×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الموت يفجع الفنانة أحلام ::: إيقاف طيار فيديو محمد رمضان مدى الحياة ::: دمشق: الاتفاق الأمريكي التركي غامض.. وأردوغان رجل خطير ومعتد ويجب مواجهته ::: جريت في الشارع فلحقها بالسكينة .. كمال قتل زوجة شقيقه وانتظر الشرطة..تفاصيل جريمة سوهاج ::: حسم الجدل.. مفاجأة حول وفاة كاظم الساهر مسمومًا ::: عواقب تأجيل القمة.. أول تعليق لـ وزير الرياضة عن مباراة الأهلي والزمالك ::: "تعذيب وموت".. الشرطة تفرق أهالي أشعلوا النيران في منزل سيدة ::: حريق في سفينة بميناء دمياط ووفاة مصريين ::: عقوبات قاسية على ليفربول ومانشستر سيتي من قبل الاتحاد الأوروبي ::: الكويت.. العناية الالهية تنفذ شخص أقدم على الانتحار من الطابق الثالث " صور " ::: اليوم العالمي للفقر.. أكثر 10 دول فقرًا في العالم " صور " ::: تعرف على فوائد تناول الثوم على الريق ::: الكويت.. الجمارك تضبط 2000 دينار فئة الـ 100 فلس مزورة ::: الأهلي يفتح النار: لن نخوض أي مباراة في الدوري قبل لقاء القمة ::: الأسد يتعهد بمواجهة الهجوم التركي في أي منطقة سورية :::

ضبط راكب حاول تهريب مستلزمات طبية قيمتها نصف مليون جنيه بمطار القاهرة

ضبط راكب حاول تهريب مستلزمات طبية قيمتها نصف مليون جنيه بمطار القاهرة

صورة ارشيفية

+    -
19/09/2019 06:53 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

ضبطت جمارك مبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الدولي محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الأسنان بلغت قيمتها حوالي نصف مليون جنيه.

ففي أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طيران الخليج القادمة من البحرين اشتبه مأمور الجمرك في راكب مصري قادم من دبي ترانزيت البحرين القاهرة لارتباكه وقصر مدة سفره بالخارج، وبسؤاله عما إذا كان يحمل معه أشياء يستحق عليها سداد ضرائب ورسوم جمركية أجاب بالنفي.

وتم تمرير حقائب الراكب على جهاز الكشف بالأشعة فتم العثور على أجسام معتمة وتقرر تفتيش الأمتعة أمام الراكب ووجد 456 قطعة مستلزمات لطب وجراحة الأسنان مختلفة الأنواع والأشكال قيمتها نصف مليون جنيه.

وقرر إبراهيم عبداللطيف رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب بمطار القاهرة اتخاذ الإجراءات القانونية وتحريز المضبوطات وتحرير محضر ضبط جمركي رقم 61 لسنة 2019.

المصدر: د.س

مطار القاهرة  محاولة تهريب  ضبط راكب  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع