×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت تمدد مُهلة مخالفى الإقامة ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: إنجاز 41% من مطار الكويت الجديد ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: الداخلية الكويتية تستعد لأكبر حملة على "مخالفي الإقامة" ::: الكشف عن طريقة للتحقق من عدم تجسس “واتساب” على بياناتك مع “فيسبوك” ::: غرقت في المسبح.. وفاة طفلة كويتية بالعدان ::: طارق شوقى يكشف نظام امتحانات الثانوية العامة 2021 ::: شاهد.. الكشف عن الرسالة السرية التي تركها “ترامب” إلى “بايدن” قبل مغادرته “البيت الأبيض” ::: إسرائيل تبحث سيناريو اقتحام "الكنيست" تخوفاً مما حدث في الكونغرس ::: أول تعليق من بايدن على رسالة ترمب الغامضة في البيت الأبيض ::: فتاة تعرض طفلتها الرضيعة للبيع على الفيس بوك ::: الصحة تعلن عن انخفاض في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: باتشيكو يضع شرط لضم نجم جديد إلى نادي الزمالك ::: مفاجأة سارة للأهلي.. تقليص عقوبة محمد الشناوي وغرامة 50 ألفا :::

صورة «مفبركة» تربك الإعلام الكويتي

صورة «مفبركة» تربك الإعلام الكويتي

+    -
24/11/2020 03:34 ص
كتب : مصريون في الكويت
بعد أن تداولت بعض منصات التواصل الاجتماعي صورة «مفبركة» للافتة «معاً نصنع المستقبل» التي جرى التقاطها على جسر العبور المؤدي إلى وزارة الإعلام، التقطت عدسة الزميل بسام زيدان صورة اللافتة الحقيقية، التي تعرضت للتلاعب والتزييف من قبل بعض العابثين والذين غيروا كلمة «نصنع» إلى مفردة أخرى مسيئة، ونشروا الصورة على نطاق واسع عبر حسابات في تويتر وانستغرام وغيرهما.
 
وبينما نفت وزارة الإعلام أمس ما جرى تداوله، أوضحت ان الصورة جاءت ضمن الحملة الإعلامية للانتخابات البرلمانية، لكن جرى التغيير فيها عبر برنامج «الفوتوشوب» ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جرى تغيير النص الوارد للتلاعب به في سياق مغاير لمضمون الإعلان الأصلي.
 
وشدد مصدر مسؤول على أن هناك من يستغل الظروف الحالية لإثارة الإشاعات ونشر الصور المفبركة بهدف خلق حالة من التذمر، موضحاً أن الوزارة بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك.
 
المصدر: ق.س

الكويت  فبركة صور 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع