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن أحمد فتحي وشريف اكرامي ::: كلام نهائي.. بريطانيا تطمئن مواطنيها: علاج كورونا سيكون متاحا في سبتمبر المقبل ::: فيديو| عائشة الرشيد: الإعلام موجه.. إتهامات وجرائم وحرب.. إحذروا ::: استشارية تغذية تحذر من تناول الكعك والبسكوت لاصحاب مرضى السكر ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: تحذير جوي: انخفاض الرؤية الأفقية إلى أقل من 1000م بسبب الغبار ::: الكويت الثالثة خليجياً بقائمة أفضل الدول لمباشرة العمل ::: أول تعليق من رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 25 مايو 2020 ::: شفاء محافظ الدقهلية من فيروس كورونا ::: "الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية :::

ضرائب على النزول للبحر.. حقيقة خبر اشعل قرى الساحل الشمالي (فيديو)

ضرائب على النزول للبحر.. حقيقة خبر اشعل قرى الساحل الشمالي (فيديو)

ضرائب على النزول للبحر.. حقيقة خبر اشعل قرى الساحل الشمالي

+    -
24/08/2019 04:07 م
كتب : مصريون فى الكويت
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة خطاب قالوا إنه مرسل من جهاز مدينة الضبعة إلى إحدى القرى السياحية في الساحل الشمالي، للمطالبة بدفع 150 جنيهًا عن كل متر مربع يطل على الشاطئ، على اعتبار أن تلك المساحة من الأرض، ملك للدولة.
وفي تصريحات إعلامية للواء حسين كامل أبو طالب، رئيس مدينة الضبعة، أكد أن صورة الخطاب المتداول حقيقية، مضيفًا أنه أرسل خطاب مماثل لكافة القرى السياحية في الساحل الشمالي، بناء على كتاب من وزارة التنمية المحلية.
 
يأتي هذا فيما قرر اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، اليوم الجمعة، عزل رئيس مدينة الضبعة، وتكليف نائب رئيس المدينة بتسيير الأعمال لحين تعيين رئيس جديد.
وقال المحافظ في بيان صحفي، إنه تم عزل رئيس مدينة الضبعة، من منصبه بعد الإدلاء بتصريحات إعلامية، لا تمت للحقيقة بصلة، ما أثار جدلًا واسعًا في الرأي العام، ولم يتطرق بيان المحافظة إلى أي تفاصيل حول التصريحات التي تسببت في عزل رئيس المدينة.
يأتي هذا عقب التصريحات التي أدلى بها رئيس جهاز مدينة الضبعة، في المداخلة الهاتفية، أمس الخميس، لبرنامج "مساء dmc" المذاع عبر فضائية "dmc"، تقديم الإعلامي رامي رضوان، حول تحصيل 150 جنيهًا عن كل متر مربع، تمتلكها القرى السياحية في منطقة الساحل الشمالي.
وأضاف رئيس جهاز مدينة الضبعة، أن قرار التحصيل، يأتي بناء على الكتاب الصادر عن وزارة التنمية المحلية، بضرورة تحصيل حق انتفاع مقابل استغلال أصول الدولة من شواطئ، قائلًا إن شاطئ البحر ملكية عامة، تحرم القرى السياحية باقي المواطنين منه.
وتابع أبو طالب، أنه أرسل خطابًا بتحصيل 150 جنيهًا عن كل متر مربع لكل القرى السياحية: "لو حاسين أن المبالغ كبير، عليهم أن يتقدموا بتظلم".
 
 
المصدر: ح.ة

ضرائب على النزول للبحر  قرى الساحل الشمالي  الصيف  المصيف 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع