×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رانيا يوسف تكشف حقيقة الفيديو الفاضح .."فيديو" ::: حالات عدم اللياقة الطبية.. الممنوعة من دخول الكويت ::: عقب صورة لفتاة تحتضنه.. والدة محمد صلاح تعلّق علنا ::: تقرير| المصريون في سجون إيطاليا.. انتحار واحتجاز تحت التعذيب ::: فيديو| الكويتي محمد الظفيري : أعشق مصر .. روحوا تركيا ولا ايران منكم وفيكم ::: محمود عابدين يكتب: السيسي.. وحلم "القوة العربية المشتركة" لإنقاذ المنطقة ::: صلاح ينشر تعليق والدته على "حضن" الفتاة الهندية ::: المجلس الأعلى للإعلام يعلق على ظهور برنامج الزمالك على "قناة الرافدين" ::: "الفراعنة" تتحدى نسور نيجيريا.. والاولمبي يتوعد هولندا اليوم ::: حوادث الكويت| ويسكي وسلاح... و"انتي طلقات عمري" ::: غارات إسرائيلية فجرا على غزة تهز وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه بجهود مصرية ::: الكويت.. تطلب درجات إضافية للمعلمين الوافدين ::: الضرائب: صدور حزمة قوانين مؤثرة اقتصادياً قريبا ::: الكويت.. "لجنة" لــ فحص وتدقيق شهادات الموظفين"الوافدين" ::: مجلس الأمة الكويتي: لا زيادة على رسوم الخدمات القائمة إلا.. بقانون :::

صور: لغز "مملكة الأقزام" يثير حيرة العلماء

صور: لغز "مملكة الأقزام" يثير حيرة العلماء

+    -
11/01/2019 06:51 م
كتب : مصريون فى الكويت
في مقاطعة سيتشوان جنوب غرب الصين، تثير قرية يانجسي، حيرة العلماء الذين يحاولون معرفة سرها لكون 40% من سكانها أقزامًا.
يمثل متوسط أعمار سكان هذه القرية بين 36 إلى 80 عاماً، ولا يوجد أي تفسير علمي منطقي لهذه الظاهرة؛ مما أدى إلى منحها لقب "قرية الأقزام".
وهناك أساطير تقول إن قرية يانجسي كانت قرية عادية إلى أن جاءت ليلة صيفية وأفسدت كل شيء، حيث انتشر بينهم مرض خبيث جعل السكان يعانون من حالات غريبة، وتأثر كل الأطفال من سن الـ5 حتى الـ7 وتوقفوا عن النمو جسدياً، كما عانى البعض أيضاً من حالات إعاقات مختلفة.
وتوافد العلماء والخبراء إلى القرية؛ لدراسة المياه والتربة والحبوب في المنطقة والأفراد المتضررين؛ أملاً في جمع بعض النتائج المقنعة، ورغم ذلك لم يتمكنوا من تحديد سبب الحالة إلا أنه مرض انتشر في 1951 وظلَّ ينتقل من جيل لآخر لتتحوَّل القرية إلى لغز غامض.
 
 
 
 
 
 
 
 
المصدر: ا.ي

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع