×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فاروق جويدة: الكويت احتفظت بهامش كبير من الحرية .. ورغم صغر مساحتها اختارت أن تكون بيتاً للثقافة ::: «التربية الكوتية »: استبعاد ترشيح غير الكويتيين ممن تجاوزوا 55 عاماً ::: بالفيديو..بطل حريق الزاوية الحمراء يكشف تفاصيل عملية الإنقاذ البطولية للأسرة ::: بالفيديو.. الزمالك يهدد بعدم استكمال الدوري لهذه الأسباب ::: امرأة إسبانية تلد طفلا أسود وتتهم زوجها بشرب الكثير من " القهوة" ::: لمن يريد مشروعا مربحا : ترخيص السيارات "الفان" كأجرة لتكون بديلة للتوك توك ::: " الكويت " يفوز على " الجيش السوري " ::: الكويت/ بلاغ للنائب العام: رجل مباحث وطالب خطفا قاصراً ::: الاحتلال الإسرائيلى: ترامب سيعترف رسميا بسيادتنا على الجولان اليوم ::: الكويت : قذيفتان تثيران الذعر في «بيان» ::: البيت الأبيض : تقرير مولر يبرئ " ترامب" ::: بالفيديو.. معركة الأمهات "على باب المدرسة" ::: كاميرا تفضح مراسلاً اميركياً أمام المشاهدين وتضبطه بفعلة مشينة ! ::: بالفيديو.. التعليم تعلن مفاجأة غير متوقعة بشأن سقوط "سيستم" الامتحانات..وامتحانات الطلاب بالخارج ::: عااجل الكويت..انقلاب صهريج بنزين على طريق الملك فهد يحول مسار السيارات إلى «السابع» :::

صلاح يفوز بجائزة لاعب الشهر في ليفربول

صلاح يفوز بجائزة لاعب الشهر في ليفربول

صلاح وفان ديك وكلوب الافضل في ديسمبر

+    -
11/01/2019 11:10 م
كتب : مصريون في الكويت
ليفربول يوجه التهنئة لـ«كلوب وفان ديك» بعد الفوز بجائزة الأفضل في ديسمبر بالدوري الانجليزي
 
فاز محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي بجائزة أفضل لاعب في شهر ديسمبر الماضي، في التصويت الذي جرى من أجل اختيار الأفضل داخل الفريق.
وأعلن الموقع الرسمي لليفربول على الانترنت أن اللاعب المصري حصل على جائزة أفضل لاعب داخل مركز تدريبات ميلوود، اليوم الجمعة بعدما تفوق في التصويت على فيرجل فان دايك، وشاكيري.
وأحرز محمد صلاح 7 أهداف في 8 مباريات لعبها خلال شهر ديسمبر، ليساعد ليفربول في مشواره من أجل الحفاظ على صدارة جدول الترتيب.
وسجل محمد صلاح 3 أهداف أمام بورنموث، بالإضافة إلى هدف الفوز الوحيد في دوري الأبطال على نابولي، وعرف الطريق نحو شباك نيوكاسل وأرسنال خلال أخر شهر بعام 2018.
لاعب ومدرب الشهر بالبريميرليج
 
وجه نادي ليفربول عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، التهنئة، للمدير الفني للفريق، الألماني يورجن كلوب، بالإضافة إلى مدافع الفريق، فيرجل فان ديك.
جاء هذا بعدما توج المدير الفني للفريق بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي خلال شهر ديسمبر الماضي، بينما توج فان ديك بجائزة لاعب الشهر، في الدوري الإنجليزي خلال الشهر المنصرم.
ونشرت الصفحة الرسمية صورة تجمع كلوب بفان ديك، معلقة عليها «تهانينا للزعيم مدرب الشهر، ولأفضل لاعب في ديسمبر».
يأتي هذا في إطار استعدادات الريدز لمواجهة برايتون يوم الأحد المقبل في الأسبوع الـ 22 من الدوري الإنجليزي.
المصدر: مصريون في الكويت

صلاح  فان ديك  كلوب  ليفربول  الدوري الانجليزي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

فاروق جويدة: الكويت احتفظت بهامش كبير من الحرية .. ورغم صغر مساحتها اختارت أن تكون بيتاً للثقافة

أشار خلال أمسية شعرية لمنصة كلمات إلى أنها وشعبها تعد البيت والملاذ لعقول كثيرة واجهت ظروفاً صعبة في بلادها

الإثنين 25 مارس 2019 06:22 ص

«التربية الكوتية »: استبعاد ترشيح غير الكويتيين ممن تجاوزوا 55 عاماً

عممت شروطها الجديدة على جميع المناطق وتشمل بنوداً حول التخصص وتقارير الكفاءة والعقوبات

الإثنين 25 مارس 2019 06:03 ص