×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

صور.. المتحف المصرى الكبير يستقبل 356 قطعة أثرية من بينها كنوز لتوت عنخ آمون ::: الكويت تستضيف مؤتمراً للمانحين لدعم السودان ::: القبض على نصاب في الجهراء ::: المسماري يرد على أردوغان: السلام يمر عبر إنهاء الوجود التركي ::: عشرات القتلى والجرحى في مجزرة حوثية ::: هيلاري كلينتون تروي قصة حياتها.. وتكشف لحظات الهوان ::: رسميا.. هاري وميغان خارج الأسرة الملكية ومطالبان برد أموال ::: حازم إمام: رحيل مروان محسن كان أولى من وليد أزارو ::: الزمالك يجتمع بـ أزارو لإنهاء انضمامه ::: رئاسة الجهورية: دمرنا آلاف العربات المُحملة بمقاتلين وأسلحة على الحدود مع ليبيا ::: علاقة محرمة بين الأبناء.. اعترافات مثيرة لـ قاتل ابن عمه ::: راقبوا أولادكم.. قصة انتحار شاب شنق نفسه لتعثره فى الدراسة ::: بائع يذبح شقيقه فى الفيوم بسبب الخيانة ::: مصر على رأس المجموعة الأولى للبطولة العربية للميني فوتبول ::: بالصور.. وقفوا مع المصريين ضد إسرائيل.. حكاية الخواجة متري والبحارة اليونانيين في طور سيناء :::

ضبط شخص استولى علي مدخرات العاملين بالخارج بسوهاج

ضبط شخص استولى علي مدخرات العاملين بالخارج بسوهاج

صورة المتهم

+    -
30/03/2019 01:50 ص
كتب : مصريون فى الكويت
تمكن رجال مباحث الأموال العامة، من ضبط شخص بسوهاج، لقيامه بالاشتراك مع آخر بتجميع مدخرات العاملين بالخارج، وتوصيلها لذويهم مقابل عمولة بحجم تعاملات 2.5 مليون جنيه.
أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة قيام عاملَين، مقيمان بدائرة مركز شرطة دار السلام بمحافظة سوهاج -أحدهما يعمل بدولة عربية، بتجميع مدخرات العاملين المصريين بذات الدولة
من خلال الأول بالعملة الأجنبية وإرسالها للثاني على حسابه بأحد البنوك بالعملات الأجنبية أو مع العائدين من الخارج ليقوم بصرفها واستبدالها خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء كما يقوم باستبدالها أيضًا من البنوك المختلفة، حيث يقوم بتوصيلها لذوى العاملين المصريين بالخارج من
أبناء قريته والقرى المجاورة مقابل عمولة، فضلا عن الاستفادة من فارق سعر العملة، مما يعد عملا من أعمال البنوك بالمخالفة لإحكام القانون.
عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم الثانى "المقيم داخل البلاد"، وبسؤاله اعترف بما أكدته التحريات، وتبين أن حجم تعاملاتهما خلال عام طبقًا للفحص المستندى، ما يعادل 2 مليون و500 ألف جنيه مصرى، ووجه اللواء إبراهيم الديب مساعد وزير الداخلية للأموال العامة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
المصدر:

مباحث الأموال العامة  سوهاج  العاملين بالخارج 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع