×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

جلبت له العار.. ماذا بين ملكة جمال إسرائيل وعمرو واكد ؟ ::: السعودية تشن هجوما على إسرائيل بسبب السلاح النووي ::: بالفيديو | شجاعة عمال تنقذ الزبائن.. لقطات في حريق حلواني شهير بأكتوبر ::: بالخرائط والأسعار.. الإسكان تطرح أراضي استثمارية في العاصمة الجديدة ::: الكويت تحذر أمطار غزيرة على مناطق متفرقة الليلة ::: والدة السادات “السودانية” تطلب من ابنها أن يذيع الأذان فى الراديو والتلفزيون ::: قرار هام من الداخلية المصرية بشأن مالكي السيارات ::: شاهد بالفيديو | اللحظات الأولى لغرق سفينة تحمل 4000 سيارة هيونداي وكيا ::: تفاصيل مصرع بائع مصر إطلاق النار على نفسه بالقليوبية ::: الصيام المتقطع مفيد لمرضى القلب وتحسين الصحة ::: الكويت | ضرب وافد مصري في الفنطاس ::: حدث في الكويت اليوم.. تطورات في تشكيل الحكومة.. وفاة وافد مصري وضرب آخر.. هجرة العزاب من الجليب ::: الصدق فى البيع والشراء من أسباب البركة ::: يناير المقبل.. قانون لحل مشكلة الوافدين المتعسرين ماليًا بدولة عربية ::: مصر | 85 مليون دولار تحويلات المصريين العاملين بدول عربية خلال شهر أكتوبر :::

صلاح يسجل ثاني أسرع هدف في تاريخ نهائي الأبطال

صلاح يسجل ثاني أسرع هدف في تاريخ نهائي الأبطال

فرحة صلاح بهدف التقدم لليفربول في مرمى توتنهام

+    -
01/06/2019 10:56 م
كتب : مصريون في الكويت

نجح الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، في تسجيل هدف التقدم للريدز أمام توتنهام، اليوم السبت، في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وبذلك، أصبح صلاح أول لاعب مصري يُسجل في نهائي دوري أبطال أوروبا، وثاني لاعب عربي بعد الجزائري رابح ماجر مع بورتو.

وبهذا الهدف يكون صلاح قد سجل في مختلف أدوار البطولة.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن هدف صلاح هو ثاني أسرع هدف في تاريخ نهائي دوري الأبطال (1:48)، بعد هدف باولو مالديني (50 ثانية)، مع ميلان ضد ليفربول في 2005.

ويُعد صلاح اللاعب الإفريقي الرابع، الذي يُسجل في نهائي دوري الأبطال، بعد صامويل إيتو في 2006 و2009، ودروجبا في 2012، وساديو ماني في 2018.

وأحرز الفرعون المصري الهدف الأول للريدز (1-0)، من ركلة جزاء.
المصدر: مصريون في الكويت

توتنهام  محمد صلاح  ليفربول  دوري ابطال اوروبا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع