×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وفاة القيادى الإخواني عصام العريان ::: القوني: نجاح الجولة الأولى لتصويت المصريين في الكويت بانتخابات مجلس الشيوخ ::: أهمها رفع الحظر الجزئي اعتبارا من الخميس المقبل.. ننشر البدائل المتاحة للحظر في الكويت ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من كورونا في الكويت ::: مجلس الوزراء يوافق على اتفاق منع الازدواج الضريبي مع الإمارات ::: الكويت.. لا طلبات للجهات الحكومية بعودة موظفيها المقيمين بالخارج ::: فرنسا تعلن نشر طائرتين رافال وسفينة حربية في البحر المتوسط ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 ::: تفاصيل غرق معدية بقرية دميشلى فى البحيرة.. مصرع العشىرات والإنقاذ النهرى يبحث عن الضحايا ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مصادر: لم يتم بحث عودة الأطباء والمهندسين الوافدين إلى الكويت ::: البدائل المتاحة للحظر الجزئي في الكـويـت ::: كلام قوي وخطير للخطيب عن النادي الأهلي في افتتاح الأستاد..فيديو ::: بالمصادفة البحتة.. اكتشاف مدينة أموات تحت الأرض :::

ضبط 4 وافدين "عرب" في مطار الكويت بـ مخدرات

ضبط 4 وافدين "عرب" في مطار الكويت بـ مخدرات

المضبوطات

+    -
17/08/2019 06:39 م
كتب : مصريون فى الكويت
أحبط رجال الجمرك الجوي الكويتين عملية تهريب كمية من #المواد المخدرة والمحظورة، حاولت امرأتان ووافدين عربيان وآخر آسيوي تهريبها لدي وصولهم من دولتين عربية وآسيوية ودولة أوربية في #مطار الكويت الدولي.
 
 
وقال عضو #لجنة الإعلام الجمركي نواف المطر ان «مفتشا اشتبه في وافده عربية قادمة من موطنها وعليه تم تفيش امتعتها بشكل دقيق والعثور على قطع من مادة #الحشيش».
 
 
وأضاف المطر«كما تم #الاشتباه في مسافرة قادمة من دولة أوربية وبتفتيش امتعتها عثر بحوزتها على 5 علب بلاستيكية بها مادة سائلة يشتبه انها مخدرة، وايضاً تم توقيف وافد عربي من قبل احد المفتشين وتبين وجود قطعة #حشيش في جيبه».
 
 
وأردف المطر «تم #الاشتباه اليوم في وافد هندي من قبل احد المفتشين ولدي تفتيش أمتعته لم يعثر بداخلها على مواد محظورة، ليتم تفشيه ذاتيا، إذ تبين انه يخفي 4 قطع من المواد المشتبه بأنها مخدرة في قدميه بواقع قطعتين في كل قدم وبطريقة يصعب اكتشافها».
المصدر: ا,ي

امرأتان  وافدين "عرب"  مطار الكويت  مخدرات  حوادص الكويت  اخبار الكويت  مصر  مصريون فى الكويت  مطار الكويت الدولي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع