×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أسامة فيصل مفاجأة تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المصري في الدوري ::: بعد بيروت والإمارات..حريق كبير في السعودية بمنطقة "حفر الباطن (فيديو) ::: طلبة الكويت بمصر: مستقبلنا مهدد ::: تخليص طفلة من قطعة حديدية انحشرت في يدها ::: حريق هائل في أحد الأسواق الشعبية بالإمارات ::: مصر ترد رسميًا على ملء إثيوبيا لـ"سد النهضة" في مرحلته الأولية ::: النصر السعودي: كهربا ليس ضمن اهتماماتنا ولم نتفاوض معه ::: الأرصاد تحذر: ارتفاع جديد في درجات الحرارة.. وهذا موعد انكسار الموجة ::: السيسى يوجه بتوطين كل مكونات تكنولوجيا تحلية المياه في مصر ::: بالفيديو | جحيم فى الميناء.. انفجار بيروت العابر للقارات تكشف أسرار جديدة ::: مفاجآت جديدة .. مودة الأدهم حصلت علي أموال من إسرائيل ودول عربية في قضية الفسق والفجور. ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تحذر: ما حدث في لبنان سيمتد للكويت.. وأغسطس شهر المفاجآت ::: مصريون في الكويت يشارك لبنان العزاء ::: تنبيه هام من المكتب العمالي المصري بالكويت ::: الخالد عن قرارات الحكومة المتعلقة بكورونا: سنراجع أخطاءنا ولن نُكابر :::

صيدليات بريطانية تعلن بيع اختبارات منزلية لفيروس كورونا

صيدليات بريطانية تعلن بيع اختبارات منزلية لفيروس كورونا

اختبار منزلي لفيروس كورونا

+    -
21/05/2020 05:15 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أطلقت الصيدليات في المملكة المتحدة مبادرة جديدة للسيطرة على تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وهي بيع اول اختبارات منزلية في الشوارع الرئيسية.

ووفقا لصحيفة ميرور البريطانية، فقد أعلنت سلسلة صيدليات أنها تقدم أول اختبار يباع بالتجزئة للكشف عن الأجسام المضادة لفيروس كورونا المستجد في الدم، في محاولة منها لسرعة تشخيص المرض دون الحاجة إلى اجراء مسحة.

ويتم بيعها في سلسلة صيدليات كبرى مع إمكانية توصيلها للمنازل، وكذلك بيعها في أماكن مخصصة بالشوارع الرئيسية.

وتأتي هذه الخطوة بعدما تجاوز عدد الوفيات بفيروس كورونا المستجد في المملكة المتحدة 35 ألف شخص، أمس الثلاثاء، وعلى الرغم من ذلك فإن المملكة المتحدة تبدأ خطتها لإعادة فتح المدارس وإعادة البريطانيين إلى العمل.

ويشبه هذا الاختبار السريع غلى حد كبير اختبار الحمل المنزلي في طريقة اعمل، ويتم إجراء الاختبار من خلال نقطة دم فقط من الشخص.

وقال مايكل هنري مدير الرعاية الصحية بسلسلة الصيدليا أنهم على وشك إطلاق اختبار الأجسام المضادة، لأن إجراء الاختبار لأكبر كم ممكن هو طريقة سهلة للتأكد من الغصابة من عدمها دون خوف.

المصدر: ص.ب

صيدليات بريطانية  اختبارات منزلية  فيروس كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع