×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو المرأة المعلقة من ساقها.. شيء واحد فعلته وأنقذ حياتها ::: بالفيديو..والد فتاة العياط : "اللي عملته بنتي ما يعملوش رجالة..وربنا ماريدش لنا الفضيحة " ::: والدة عريس تتحدى العروس يوم الزفاف ::: بالتقسيط المريح.. تعرف على تفاصيل سداد قيمة التصالح على المبانى المخالفة ::: اختفاء الكتب الدراسية يهدد المملكة المتحدة ::: رسميا.. الكاف يعلن تغيير حكم نهائى كأس أمم أفريقيا ::: الكويت / «المرور» تستحدث دورية بكاميرا لتحرير مخالفات غير مباشرة ::: الجيش الأمريكي يحذر من الاقتراب من قاعدة سرية للبحث عن "كائنات فضائية" ::: التأمين الصحى: النظام الجديد يؤمن علاج الفرد والأسرة من عمليات ورعاية وأدوية ::: الكويت / 45 دقيقة سماحاً للموظفات بداية ونهاية الدوام.. و30 للموظفين ::: بالفيديو..الشرطة تطارد رجلا يستخدم بساط علاء الدين الطائر ::: السجن مدى الحياة لإمبراطور المخدرات ::: التعليم: لا يعاد تصحيح كراسة الإجابة بتظلمات الثانوية العامة ::: رشوان توفيق ينهار فى جنازة زوجته.. قصة حب لآخر العمر ::: بعد 18 سنة إجرام.. نهاية إمبراطورية الدكش بإحالته وأعوانه للمفتى.. ملك أكبر دواليب للهيروين بمثلث الرعب نشأ بأسرة ذات أصول إجرامية :::

صلاح يشعل السوشيال ميديا بصور جديدة ويكشف عن موعد عودته للفراعنة

صلاح يشعل السوشيال ميديا بصور جديدة ويكشف عن موعد عودته للفراعنة

صلاح صياد ماهر في شواطئ الجونة

+    -
11/06/2019 12:55 ص
كتب : مصريون في الكويت

نشر محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، اليوم الإثنين، صورة جديدة عبر صفحته الشخصية على "إنستجرام"، بعد اصطياده سمكة كبيرة أثناء ظهوره في رحلة صيد بالجونة.
 
ويقضى النجم المصري العالمي محمد صلاح إجازة فى الجونة، قبل أن ينضم إلى معسكر المنتخب استعدادا لبطولة أمم أفريقيا.
 
وأجرى صلاح، اتصالًا بخافيير أجيري، المدير الفني للفراعنة،  أكد خلاله أنه سينضم لمعسكر المنتخب المصري في غضون 48 ساعة، استعدادًا لخوض نهائيات أمم إفريقيا.

وكان إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، قد ذكر أنه لا يعلم موعد انضمام صلاح، مؤكدًا أن اللاعب يتصل بأجيري فقط منذ عودته من ليفربول، حيث يقضي إجازة في مدينة الغردقة.

وكان صلاح قد توج مؤخرًا مع الريدز، بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على توتنهام في النهائي (2-0).

ويخوض الفراعنة مباراتين وديتين خلال المعسكر الحالي، مع منتخبي تنزانيا وغينيا، يومي 13 و16 من شهر يونيو الجاري.

ويستعد المنتخب المصري لبطولة أمم إفريقيا، التي سيفتتحها بمواجهة زيمبابوي، يوم 21 يونيو.

وتستضيف مصر بطولة الأمم الأفريقية خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى في تاريخ "الكان" وتقام المباريات على 6 ملاعب في 4 محافظات.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  الدوري الانجليزي  كأس افريقيا  منتخب مصر  ليفربول  الجونة   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع