×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قرعة دور ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.. الزمالك يواجه حسنية أغادير والنجم يلتقي بالهلال ::: بث مباشر.. قرعة ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية الأفريقية ::: شاهد.. بث مباشر لمبارة الزمالك والمقالون العرب ::: الاحتلال الإسرائيلي يهاجم مسيرة سلمية لطلاب فلسطين بالرصاص واصابة 14 ::: صلاح في تشكيلة الأفضل بانجلترا.. والفيفا يختاره رمزا لليوم العالمي للسعادة ::: السجن مدى الحياة لسفاح البوسنة قتل 8 الاف.. تعرف على سجل جرائمه ::: اليوم العالمي للسعادة.. الكويت والسعودية والأمارات أولى الدول العربية أكثر سعادة ::: وفاة عامل في الكويت بعد سقوط من رافعة خلال اداء عمله ::: شاهد.. تفاصيل تجديد عقد كاسياس مع بورتو البرتغالي ::: فيديو.. غرق سفينة على متنها 2000 سيارة في المحيط الأطلسي بعد اشتعال النيران بها ::: الكويت| لا حاجة لتعديل بيانات البطاقة المدنية للوافدين ::: للوافدين.. إذا فقدت البطاقة المدنية أثناء السفر.. إتبع هذه الإجراءات ::: إدارة أمل كامل الوزير لعدد من الوزارات الأخرى بقلم .... محمود عابدين ::: سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم بالبنوك المصرية ::: زيدان يفاضل بين أبرز نجوم العالم لتدعيم ريال مدريد :::

ضبط تاجر مخدرات بحوزته 63 كيلوغراما من الحشيش والشبو في منطقة كبد

ضبط تاجر مخدرات بحوزته 63 كيلوغراما من الحشيش والشبو في منطقة كبد

ضبط تاجر مخدرات بحوزته 63 كيلوغراما من الحشيش والشبو في منطقة كبد

+    -
06/12/2018 06:12 م
كتب : مصريون في الكويت.. Egyptians in Kuwait

ضبط رجال إدارة المكافحة المحلية في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات متهما بحوزته 60 كيلوغراما من مادة الحشيش و3 كيلوغرامات من مادة الشبو المخدرة مخبأة داخل حفرة في جاخور بمنطقة كبد.

وفي التفاصيل، أوضحت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية إنه «تم رصد نشاط وسلوك تاجر مخدرات محلي وجمع الاستدلالات حول النشاط حتى اطمأن فريق العمل الأمني بأنه يتحرك باتجاه جلب المواد المخدرة بهدف ترويجها وبعد التأكد من ذلك تم استصدار الإذن القانوني اللازم، حتى تم ضبطه بمنطقة كبد حيث يستغل جاخورا في تخزين المواد المخدرة وبتفتيشه عثر على صندوقين تم إخفاء المخدرات بداخلهما وأنزلهما في حفرة وطمسها بالتراب".

وأضافت إنه "عند استخراج الصندوقين وتفتيشهما تم العثور على 60 كيلوغراما من مادة الحشيش المخدرة و3 كيلوغرامات من مادة الشبو تقريبا، وبمواجهته بالمضبوطات أقر واعترف إنه قام بجلب المواد بهدف الاتجار بها، وقد تمت إحالة المتهم والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.

وأكدت "الإعلام الأمني" استمرارية قطاع الأمن الجنائي بمتابعة ذلك السلوك الإجرامي ومكافحته حماية للمجتمع من الآثار المترتبة على التعامل مع المخدرات.

المصدر: م.ي

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع