×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصريون في الكويت يدشن #هشتاج_السيسي_في_الكويت " شاركونا " ::: الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس ::: خطوات لتعليم الأبناء المحافظة على الصلاة ::: لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تستقر على المدرب الجديد من بين ثلاث ::: مطلوب طباخ للعمل في شركة مطاعم ايطالية بالكويت ومساعد طباخ ::: محفظة لكل مستخدم.. فيس بوك يطلق عملة إلكترونية بعد 6 أشهر ::: الداخلية الكويتية: انفجار اسطوانة غاز بشقة في الرقعي ووقوع مصابيين ::: هام للمصريين في الكويت.. بمناسبة زيارة الرئيس السيسي ::: كريستيانو رونالدو يحدد موعد إعلان إعتزاله ::: استحقاقات شهادات قناة السويس الجديدة.. كيف سيستثمر المصريون 64 مليار جنيه؟ ::: غلق صالون الحلاقة شاهد واقعة التعدي على معاق بالشرقية ::: عالج الزائدة الجلدية بنفسك وبدون جراحة ::: بالصورة .. انتشال جثه لاعب كرة قدم شهير بعد غرقه في النيل بالصف ::: مقتل عامل مصري في السعودية.. والقوى العاملة تتحرك بشكل عاجل ::: حسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر :::

صورة تثير جنون الآلاف على تويتر.. والكل عاجز عن حل اللغز

صورة تثير جنون الآلاف على تويتر.. والكل عاجز عن حل اللغز

صورة تثير جنون الآلاف على تويتر.. والكل عاجز عن حل اللغز

+    -
26/04/2019 04:56 ص
كتب : مصريون فى الكويت
تحظى بعض الصور بانتشار واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأسباب منطقية عادة كجمال اللقطة أو ندرتها أو مفارقة ما فيها، لكن كل ذلك لا ينطبق على صورة جديدة يتم تداولها حاليا بكثرة عبر الإنترنت.
ونشر أحد مستخدمي تويتر عبر الحساب @melip0ne، صورة غريبة مع سؤال يتحدى مشاهديها في قدرتهم على تسمية شيء واحد فقط في الصورة.
وحقق هذا التحدي رواجا كبيرا عبر تويتر، والسبب ربما أن مكونات الصورة تبدو للوهلة الأولى واضحة، لكن عند التدقيق فيها يصعب تحديد ماهية أي شيء فيها.
وحققت الصورة خلال ساعات أكثر من ألفي تعليق يحاول أصحابها تفسير ما يرونه في الصورة، مع بعض العبارات الغاضبة حول تلك اللقطة العجيبة.
وتمت إعادة تغريد الصورة التي نشرت يوم الثلاثاء، أكثر من 20 ألف مرة، مع 51 ألف علامة إعجاب، في مسعى من المتابعين لحل اللغز.
والآن وبعد كل الصداع الذي سببته الصورة، هل يمكن لأحدكم التعرف على شيء واحد من محتوياتها؟
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

مصريون في الكويت يدشن #هشتاج_السيسي_في_الكويت " شاركونا "

الأربعاء 21 أغسطس 2019 11:13 م

الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس

الصحفيون المصريون في الكويت يبعثون برسائلهم للرئيس السيسي عبر (مصريون في الكويت)

الأربعاء 21 أغسطس 2019 10:53 م