×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تحذير من عودة 8200 مصري بالخارج بسبب قرار لوزير الكهرباء.. التفاصيل ::: وزير الدفاع الكويتي يحيل مخالفات حساب صندوق الجيش الي النائب العام ::: بشائر الخير تهل من الامارات ..20 مليار دولار في طريقهم لمصر ::: ’خيول وطائرات في السماء‘‘.. مراسم استقبال تاريخية للرئيس السيسي في قصر الوطن بأبوظبي ::: تطبيق (مصريون في الكويت) .. لمتابعة كل جديد لحظة بلحظة ::: الكويت | الغانم: لا نية حالياً لحل مجلس الأمة ::: رسميا.. الحكومة الكويتية تقدمت باستقالتها ::: الكويت | الرئيس الغانم: لم اتسلم رسميا شيئا بخصوص استقالة الحكومة.. وهو وارد جدا ::: عاجل .. انباء عن تقديم الحكومه الكويتيه لاستقالتها ::: أسعار السيارات اليوم في مصر بعد التخفيضات الأخيرة وطرح موديلات 2020 ::: البقاء لله .. الكويت تفقد العم ناصر الساير ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 14 نوفمبر ::: نائب محافظ البحيرة تكشف آخر مستخدات حادثة تسريب الغاز ::: بالفيديو | "الإسكان" تكشف شروط التقديم لـ20 ألف وحدة سكنية جديدة ::: موعد مباراة سوريا والصين اليوم 14/11/2019 بتصفيات كأس العالم - آسيا والقنوات الناقلة :::

ضرائب على النزول للبحر.. حقيقة خبر اشعل قرى الساحل الشمالي (فيديو)

ضرائب على النزول للبحر.. حقيقة خبر اشعل قرى الساحل الشمالي (فيديو)

ضرائب على النزول للبحر.. حقيقة خبر اشعل قرى الساحل الشمالي

+    -
24/08/2019 04:07 م
كتب : مصريون فى الكويت
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة خطاب قالوا إنه مرسل من جهاز مدينة الضبعة إلى إحدى القرى السياحية في الساحل الشمالي، للمطالبة بدفع 150 جنيهًا عن كل متر مربع يطل على الشاطئ، على اعتبار أن تلك المساحة من الأرض، ملك للدولة.
وفي تصريحات إعلامية للواء حسين كامل أبو طالب، رئيس مدينة الضبعة، أكد أن صورة الخطاب المتداول حقيقية، مضيفًا أنه أرسل خطاب مماثل لكافة القرى السياحية في الساحل الشمالي، بناء على كتاب من وزارة التنمية المحلية.
 
يأتي هذا فيما قرر اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، اليوم الجمعة، عزل رئيس مدينة الضبعة، وتكليف نائب رئيس المدينة بتسيير الأعمال لحين تعيين رئيس جديد.
وقال المحافظ في بيان صحفي، إنه تم عزل رئيس مدينة الضبعة، من منصبه بعد الإدلاء بتصريحات إعلامية، لا تمت للحقيقة بصلة، ما أثار جدلًا واسعًا في الرأي العام، ولم يتطرق بيان المحافظة إلى أي تفاصيل حول التصريحات التي تسببت في عزل رئيس المدينة.
يأتي هذا عقب التصريحات التي أدلى بها رئيس جهاز مدينة الضبعة، في المداخلة الهاتفية، أمس الخميس، لبرنامج "مساء dmc" المذاع عبر فضائية "dmc"، تقديم الإعلامي رامي رضوان، حول تحصيل 150 جنيهًا عن كل متر مربع، تمتلكها القرى السياحية في منطقة الساحل الشمالي.
وأضاف رئيس جهاز مدينة الضبعة، أن قرار التحصيل، يأتي بناء على الكتاب الصادر عن وزارة التنمية المحلية، بضرورة تحصيل حق انتفاع مقابل استغلال أصول الدولة من شواطئ، قائلًا إن شاطئ البحر ملكية عامة، تحرم القرى السياحية باقي المواطنين منه.
وتابع أبو طالب، أنه أرسل خطابًا بتحصيل 150 جنيهًا عن كل متر مربع لكل القرى السياحية: "لو حاسين أن المبالغ كبير، عليهم أن يتقدموا بتظلم".
 
 
المصدر: ح.ة

ضرائب على النزول للبحر  قرى الساحل الشمالي  الصيف  المصيف 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع