×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت تكشف الخطة التشغيلية لإعادة الرحلات التجارية ::: الكويت.. استقبال تظلمات طلبة الثانوية حتى 23 الجاري ::: وزير الصحة الكويتي يفتتح مركزي صباح الأحمد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 21 سبتمبر 2020 ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: قوات الامن تلقي القبض المتهم الثالث فى واقعة التنمر والاعتداء على رجل مسن ::: الحكم على سما المصرى فى اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: مصريون في الكويت ينعي المربي الفاضل الأستاذ/ عبدالمحسن عبداللطيف أبوالسعود ::: الكويت تعلن موعد فتح المطار بالكامل ::: الكويت تتجه نحو 100 ألف إصابة بـ "كورونا" ::: أثينا ترد على أردوغان: لا تفاوض قبل التراجع ::: بسبب الخمور.. الكويت تقوم بإبعاد وافد أسيوي ::: تحذير من فيضان محتمل في أحدى محافظات مصر.. وتكليفات بإخلاء المنازل وحظائر الماشية :::

ضبط موظف بالبريد لاتهامه بالاستيلاء على «أموال للعملاء»

ضبط موظف بالبريد لاتهامه بالاستيلاء على «أموال للعملاء»

صورة أرشيفية

+    -
20/01/2020 04:29 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

ألقت أجهزة الأمن، الأحد، القبض على موظف بالبريد في محافظة الغربية، بتهمة استيلائه على مبالغ مالية من حسابات عملاء توفير أحد المكاتب التي سبق له العمل بها.

وأكدت معلومات وتحريات فرع مباحث البريد بمنطقة وسط الدلتا بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، وجود استيلاء على مبالغ مالية من أحد مكاتب البريد بدائرة مركز السنطة في الغربية، وأن وراء ارتكاب الواقعة وكيل المكتب سابقًا والذى يعمل حاليًا بإحدى الوظائف بمنطقة بريد المحافظة.

وذكرت التحريات، «قيامه بالاستيلاء على مبلغ 299 ألفا و449 جنيهًا من حسابات عملاء توفير المكتب إبان عمله به»، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة عن طريق استخراج إيصالى سحب من حسابات عميلين عقب وفاتهما، وكذلك إثبات أرباح لـ 9 عملاء توفير بأقل من قيمتها والاستيلاء على الفرق لنفسه عن طريق استخراج إيصالات سحب والتوقيع عليها، قام بسداد مبلغ 283 ألفا و851 جنيهًا من إجمالى الأموال المستولى عليها. تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة المختصة التحقيق.

المصدر: ص.ب

جريمة سرقة  أموال العملاء  موظف بالبريد  استيلاء علي أموال العملاء  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع