×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عمرو أديب | "الناس اتجننت عشان تاخد سيلفي" ::: الصحة: جميع المخالطين للمصاب بحالة كورونا الأخيرة نتائجهم سلبية ::: بينها "جزيرة الأفاعي" و"بذور يوم القيامة".. 10 أماكن يحظر عليك زيارتها! ::: الأب والأم اكتشفا الواقعة بعد شهر.. عامل يقتل ابنة صديقه بسبب تبولها اللاإرادي ::: الصين تعلن ارتفاع أعداد وفيات ومصابي فيروس كورونا ::: الخطيب يعلن عن يوم تاريخي لـ النادي الأهلي ::: بالأسماء.. سلعوة تعقر 14 طفلا في قرية بالمنيا ::: فضيحة .. سيدة تركية تحرج أردوغان وتغلق الهاتف في وجهه.. فيديو ::: عاطل يغتصب ابنة زوجته حتى الموت بـ المرج ::: شاهد.. مروان محسن ينضم إلى برشلونة ::: هرمز نقطة الاشتعال.. تحذيرات عمانية من الأوضاع في الخليج العربي الشهور المقبلة ::: طقوس غريبة.. قبائل إثيوبية تنفرد بعادات وتقاليد لا مثيل لها فى العالم ::: الكويت | إحالة 55 مخالفاً إلى الداخلية ::: ارتفاع الإصابات بكورونا المستجد على متن السفينة السياحية قبالة اليابان الى 355 ::: الكويت | تعميم نظام آلى لتوقيع بكافة إدارات البلاد " شرطاً أساسياً لانجاز المعاملات" :::

ضبط موظف بالبريد لاتهامه بالاستيلاء على «أموال للعملاء»

ضبط موظف بالبريد لاتهامه بالاستيلاء على «أموال للعملاء»

صورة أرشيفية

+    -
20/01/2020 04:29 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

ألقت أجهزة الأمن، الأحد، القبض على موظف بالبريد في محافظة الغربية، بتهمة استيلائه على مبالغ مالية من حسابات عملاء توفير أحد المكاتب التي سبق له العمل بها.

وأكدت معلومات وتحريات فرع مباحث البريد بمنطقة وسط الدلتا بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، وجود استيلاء على مبالغ مالية من أحد مكاتب البريد بدائرة مركز السنطة في الغربية، وأن وراء ارتكاب الواقعة وكيل المكتب سابقًا والذى يعمل حاليًا بإحدى الوظائف بمنطقة بريد المحافظة.

وذكرت التحريات، «قيامه بالاستيلاء على مبلغ 299 ألفا و449 جنيهًا من حسابات عملاء توفير المكتب إبان عمله به»، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة عن طريق استخراج إيصالى سحب من حسابات عميلين عقب وفاتهما، وكذلك إثبات أرباح لـ 9 عملاء توفير بأقل من قيمتها والاستيلاء على الفرق لنفسه عن طريق استخراج إيصالات سحب والتوقيع عليها، قام بسداد مبلغ 283 ألفا و851 جنيهًا من إجمالى الأموال المستولى عليها. تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة المختصة التحقيق.

المصدر: ص.ب

جريمة سرقة  أموال العملاء  موظف بالبريد  استيلاء علي أموال العملاء  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع