×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاصفة رعدية تضرب شواطئ محافظة الإسكندرية (صور) ::: الكويت تقوم بإبعاد "70 وافد" وإدراج اسمائهم على قوائم غير المصرح بالدخول ::: معجزة طبية.. شاهد أقدم ناجٍية من مرض نادر في العالم ::: رعب في العاشر من رمضان.. اختفاء 3 طالبات ثانوي «والهواتف أغلقت» ::: بشرى سارة لمرتضي منصور تقلب الموازين بشأن قرار عزله من الزمالك ::: شاهد .. قرية مصرية تعيش فيها النساء فقط وغير مسموح للرجال دخولها ومن تتزوج منهن يتم طردها ::: إعلان مرتقب لتطبيع العلاقات السودانية الإسرائيلية خلال الأيام المقبلة ::: الداخلية الكويتية تعلق على مشاجرة عنيفة بالسيوف ودهس بالسيارات في صباح السالم (فيديو) ::: بشرى سارة من الكويت بشأن فك حظر الـ«34» دولة ::: مجهول يطلق النيران على صاحب شركة في نادٍ اجتماعي شهير..صور ::: موسيماني يحصد جائزة أفضل مدرب في جنوب أفريقيا ::: الصحة العالمية توضح سبب تزايد إصابات كورونا في مصر ::: السودان توقف مفاوضات سد النهضة ::: بيان عاجل من وزارة الصحة بشأن التقلبات الجوية ::: الكويت | اصطدام بحاجز اسمنتي قتل وافداً :::

صيدلي مصري يدفن أسرته بالكامل بسبب كورونا ويلحق بهم بعدها بأيام

صيدلي مصري يدفن أسرته بالكامل بسبب كورونا ويلحق بهم بعدها بأيام

+    -
23/09/2020 01:06 ص
كتب : مصريون في الكويت
" أدعو لي انا بموت"، كانت تلك الكلمات الأخيرة الآتي رددها الصيدلي "محمد الفنجري"، عبر حسابه بالفيس بوك قبل أن ينطق الشهادة ويلفظ أنفاسه الأخيرة متوفيا بفيروس كورونا ليلحق بأبيه وأمه وأخيه الذين ماتوا بنفس الفيروس اللعين.
 
في الأيام الأخيرة دون الصيدلي الشاب " محمد الفنجري" عدت منشورات صادمة تفيد بوفاة أمه ثم أبيه ثم اخبه، بشكل متتالي ومرعب إثر إصابته بفيروس كورونا، ليقضي الوباء المتفشي على العائلة بالكامل بما فيه الصيدلي "محمد".
 
الاستنجاد ونطق الشهادة هي كانت اخر منشورات الصيدلي المتوفي، الذي أعلن وفاته اليوم تأثرا بأصابته بفيروس كورونا، لينضم إلى عائلته التي افجعها الموت بسبب إصابتهم بنفس المرض القاتل.
 
أثار موت الصيدلي " محمد الفنجري"، حالة من الحزن بين أصدقاءه ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك لوفاته هو أسرته بالكامل بفيروس كورنا، مما أثر هذا الأمر العديد من المخاوف من تفشي الفيروس مرة أخرى بشكل أكثر شرسة وصلت إلى أن يقضى على عائلة بأكملها.
 
"ابويا مات، امي ماتت ، اخويا مات" تلك كانت تدوينات الاخيرة الصيدلي الراحل عبر صفحته بالفيس بوك، وذلك قبل وفاته بأيام ليسبق أسرته وهو ينطق الشهادة ويرفقهم في قبورهم بعد معاناة مع الفيروس اللعين الذي حصد الآلاف الأرواح.
 
ترحم رواد التواصل الإجتماعي على الصيدلي الراحل واسرته، معلنين العزاء على روحه وعلى اسرته ، التي خطفها الموت في غمضة عين لتكون هذه الواقعة منضن القصص المأساوية لوباء كورونا المتفشي، الذي بات شبحا يرعب الجميع خوفا طرق أبوابهم وحصد أرواحهم بين طياته المميتة.
المصدر:

فيروس كورونا  كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع