×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بنسبة تخطت 50%.. انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا الجديدة بالكويت ::: عاد من الامارات ليترشح في انتخابات النواب.. استبعاد مرشخ بكفر الشيخ لتعاطيه "حشيش وبانجو" ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: بالفيديو| المستشار القانوني أحمد شعراوي يكشف أي الضمانات أقوي لحفظ الدين وأكثرها سهوله في التحصيل (الشيك أو غيره) ::: انهيار الدولار الأميركي في نهاية 2021 ::: الكويت.. رحلات شارتر لعودة العالقين من الدول المحظورة والسماح بمغادرة البلاد بشرط ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 27 سبتمبر 2020 ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ 27- 9 - 2020 ::: اغيثونا اغيثونا.. طلاب الثانوية العامة بالكويت يستغيثون من الجامعات بعد رفضها الالتحاق ::: مفقود مدنية باسم نزيه سمير موسى مسعد ::: اليوم..بدء تسجيل بيانات المصريين بالخارج للتصويت في انتخابات النواب ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس الكويت اليوم ::: استغاثة عاجلة.. مصري بالسعودية في غيبوبة سكر منذ 4 أشهر والعلاج متوقف ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: 1961 معلماً وافدا في الكويت في أزمة ! :::

صورة سيلفي تتسبب في وفاة فتاتين!

صورة سيلفي تتسبب في وفاة فتاتين!

+    -
16/09/2020 04:49 ص
كتب : مصريون في الكويت
فقدت البرازيليتان مونيك ميديروس وبرونا فيلاسكيز حياتهما بعد سقوطهما من أعلى شلال سافروا إليه لالتقاط صور سيلفي مع أصدقاء آخرين.
 
حسب ما ورد في صحيفة "ميرور" البريطانية، أن الفتاتين توفيتا وهما في أعمار مُتقاربة في سن المراهقة بعد سقوطهما مسافة 100 متر من شلال منعزل بسبب التقاط صور سيلفي.
 
توفيت وفاة برونا فيلاسكيز ، 18 عامًا ، بينما حاولت الإسعاف إنقاذ مونيك ميديروس، 19 عامًا، بعد أن أعلنوا وفاة صديقتها برونا ولكن لم تنجح عملية الإنقاذ.
 
توفيت الفتاتان بعد سقوطهما معًا أعلى الشلال عندما انزلقت أرجلهن منه أثناء التقاط صورة أعلاه للذكرى، فلم تتخيل كل منهما أن تلك الصورة ستكون الأخيرة لهن سوياً إلى الأبد.
 
جدير بالذكر أن تقرير الإسعاف أكد وفاة الشابتين الأولى فور وصول الإسعاف وتم انتشال جثتها بعد موتها غرقاً، والثانية بعد نقلها بطائرة هليكوبتر إلى المستشفى وفشل إجراءات الإنعاش.
المصدر: ص.ب

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع