×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سوق النقل الجوي في الكويت مهدد بالتدمير بعد قرار حظر دخول الوافدين من 31 دولة ::: الكويت.. انهاء خدمات "23 وافد" مبدئيا من الإعلام.. ودفعة آخرى يوم الأحد ::: المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! ::: لقطات حية..حريق ضخم في مركز التجارة العالمي ببروكسل ::: المباراة بـ3 ملايين و700 ألف جنيه.. تطور جديد في ملف رمضان صبحي ::: الكويت| تصريحات هامة بشأن رواتب المواطنين والوافدين في "القطاع الخاص" ::: بيان هام من الجيش اللبناني بشأن تورط عناصر من حزب الله في انفجار بيروت ::: الكويت تسمح بعودة الوافدين على ثلاث مراحل ::: بعد تناول بقايا طعام في ثلاجة منزلها.. سيدة تسقط جثة هامدة فجأة لهذا السبب ::: مدبولي يعلن موعد تطبيق قرار الحكومة بمنع دخول مصر دون تحليل PCR ::: عاجل.. لبنان يشتعل.. اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت|فيديو :::

ضبط أسلحة تركية مهربة في ولاية القضارف السودانية في طريقها إلى إثيوبيا

ضبط أسلحة تركية مهربة في ولاية القضارف السودانية في طريقها إلى إثيوبيا

ضبط أسلحة تركية مهربة في ولاية القضارف السودانية في طريقها إلى إثيوبيا

+    -
24/06/2020 01:09 م
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت السلطات السودانية أن شعبة الاستخبارات العسكرية بولاية القضارف شرقي البلاد، ضبطت كميات من الأسحلة والذخائر مهربة في طريقها إلى إثيوبيا، وتم القبض أيضا على ستة متهمين.
وأوضح والي القضارف المكلف، اللواء الركن نصر الدين عبد القيوم، لدى وقوفه بمقر الشعبة، اليوم الثلاثاء، على حجم المضبوطات بحضور أعضاء لجنة أمن الولاية، أن هذه الأسلحة المهربة شملت 25 بندقية كلاشنكوف و80 مسدسا تركيا وكميات من ذخائر الدوشكا والكلاشنكوف.
وأكد المسؤول أن هذه المضبوطات تدل على تعاون المهربين مع الأعداء اللذين يعملون على إثارة المشاكل على الشريط الحدودي بين السودان وإثيوبيا.
ودعا عبد القيوم إلى بذل مزيد من الجهود وأحكام التنسيق وتبادل المعلومات بين القوات النظامية لضبط ومكافحة تهريب السلاح.
ونقلت وكالة السودان للأنباء (سونا) عن الوالي المكلف، قوله إن الترتيبات تجري لتنفيذ حملات جمع السلاح غير المقنن قسريا بالولاية. وطالب عبد القيوم المواطنين الذين بحوزتهم أسلحة غير مقننة تسليمها للجنة الفنية الخاصة بذلك برئاسة الولاية والمحليات (المقاطعات).
المصدر: موقع أخبار السودان

أسلحة تركية   ولاية القضارف السودانية   إثيوبيا  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع