×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مشهد مرعب.. اشتعال محرك طائرة على متنها 208 ركاب بينهم 27 طفلًا ::: صور.. المتحف المصرى الكبير يستقبل 356 قطعة أثرية من بينها كنوز لتوت عنخ آمون ::: الكويت تستضيف مؤتمراً للمانحين لدعم السودان ::: القبض على نصاب في الجهراء ::: المسماري يرد على أردوغان: السلام يمر عبر إنهاء الوجود التركي ::: عشرات القتلى والجرحى في مجزرة حوثية ::: هيلاري كلينتون تروي قصة حياتها.. وتكشف لحظات الهوان ::: رسميا.. هاري وميغان خارج الأسرة الملكية ومطالبان برد أموال ::: حازم إمام: رحيل مروان محسن كان أولى من وليد أزارو ::: الزمالك يجتمع بـ أزارو لإنهاء انضمامه ::: رئاسة الجهورية: دمرنا آلاف العربات المُحملة بمقاتلين وأسلحة على الحدود مع ليبيا ::: علاقة محرمة بين الأبناء.. اعترافات مثيرة لـ قاتل ابن عمه ::: راقبوا أولادكم.. قصة انتحار شاب شنق نفسه لتعثره فى الدراسة ::: بائع يذبح شقيقه فى الفيوم بسبب الخيانة ::: مصر على رأس المجموعة الأولى للبطولة العربية للميني فوتبول :::

صلاح يهنئ فان ديك على الفوز بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي

صلاح يهنئ فان ديك على الفوز بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي

فان ديك وروبرتسون وماني

+    -
29/04/2019 12:15 ص
كتب : مصريون في الكويت
 
أعلن الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول تتويج المدافع الدولي الهولندي وزميله بالفريق فان ديك، بجائزة لاعب العام في إنجلترا.

ونشر الدولي المصري صاحب الـ 26 عامًا تغريدة، عبر حسابه الرسمي على تويتر، هنأ من خلالها فان ديك بتتويجه بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا هذا العام.

وفي سياق متصل كشفت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، فوز الهولندي فيرجيل فان ديك، لاعب الريدز، بالجائزة بعد تفوقه على رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي.

وكان فان ديك ضمن قائمة مختصرة من 6 لاعبين تضمنت زميله ساديو ماني، بالإضافة إلى ثلاثي مانشستر سيتي: رحيم سترلينج وسيرجيو أجويرو وبرناردو سيلفا، وينافسهم لاعب تشيلسي إيدين هازارد.

ويعني فوز فان ديك، استمرار الجائزة في ليفربول للموسم الثاني على التوالي، بعد فوز الفرعون المصري محمد صلاح بها الموسم الماضي.

وانضم فان دايك إلى ليفربول في يناير 2018، مقابل 75 مليون جنيه إسترليني، قادمًا من ساوثهامبتون.

ونال لاعبو ليفربول الجائزة من قبل 6 مرات عن طريق كلًا من: لويس سواريز (2013-2014)، ستيفن جيرارد (2005-06)، جون بارنز (1987-88)، إيان راش (1983-84)، كيني دالجليش (1982-1983)، وتيري مكديرموت (1979-80) ومحمد صلاح 2017/2018.

الجدير بالذكر أن فان دايك قاد ليفربول لاحتلال وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 91 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي المتصدر.
المصدر: مصريون في الكويت

ليفربول  فان ديك  ساديو ماني  رحيم سترلينج  جائزة افضل لاعب في الدوري الانجليزي  البريميرليج   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع