×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل | شؤون الإقامة.. تصدر تعميم بتعديل بيانات المقيم دون شهادة من السفارة ::: لإقامة علاقة مع مضيفة.. رجل ستيني يبلغ بوجود قنبلة على طائرة ::: الجونة يجبر الزمالك على التعادل ويُقرب الأهلي من الفوز بالدوري ::: وافدة مصرية تقع ضحية لــ وافد استولى على 2600 دينار ::: شاهد.. إيران ترفع علمها على ناقلة النفط البريطانية المحتجزة ::: فيديو.. الشناوى ضمن أفضل 5 تصديات فى كأس أمم أفريقيا 2019 ::: اكتشفت موته صدفة.. أم تشاهد وفاة طفلها علي جروب واتساب.. صور ::: تحذير.. السكر الصناعي يسبب مشاكل عصبية " تفاصيل" ::: وافد يدير قسم شرطة في الكويت.. والداخلية ترد ::: على مسؤولية عائشة الرشيد: قطر اتفقت مع رياض محرز على احراج السيسي والمخابرات المصرية أحبطت المخطط ::: إطلاق نار وتهديد بالقتل في مشاجرة بـ «سعدالعبدالله» ::: تعرف على شروط محمد صلاح للانتقال إلى ريال مدريد ::: خالد جلال يستقر على تشكيلة الزمالك لمواجهة الجونة.. اليوم ::: بعد التراجع.. الدينار الكويتي يسجل ارتفاعا بمستهل تعاملات أولى أيام الأسبوع فى البنوك المصرية ::: عاجل.. بريطانيا تكشف أسباب تعليق رحلاتها للقاهرة :::

صلاح يضاعف الحضور العربي في نهائي دوري الأبطال

صلاح يضاعف الحضور العربي في نهائي دوري الأبطال

صلاح يواجه توتنهام نهائي الابطال

+    -
15/05/2019 01:24 م
كتب : مصريون في الكويت
 
ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم، المواجهة المرتقبة بين ليفربول وتوتنهام، في نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في العاصمة الإسبانية مدريد.
وبشكل خاص، فإن جماهير الناديين الإنجليزيين، ستكون الأكثر حضورًا في ملعب المباراة، يوم الأول من يونيو المقبل.
وقال موقع www.1boxoffice.com، المتخصص في بيع تذاكر المباريات، إن أسعار الرحلات الجوية من مدينتي ليفربول ولندن، إلى مدريد، بحلول نهاية مايو الجاري، أصبحت باهظة الثمن.وأضاف أنه يوجد طلب كبير من السوق الدولية، وخاصة من جانب عشاق كرة القدم العرب، على تذاكر المباراة، رغم ارتفاع أسعارها بصورة كبيرة.
ويأتي الإقبال العربي الكبير، في ظل جاهزية النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، للمشاركة بالمباراة النهائية، بعدما غاب عن مواجهة الإياب أمام برشلونة في نصف النهائي، والتي تمكن فيها فريقه من تحقيق ريمونتادا تاريخية بالفوز برباعية نظيفة، بعد خسارة لقاء الذهاب بثلاثة أهداف.
ورغم الارتفاع الكبير في ثمن تذاكر النهائي، فإن الأسعار على موقع www.1boxoffice.com، تبقى الأقل في السوق الدولية، لتقدم فرصة أمام مشجعي الفريقين لحضور المباراة.
ويمكنكم مشاهدة أفضل الفرق واللاعبين مباشرة من أهم وأعرق الملاعب العالمية من خلال حجز بطاقات المباريات الخاصة بدوري الأبطال والدوريات الأوروبية المختلفة على موقع: www.1boxoffice.com
 
ويعتبر 1Boxoffice من المواقع الرائدة في عمليات حجز التذاكر لعدد من أهم البطولات حول العالم، وفي مقدمتها "الليجا"، و"البريميرليج"، وغيرها من بطولات الدوري والكؤوس الكبرى في أوروبا.  
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  دوري الأبطال  ليفربول  توتنهام   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع