×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

موجة غضب في إنجلترا بسبب قرار نادى ليفربول.. تفاصيل ::: محمد صلاح أهلاوي ولا زملكاوي؟.. أعرف الاجابة ::: كيف يتمكن فيروس كورونا من جسدك دون الشعور به؟ ::: إيطاليا المبدعة وبروتس الأوروبي ::: زوجان مصريان على خط الدفاع الأول لمواجهة كورونا بألمانيا ::: أول تعليق من وزيرة الصحة على الوصول إلى 1000 حالة كورونا ::: ترامب: نتوقع الكثير من الوفيات بفيروس كورونا ::: كارثة صحية.. تكدس الجثث في الطرقات بمراكز الموتى في نيويورك ::: معهد لاتزاور سبالانزاني الإيطالي يزف بشرى حول لقاح مضاد لفيروس كورونا ::: الكويت.. افتتاح مقرين جديدين في منطقة جليب الشيوخ لاستقبال مخالفي الإقامة الراغبين في مغادرة البلاد ::: الجارالله: نسقنا مع الصحة وطيران الجزيرة والخطوط الجوية لتوفير فحص للدول الراغبة بفحص رعاياها تمهيدا لإجلائهم ::: بتهمة تعذيب رضيعتها.. حبس سيدة إمبابة وحجز زوجها لإجراء تحليل مخدرات ::: إصابة 31 شخصا في انقلاب أتوبيس في مطروح ::: علاقة مشبوهة.. كيف كشفت الاجهزة الامنية لغز العثور على جثة رضيع مذبوحة ::: الأمة الكويتي يبحث تمديد الحظر ومتابعة إجلاء العالقين في الخارج :::

صلاح يلتحق بمعسكر ليفربول في فرنسا ويظهر أمام ليون غدا

صلاح يلتحق بمعسكر ليفربول في فرنسا ويظهر أمام ليون غدا

صلاح ينشر صورته مع فيرمينيو بمعسكر ليفربول في فرنسا

+    -
30/07/2019 02:08 م
كتب : مصريون في الكويت
نشر المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، صورة له خلال تواجده في مران الريدز بمدينة إيفيان الفرنسية، استعدادا لخوض الموسم الكروي الجديد 2019-2020.
وظهر محمد صلاح في مران ليفربول بفرنسا رفقة زميله البرازيلي روبرتو فيرمنيو بعد انضمام الثنائي لمعسكر الفريق قبل مواجهة ليون الفرنسي في مواجهة ودية، خلال صورة نشرها الفرعون المصري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".
وعاد إلى قائمة ليفربول لمواجهة ليون، محمد صلاح، والثنائي البرازيلي أليسون بيكر، وروبرتو فيرمينو، ونابي كيتا وشكوردان شاكيري، فيما يغيب ريان كينت بداعي المرض.
وضمت قائمة ليفربول لمعسكر إيفيان كل من: ألكسندر أرنولد، أليسون بيكر، بروستر، دوناكان، إيليوت، فابينهو، فيرمينو، جوميز، هندرسون، هاوفير، كيتا، لالانا، لاروتشي، لويس، لونجران، لوفرين، ماتيب، مينيوليه، ميلنر، اورزينسكي، أوريجي، تشامبرلين، روبرتسون، محمد صلاح، شاكيري، فان دي بيرج، فان دايك، فينالدوم، ويلسون.
ويواجه ليفربول نظيره ليون الفرنسي، غدا الأربعاء، في إطار المواجهة الودية في معسكره الخارجي بمدينة إيفيان الفرنسية، استعدادا لمواجهة مانشستر سيتي على لقب الدرع الخيرية المقرر لها في تمام الرابعة عصر يوم 4 أغسطس المقبل، على ملعب "ويمبلي"، التي تتزامن مع انطلاق موسم البريميرليج الجديد.
جدير بالذكر أن السنغالي ساديو مانى سيكون أبرز الغائبين عن ليفربول في مواجهة السيتزين في الدرع الخيرية، خاصة أنه انتهى مؤخراً من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية بعدما خاض المباراة النهائية أمام الجزائر، وفشل في قيادة فريقه لتحقيق لقبها، ليتم منحه راحة لفترة أطول من باقي زملائه، وسيعود يوم 5 أغسطس، بعد مباراة مانشستر سيتي، وقبل مباراة نوريتش سيتي المقرر لها يوم 9 أغسطس و10 أيام لتشيلسي في كأس السوبر الأوروبي التي ستُقام يوم 14 أغسطس على ملعب فودافون بارك في مدينة إسطنبول التركية.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  ليفربول  الدوري الانجليزي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع