×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مرتضى منصور يكشف تفاصيل مكالمته الهاتفية مع تركي آل الشيخ ::: بسبب جائحة كورونا.. شركة طيران تعلن عن رحلة جوية مميزة إلى اللامكان ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مبروك يا مصر.. وإنتبهي يا كويت ::: الصدع العظيم.. علماء يحذرون من خطر تحت الأرض ينذر بانهيار سد النهضة ::: إخلاء سبيل المتهمين بالتحرش بالإعلامية ريهام سعيد وانتهاك حرمة حياتها ::: سرقة منزل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ::: بسبب الصراعات والحروب.. خبير بيئي: العالم ينتظر تغييرات كارثية في المناخ ::: الصحة الكويتية تعلن حالات الشفاء من كورونا اليوم والاصابات الجديدة ::: مجموعة من الشهب تخترق سماء الكويت الأربعاء ::: المطيري: حظر دخول ركاب 31 دولة سبّب إرباكاً غير مسبوق للنقل الجوي ::: بعد تكثيف مجلس الوزراء جهوده.. أبرز المعلومات عن مرض الهيموفيليا ::: مصدر حكومي كويتي: منع الكويتيين من مغادرة مصر ليس له أصل على الإطلاق ::: التمثيل العمالى بالكويت يحذر من جهة غير قانونية تجمع تبرعات من المصريين بالخارج ::: الكويت.. عودة المقيمين على 3 مراحل والأولوية لهؤلاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت :::

ضبط 3 نساء وطفلة يتسولن في «العاصمة»

ضبط 3 نساء وطفلة يتسولن في «العاصمة»

صورة موضوعية

+    -
10/07/2020 04:46 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

ضبط رجال الأمن في مديرية أمن العاصمة 3 نساء من جنسية عربية بصحبتهن طفلة، يتسولن أمام إحدى الجمعيات التعاونية بمحافظة العاصمة وفي سوق التمور.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية أن مديرية أمن العاصمة تمكنت من ضبط 3 نساء من جنسية عربية بصحبتهن طفلة أثناء قيامهن بالتسول أمام إحدى الجمعيات التعاونية في محافظه العاصمه وفي سوق التمور بمنطقة الشويخ الصناعية.

وأضافت الإدارة أن بلاغا ورد إلى غرفة عمليات الوزارة عن ظاهرة تسول 3 نساء من جنسية عربية بصحبتهن طفلة، حيث تم انتقال رجال الأمن فورا إلى الموقع، و تم ضبطهن و ضبط الشخص الذي يقوم بتوصيلهن إلى أماكن ممارسة نشاط التسول، واتضح أنه من نفس الجنسية، حيث تمت إحالتهم جميعاً إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وأكدت الإدارة أن وزارة الداخلية والجهات المعنية الأخرى تبذل كافة الجهود لمكافحة هذه الظاهرة، مشيرة الى أن القضاء عليها يستلزم تعاون المواطنين والمقيمين عن طريق إبلاغ الجهات المختصة عن طريق الاتصال بهاتف الطوارئ 112.

المصدر: ص.ب

الداخلية الكويتية  التسول  العاصمة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع