×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اتحاد الكرة يحسم الجدل حول إقامة مباراة القمة 119 بين الأهلي والزمالك ::: برلمانية تحذر من قانون ينتهك حرمة موتى المصريين فى الخارج ::: استأجرها شخصية عربية شهيرة.. مصادر تكشف تفاصيل جديدة عن طائرة محمد رمضان ::: القصة الكاملة لمقتل طفلة على يد والدها.. الذئب البشري.. اغتصب ابنته وقتلها صعقاً بالكهرباء خوفا من الفضيحة ::: أخرة الجدعنة ندالة".. زوجة تتبرع بكبدها لزوجها لإنقاذه من الموت فيطردها من المنزل للزواج بأخرى ::: بعد إنتشار مقاطع فيديو مؤلمة .. هل تم تعذيب محمود البنا «شهيد الشهامة» قبل قتله ؟ ::: حقيقة وفاة رانيا يوسف ::: مفقودات الكويت الثلاثاء 15 اكتوبر 2019 ::: حكم من دخل بزوجته على أنها بكر فوجد أنها ثيب .. علي جمعة يجيب ::: ما حكم خروج قطرات البول بعد الوضوء .. لجنة الفتوى تجيب ::: لبنان يحترق.. أكثر من 104 حرائق خلال 24 ساعة ::: اعترافات جديدة لـ «خلية الكويت»: تلقينا تعليــمات بتغيير محل اقامتنا بالكويت ::: "إسماعيل مات يا ولاد".. سر صفقة مكملات انتهت بمقتل "الكابتن" في العمرانية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 15 اكتوبر2019 ::: 20 مليون دينار... انخفاض إيرادات الصحة الكويتية من الوافدين! :::

صور.. تشييع جثمان شهيد سيناء في جنازة عسكرية مهيبة بالزغاريد

صور.. تشييع جثمان شهيد سيناء في جنازة عسكرية مهيبة بالزغاريد

صور.. تشييع جثمان شهيد سيناء في جنازة عسكرية مهيبة بالزغاريد

+    -
15/09/2019 05:11 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
ودعت محافظة كفرالشيخ، الشهيد عريف" أيمن ياسر مصباح هراس، 20 عاماً، شهيد الواجب بالقوات المسلحة، بحادث جنوب العريش الإرهابى بشمال سيناء، اليوم الأحد، بقرية حصة الغنيمى بمركز قلين.
جاء ذلك بمشاركة الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، يرافقة اللواء محمود حسن، مساعد وزير الداخلية لأمن كفرالشيخ، والعميد سامح الطنوبى، المستشار العسكرى، والمحاسب على سلامة رئيس مركز ومدينة قلين، واللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، والدكتور عمرو دوير، والنائب أحمد الطنطاوى، أعضاء مجلس النواب، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والتنفيذية والشعبية، والآلاف من أهالى حصة الغنيمة والقرى المجاورة بمحافظة كفرالشيخ؛ في موكب جنائزى مهيب، لتشييعه إلى مثواه الأخير بمسقط رأسه، بقرية حصة الغنيمى بمركز قلين فى جنازة عسكرية مهيبة للشهيد، بعد أداء صلاة الجنازة على الشهيد بمسجد القرية، ودفن جثمانه الطاهرة، بمدافن العائلة بالقرية.
وانطلقت زغاريد النساء تودع الشهيد بينما بكى شباب القرية وهم يرددون الهتافات المناهضة للإرهاب، قائلين: " لا إله إلا الله.. الشهيد حبيب الله "، و" الله أكبر.. الله أكبر "، و" لا إله إلا الله.. الإرهاب عدو الله "، مطالبين بالقصاص من الإرهابيين القتلة، مطلقين عبارات مؤيدة للجيش والشرطة في حربهم على الإرهاب الغاشم.
ونعى الدكتور اسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، الشهيد أيمن ياسر مصباح هراس، مقدماً أحر التعازي والمواساة لأسرته، ولرجال القوات المسلحة، راجيًا الله عز وجل أن يتقبل الشهيد، ويلهم ذويه الصبر والسلوان ويحفظ شعب مصر العظيم من كل سوء ومكروه، قائلاً: إن هذا العمل الإرهابي لن ينال من قوة وعزيمة المصريين، مؤكداً حتمية انتصار الوطن على الإرهاب بفضل وحدة شعبه وصموده خلف قيادته السياسية، والتصدي لهذه الجماعات الإرهابية، والقصاص لشهداء الواجب الذين سقطوا وهم يدافعون بشرف عن أرض مصر وأمنها في شمال سيناء ضد قوى والإرهاب الأعمى، الذين باتت نهايتهم وشيكة على أيدي رجال الجيش الأبطال، ورجال الشرطة البواسل.
 
 
 
 
 
المصدر:

صور  تشييع جثمان   شهيد سيناء   جنازة عسكرية مهيبة   زغاريد  جنازة شهيد 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع