×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصرع طالب سقط من الطابق الخامس في الهرم ::: صراع يراوح مكانه.. أبرز محطات الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة ::: رسالة مؤثرة من والد الطالب المتوفى داخل مدرسة بالقناطر للمدرس المسئول ::: وسط أنباء عن طردها..سما المصرى تغادر حفل افتتاح القاهرة السينمائى (فيديو) ::: يديران 18 قناة إباحية | ضبط صاحبى شركة يبثان أفلاما مخلة بالاسكندرية ::: أزمة طاحنة تهدد إثيوبيا.. 6 أقاليم تعاني من انعدام الأمن الغذائي ::: التصرف الصحيح حال وجود مسامير في إطارات السيارة ::: صلى الظهر واغتصبها.. التفاصيل الكاملة لقتل عجوز الاسكندرية على يد نجار الموبيليا ::: مدرسة الجلود حاجة تفرح! ::: مفاجأة مدوية | الخطيب يدعم محمود طاهر فى انتخابات الأهلي القادمة ::: بعد مصرع 19 شخص واصابة العشرات.. تعرف على عقوبة السير عكس الاتجاه ::: نجاح زراعة كف يد لمصري بعد بترها في حادث ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس غد الخميس ::: اشتعال النيران في 5 منازل بالصعيد .. والأهالي يتهمون الجن ::: المصريون في الكويت يرسلون رسائل تهنئة لرئيس الوزراء الكويتي الجديد عبر موقع مصريون في الكويت: "اجمل ما في آل الصباح التواضع وحب الناس" :::

صلاح يواصل اكتساح ميسي ورونالدو في استفتاء "ماركا" للأفضل عالمياً

صلاح يواصل اكتساح ميسي ورونالدو في استفتاء "ماركا" للأفضل عالمياً

صلاح وميسي ورونالدو

+    -
10/06/2019 01:49 م
كتب : مصريون في الكويت
واصل المصري محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، تصدره لاستفتاء أفضل لاعب في العالم التي أجرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.
وتنافس في استفتاء صحيفة "ماركا" 10 لاعبين كرة قدم في العالم حاليا، لحصد جائزة الأفضل.
وحصد صلاح، حتى الآن، أكثر من 184 ألف صوت، ليحتل المركز الأول، مقابل نحو 159 ألف صوت لنجم برشلونة ليونيل ميسي، الذي احتل المركز الثاني، و143 ألف صوت لكريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، الذي احتل المركز الثالث.
وجاء الشاب الفرنسي مبابي، في المركز الرابع بعدد أصوات وصل لـ130 ألف، يليه البلجيكي إيدين هازارد، المنضم حديثا لريال مدريد من صفوف تشيلسي الإنجليزي بعدد أصوات 124 ألف.
واحتل الهولندي فيرجل فان دايك مدافع ليفربول المركز السادس بـ101 ألف صوت، ثم السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني، وبعده البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان، والكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد، وأخيراً أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد.
واعتاد صلاح تصدر معظم الاستفتاءات التي يشارك فيها الجمهور، حيث يحظى اللاعب صاحب الـ26 عاما بشعبية كبيرة في أوساط الجماهير سواء المصرية والعربية أو العالمية أيضًا.
وساهم صلاح مؤخرا في تتويج ليفربول بدوري أبطال أوروبا على حساب مواطنه توتنهام هوتسبير، في مباراة شهدت تفوق الـ"ريدز" بهدفين نظيفين، كان الأول من نصيب مهاجم منتخب "الفراعنة".
جدير بالذكر أن صلاح يستعد لخوض نهائيات كأس أمم أفريقيا مع منتخب مصر، والتي تنطلق في الفترة من 21 يونيه وتستمر حتى 19 يوليو.
صلاح يواصل عطلته على شواطئ الجونة ويلتقي حارس ريال مدريد
 
على جانب آخر، واصل محمد صلاح قضاء عطلته الصيفية، على شواطي مدينة الجونة، وذلك قبل انضمامه لمعسكر منتخب مصر الأول، استعدادًا لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية 2019، على أرض مصر، والمقرر انطلاقها يوم 21 من الشهر الجاري.
وحرص محمد صلاح، على التقاط الصور التذكارية مع تمارا وسيلين، أبناء نجم الأهلي السابق عماد متعب، الذي كان بصحبة قائد الفراعنة أمس الأحد، بأحد شواطئ منتجع الجونة.
وتوجه صلاح رفقة متعب، إلى جزيرة الجفتون، لقضاء رحلة هناك بواسطة يخت يملكه أحد أصدقاء هداف ليفربول، والتقى في الجزيرة بـ "كيلور نافاس" حارس ريال مدريد الإسباني، الذي كان يقوم برحلة بحرية أثناء زيارته لمدينة الغردقة.
المصدر: مصريون في الكويت

صلاح  ميسي  رونالدو  أفضل لاعب لاعب في العالم   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع