×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مفقود بطاقة مدنية باسم عبدالناصر محمد علي ::: وظائف خالية بالكويت اليوم بتاريخ 19 - 4 - 2021 ::: مصدر كويتي يوضح سبب زيادة الإصابات في البلاد ::: الكويت.. «القوى العاملة» تطلب مناطق تشوين العمالة الوافدة ::: أول تعليق من هالة صدقي بعد أن "طلقها" زوجها على الهواء ::: بعد إثارته الجدل.. قرار عاجل وتحقيق فوري مع القائمين على مسلسل "الطاووس" ::: موسيماني يرد على أنباء اشتباكه مع كارتيرون ::: ترامب يهاجم بايدن بسبب ابقائه القوات الأمريكية في أفغانستان ::: مصر للطيران تحذر العاملين بها من فيروس "نيباه" ::: مصرع رئيس قطار طوخ متأثرا بإصابته في الحادث ::: سرقة محول كهرباء في منطقة العقيلة بالكويت ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا ::: تخوفات إسرائيلية من تسرع بايدن في إحياء الصفقة النووية الإيرانية ::: بعد القمة 121.. ننشر جدول ترتيب الدوري المصري ::: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .. وفاة السفير ياسر عاطف والخارجية تنعيه: أمضى سنوات طويلة من العمل الدؤوب :::

ضبط وافدة عربية برفقة كويتي في حالة سكر بأحد شوارع الكويت

ضبط وافدة عربية برفقة كويتي في حالة سكر بأحد شوارع الكويت

صورة تعبيرية

+    -
27/02/2021 03:43 ص
كتب : مصريون في الكويت
ألقت أجهزة الأمن بمكافحة المخدرات في الكويت القبض على مواطن كويتي ووافدة مصرية الجنسية، وذلك بعد ضبطهما في حالة غير طبيعية، وبحوزتهما زجاجة تحتوي على خمور محلية الصنع.
 
وبحسب تفاصيل الواقعة التى ذكرتها صحفية الرأي، أن المتهمين تم إحالتهما إلى إدارة مكافحة المخدرات، بعد ضبط مواطن وصديقته المصرية، حيث كانا يتجولان في وقت متأخر من الليل على متن سيارة.
 
وأضافت الصحيفة، أنه عندما شاهدهما رجال الدوريات اشتبهوا فيهما فطلبوا من المواطن الكويتي التوقف على جانب الطريق، وبعد ترجل الأمنيين من الدورية والاقتراب منهما، تبين من حديث الشاب والفتاة أنهما بحالة غير طبيعية.
 
وكشف مصدر أمني، أنه وبالتدقيق على بياناتهما اتضح أن صاحب السيارة مواطن كويتي، وبرفقته مواطنة مصرية الجنسية، وتم ضبط زجاجة بجانبهما تحتوي على مادة سائلة بيضاء اللون، وبعد التحقق منها تبين أنها معبأة بخمر محلية الصنع.
 
وتابع المصدر، أن رجال الأمن ألقوا القبض على الشاب والفتاة، وبعد تفتيشهما احترازيًّا عثروا بحوزتهما على أقراص مؤثرات عقلية، وعلى الفور تم تحريز المضبوطات، وأحيلت معهما إلى إدارة مكافحة المخدرات، لاتخاذ ما يلزم بحقهما على ذمة قضية حيازة وتعاطي مواد مخدرة.
 
 
المصدر: ر.ي

الكويت  وافدين في الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع