×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

توفيق عكاشة: 2021 عام القضاء على العرب ::: شاهد.. موقف محرج لترامب خلال حفل جوائز بالبيت الأبيض ::: عماد متعب يوجه رسالة لـ المنتخب الأوليمبي ويشيد بـ الجماهير المصرية ::: الجوازات السعودية تبيح السفر إلى دول الخليج بالهوية الوطنية ::: سيدة تقتل طفلة زوجها ضربا في بولاق الدكرور: "بتطلع أسرار البيت" ::: أطلق النار من رشاش داخل معهد تعليمي.. تفاصيل القبض على عشريني بالسعودية ::: الرضيع مات تحت عجلات القطار.. مصرع ربة منزل ونجلها بالمنوفية ::: شاهد | راكبة تحاول فتح باب الطوارئ أثناء رحلة جوية ::: بسبب ضغوط أمريكية .. مصطفى بكري: تحد جديد يواجه الدولة المصرية ::: تأهب إسرائيلي بعد اغتيال الموساد شخصية إيرانية كبيرة في سوريا ::: عقوبات مدوية تنتظر الزمالك حال الانسحاب من خوض السوبر الإفريقي بـ قطر ::: رحلة قتيلة المواسير من الاقصر الى القطامية.. اتطلقت من 5 شهور بدون علم أهلها وابوها خلص عليها ::: بالأسماء.. إصابة 11 عاملًا في انقلاب سيارة بمطروح ::: عروس تطلب الطلاق يوم زفافها بسبب فستان حماتها ::: هذه تركة هيثم زكي وهذا الوريث.. الأزهر ينهي الجدل! :::

صلاح يشعل السوشيال ميديا بصور جديدة ويكشف عن موعد عودته للفراعنة

صلاح يشعل السوشيال ميديا بصور جديدة ويكشف عن موعد عودته للفراعنة

صلاح صياد ماهر في شواطئ الجونة

+    -
11/06/2019 12:55 ص
كتب : مصريون في الكويت

نشر محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، اليوم الإثنين، صورة جديدة عبر صفحته الشخصية على "إنستجرام"، بعد اصطياده سمكة كبيرة أثناء ظهوره في رحلة صيد بالجونة.
 
ويقضى النجم المصري العالمي محمد صلاح إجازة فى الجونة، قبل أن ينضم إلى معسكر المنتخب استعدادا لبطولة أمم أفريقيا.
 
وأجرى صلاح، اتصالًا بخافيير أجيري، المدير الفني للفراعنة،  أكد خلاله أنه سينضم لمعسكر المنتخب المصري في غضون 48 ساعة، استعدادًا لخوض نهائيات أمم إفريقيا.

وكان إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، قد ذكر أنه لا يعلم موعد انضمام صلاح، مؤكدًا أن اللاعب يتصل بأجيري فقط منذ عودته من ليفربول، حيث يقضي إجازة في مدينة الغردقة.

وكان صلاح قد توج مؤخرًا مع الريدز، بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على توتنهام في النهائي (2-0).

ويخوض الفراعنة مباراتين وديتين خلال المعسكر الحالي، مع منتخبي تنزانيا وغينيا، يومي 13 و16 من شهر يونيو الجاري.

ويستعد المنتخب المصري لبطولة أمم إفريقيا، التي سيفتتحها بمواجهة زيمبابوي، يوم 21 يونيو.

وتستضيف مصر بطولة الأمم الأفريقية خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى في تاريخ "الكان" وتقام المباريات على 6 ملاعب في 4 محافظات.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  الدوري الانجليزي  كأس افريقيا  منتخب مصر  ليفربول  الجونة   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع