×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

لو مش قادر تروح المستشفى .. قائمة بالأدوية التي تساعد في علاج كورونا بالمنزل ::: بالأرقام الكويت على الطريق الصحيح.. انخفاض كبير بمعدل الاصابات اليومية بكورونا فى الكويت وارتفاع حالات الشفاء ::: مقتل وإصابة 9 أشخاص في إطلاق نار بمحافظة الأمواه ::: 90 فرصة عمل بالسعودية برواتب مجزية والإقامة مجانا ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: فتح المدارس والجامعات.. البرلمان يرفض مقترح الوزير ويحدد شرطان للعودة ::: فيتامينات تحصن جسمك ضد كورونا.. تعرف عليها ::: الارصاد الكوييتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاربعاء 27 مايو 2020 ::: قرار سعودي جديد بإعادة فتح المطارات للرحلات الجوية ::: شفاء محافظ الدقهلية وزوجته من فيروس كورونا ::: هكذا ستُحتسب مكافآت الصفوف الأمامية ::: أطيب شخصية تشوفها تحبها.. إبراهيم سعيد يوجه رسالة لـ شيكابالا ::: بعد تسمم كلب.. نبات منزلي شهير يقتل البشر والحيوانات ::: خبير: 15 ألف جنيه تكلفة عودة المواطن المصري شاملة الإقامة في فندق الحجر‎ :::

صلاح يضاعف الحضور العربي في نهائي دوري الأبطال

صلاح يضاعف الحضور العربي في نهائي دوري الأبطال

صلاح يواجه توتنهام نهائي الابطال

+    -
15/05/2019 01:24 م
كتب : مصريون في الكويت
 
ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم، المواجهة المرتقبة بين ليفربول وتوتنهام، في نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في العاصمة الإسبانية مدريد.
وبشكل خاص، فإن جماهير الناديين الإنجليزيين، ستكون الأكثر حضورًا في ملعب المباراة، يوم الأول من يونيو المقبل.
وقال موقع www.1boxoffice.com، المتخصص في بيع تذاكر المباريات، إن أسعار الرحلات الجوية من مدينتي ليفربول ولندن، إلى مدريد، بحلول نهاية مايو الجاري، أصبحت باهظة الثمن.وأضاف أنه يوجد طلب كبير من السوق الدولية، وخاصة من جانب عشاق كرة القدم العرب، على تذاكر المباراة، رغم ارتفاع أسعارها بصورة كبيرة.
ويأتي الإقبال العربي الكبير، في ظل جاهزية النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، للمشاركة بالمباراة النهائية، بعدما غاب عن مواجهة الإياب أمام برشلونة في نصف النهائي، والتي تمكن فيها فريقه من تحقيق ريمونتادا تاريخية بالفوز برباعية نظيفة، بعد خسارة لقاء الذهاب بثلاثة أهداف.
ورغم الارتفاع الكبير في ثمن تذاكر النهائي، فإن الأسعار على موقع www.1boxoffice.com، تبقى الأقل في السوق الدولية، لتقدم فرصة أمام مشجعي الفريقين لحضور المباراة.
ويمكنكم مشاهدة أفضل الفرق واللاعبين مباشرة من أهم وأعرق الملاعب العالمية من خلال حجز بطاقات المباريات الخاصة بدوري الأبطال والدوريات الأوروبية المختلفة على موقع: www.1boxoffice.com
 
ويعتبر 1Boxoffice من المواقع الرائدة في عمليات حجز التذاكر لعدد من أهم البطولات حول العالم، وفي مقدمتها "الليجا"، و"البريميرليج"، وغيرها من بطولات الدوري والكؤوس الكبرى في أوروبا.  
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  دوري الأبطال  ليفربول  توتنهام   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع