×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حسام البدري يعلن موقف كهربا في المنتخب بعد عقوبته ::: بعد إثارة الجدل " بسبب تغريدته عن "حريم الكويت".. ناصر الدويلة يرد لأول مرة ::: قلب بلا رحمة.. أم تقتل أبنتها لتوريط زوجها ::: شاهد| طرد عائلة يهودية من طائرة أمريكية .. لسبب عجيب! ::: مصر.. القوى العاملة توفر أكثر من 4000 وظيفة برواتب تصل إلى 10 الأف جنيه ::: عداد كورونا| ننشر البيان اليومي لوزارة الصحة ::: بهذه الطريقة.. مصر سوف تخرج من أزمة سد النهضة ::: انتشار قوات الحرس الوطني في انحاء البلاد.. ماذا يحدث في الكويت؟ ::: الأهلي يصدر قرار بعد انتهاء مباراة "فيتا كلوب" ::: تحذير هـام.. تطبيق يقوم ببيع الصور والفيديوهات الخاصة بك ::: الكويت.. مدة الحظر قابلة للتغير في هذه الحالة ::: طيب!!! حسام فتحي يكتب زيارة.. «أمن قومى» ::: النيابة تصدر قرار عاجل بشأن سائق النقل المتسبب فى حادث الكريمات ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: عاشرت المصريين ولا أنسى كرمهم وأصالتهم وحبهم لوطنهم ::: وزارة الصحة : تطعيم كوفيد - 19 أثناء تطبيق الحظر الجزئي :::

ضبط وافدين تسللوا إلى الكويت

ضبط وافدين تسللوا إلى الكويت

+    -
16/01/2021 07:53 م
كتب : مصريون في الكويت
ن الأجهزة الأمنية تلقت عدة بلاغات من مجموعة من المواطنين في منطقة شاليهات ميناء عبد الله، عن ضبطهم لمجموعة من الأشخاص الإيرانيين الذين تسللوا إلى البلاد بحراً، وتوجهت على الفور الفرق الأمنية إلى الموقع، وتبين أن المضبوطين 5 أشخاص، وأحيلوا إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية للتحقيق معهم، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.
 
وأضافت المصادر أن المضبوطين ضمن مجموعة أخرى تسللت إلى البلاد بحراً، ولا تزال التحريات وعملية تمشيط المنطقة جارية لضبطهم، مؤكدة أن عملية إلقاء القبض عليهم مسألة وقت لا أكثر.
 
وأوضحت المصادر أن بعض المضبوطين اتخذوا من حاويات القمامة مكاناً لاختفائهم، لكن يقظة المواطنين حالت دون ذلك.

المصدر: القبس

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع