×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| الدكتور إبراهيم العدوي: توصلت لبروتوكول علاجي فعال لمكافحة فيروس كورونا وفي انتظار رد المسؤولين ::: عاجل.. إصابة الإعلامية ريهام السهلى بفيروس كورونا المستجد ::: عاجل.. الكويت تعلن عن أسماء المساجد التي سيتم فتحها أمام المصلين في مختلف المناطق ::: إسقاط الجنسية المصرية عن ريم الدسوقي ::: بيان هام من وزارة الداخلية الكويتية لسكان المناطق المعزولة ::: إرشادات هامة من الصحة المصرية لإرتداء الكمامة بطريقة صحيحة ::: حدث في الكويت اليوم| أسباب خفض تكلفة عودة المصريين من الكويت 75%.. 850 إصابة جديدة بكورونا.. تمديد الزيارات بأنواعها والإقامات المنتهية ::: ادعولها | إعلان خبر عاجل عن رجاء الجداوي الآن من داخل الحجر الصحي ::: مفجأة.. ريم الشمري تعترف ان والدتها مصرية! (فيديو) ::: عاجل | تغيير مواعيد حظر التجول في مصر الآن ::: عاجل.. مذيعة مشهورة في قناة "إكسترا نيوز" تعلن إصابتها بفيروس كورونا ::: مستشفى الجهراء: فريق الرد الإلكتروني يستقبل الاستفسارات في كل التخصصات ::: جسر جوي لإعادة المقيمين من الكويت ورحلات يومية لجدة والرياض والدمام ::: «القشاش» وصل إلى «آخر الخط».. وداعاً حسن حسني ::: الكويت.. القوى العاملة: حظر تشغيل العمالة ظهراً ابتداءً من يوم غد :::

ضبط راكب حاول تهريب مستلزمات طبية قيمتها نصف مليون جنيه بمطار القاهرة

ضبط راكب حاول تهريب مستلزمات طبية قيمتها نصف مليون جنيه بمطار القاهرة

صورة ارشيفية

+    -
19/09/2019 06:53 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

ضبطت جمارك مبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الدولي محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الأسنان بلغت قيمتها حوالي نصف مليون جنيه.

ففي أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طيران الخليج القادمة من البحرين اشتبه مأمور الجمرك في راكب مصري قادم من دبي ترانزيت البحرين القاهرة لارتباكه وقصر مدة سفره بالخارج، وبسؤاله عما إذا كان يحمل معه أشياء يستحق عليها سداد ضرائب ورسوم جمركية أجاب بالنفي.

وتم تمرير حقائب الراكب على جهاز الكشف بالأشعة فتم العثور على أجسام معتمة وتقرر تفتيش الأمتعة أمام الراكب ووجد 456 قطعة مستلزمات لطب وجراحة الأسنان مختلفة الأنواع والأشكال قيمتها نصف مليون جنيه.

وقرر إبراهيم عبداللطيف رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب بمطار القاهرة اتخاذ الإجراءات القانونية وتحريز المضبوطات وتحرير محضر ضبط جمركي رقم 61 لسنة 2019.

المصدر: د.س

مطار القاهرة  محاولة تهريب  ضبط راكب  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع