×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كويكب ضخم يخترق المدار الأرضي الأسبوع القادم ::: فيديو مؤثر..مصريين وكويتيين يتحدثون عن عمق العلاقات المصرية الكويتية ::: هام.. وزير التربية والتعليم يحسم الجدل في 5 ملفات شائكة ::: هام للمصريين العائدين من الخارج.. إلغاء الحجر الصحى واستبداله بالمنزلى خلال أيام ::: بعد حملات التطاول الممنهجة .. شيخة من الأسرة الحاكمة بالكويت تعتذر للرئيس السيسي والمصريين ::: عاجل| تسيير أكثر من رحلة «شارتر» من الكويت للقاهرة يومياً ::: «كورونا» يقترب من «الموت»! ::: الكويت تعلن أسعار الكمامات التي توزع علي التعاونيات ::: شركات طيران عالمية تعلن استئناف الرحلات بداية من الشهر المقبل ::: يشمل الكبار والأطفال.. الصحة تعلن بروتوكول العلاج المنزلي للمصابين بفيروس كورونا ::: عاجل.. أبرز قرارات مجلس الوزراء الكويتي في اجتماع اليوم (فيديو) ::: حدث في الكويت اليوم| قرار وزاري بشأن الإقامات والزيارات.. إعلامي كويتي يرد على كويتية اساءت لمصر.. انتحار وافد من الطابق الـ29 ::: الحكومة المصرية تناقش ضوابط "عودة الطيران" للرحلات المغادرة والقادمة إلى مصر ::: عاجل | أول تحرك قانوني مصري ضد بعض الاسماء الكويتية بعد اساءتهم لسمعة مصر وبعض الرموز المصرية ::: اعتقال ابنة عمدة نيويورك خلال الاحتجاجات في "مانهاتن" :::

صيدليات بريطانية تعلن بيع اختبارات منزلية لفيروس كورونا

صيدليات بريطانية تعلن بيع اختبارات منزلية لفيروس كورونا

اختبار منزلي لفيروس كورونا

+    -
21/05/2020 05:15 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أطلقت الصيدليات في المملكة المتحدة مبادرة جديدة للسيطرة على تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وهي بيع اول اختبارات منزلية في الشوارع الرئيسية.

ووفقا لصحيفة ميرور البريطانية، فقد أعلنت سلسلة صيدليات أنها تقدم أول اختبار يباع بالتجزئة للكشف عن الأجسام المضادة لفيروس كورونا المستجد في الدم، في محاولة منها لسرعة تشخيص المرض دون الحاجة إلى اجراء مسحة.

ويتم بيعها في سلسلة صيدليات كبرى مع إمكانية توصيلها للمنازل، وكذلك بيعها في أماكن مخصصة بالشوارع الرئيسية.

وتأتي هذه الخطوة بعدما تجاوز عدد الوفيات بفيروس كورونا المستجد في المملكة المتحدة 35 ألف شخص، أمس الثلاثاء، وعلى الرغم من ذلك فإن المملكة المتحدة تبدأ خطتها لإعادة فتح المدارس وإعادة البريطانيين إلى العمل.

ويشبه هذا الاختبار السريع غلى حد كبير اختبار الحمل المنزلي في طريقة اعمل، ويتم إجراء الاختبار من خلال نقطة دم فقط من الشخص.

وقال مايكل هنري مدير الرعاية الصحية بسلسلة الصيدليا أنهم على وشك إطلاق اختبار الأجسام المضادة، لأن إجراء الاختبار لأكبر كم ممكن هو طريقة سهلة للتأكد من الغصابة من عدمها دون خوف.

المصدر: ص.ب

صيدليات بريطانية  اختبارات منزلية  فيروس كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع