×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| سرقة حقيبة امرأة بأحد شوارع.. تفاصيل ::: بلاغ يطالب بمعاقبة محرز لـ"تجاهله" رئيس الوزراء المصري أثناء التتويج ::: الإفتاء: الصلاة بـ «فانلة حمالات».. جائزة ::: البقاء لله.. مصرع وافد مصري غرقًا فى الكويت ::: استنفار أمني بعد تزوير 80 تأشيرة سفر لــ عمال مصريين.. تفاصيل ::: 6 سنوات..التعليم العالي تعلن تعديل نظام الدراسة بكليات الصيدلة ::: بعد التصعيد.. انتشار قوات أمريكية في السعودية لمواجهة إيران.. تفاصيل ::: بيراميدز يخطف نجم المصري من الأهلي مقابل 45 مليون جنيه ::: وافدة مصرية تضرب "سارق" بــ سكين فى الفروانية.. تفاصيل ::: نحن أسياد أفريقيا.. أحمد حسن يدخل في مشادة نارية مع مراسل الجزيرة الجزائري ::: بالفيديو | "مسافر بلا تذكرة" يركب على جناح طائرة ويضع حقيبته في المحرك ::: ليست في حالة دفاع عن النفس.. محام يكشف عن سبب حبس فتاة العياط ::: ماذا قالت الصحف الجزائرية والعالمية عن تتويج "المحاربين" بكأس افريقيا؟ ::: عائشة الرشيد : رسالتي إلى قيادة وحكومة وشعب مصر ::: ليفربول يغري محمد صلاح بأكبر راتب في الدوري الانجليزي للبقاء :::

صلاح يسجل ثاني أسرع هدف في تاريخ نهائي الأبطال

صلاح يسجل ثاني أسرع هدف في تاريخ نهائي الأبطال

فرحة صلاح بهدف التقدم لليفربول في مرمى توتنهام

+    -
01/06/2019 10:56 م
كتب : مصريون في الكويت

نجح الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، في تسجيل هدف التقدم للريدز أمام توتنهام، اليوم السبت، في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وبذلك، أصبح صلاح أول لاعب مصري يُسجل في نهائي دوري أبطال أوروبا، وثاني لاعب عربي بعد الجزائري رابح ماجر مع بورتو.

وبهذا الهدف يكون صلاح قد سجل في مختلف أدوار البطولة.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن هدف صلاح هو ثاني أسرع هدف في تاريخ نهائي دوري الأبطال (1:48)، بعد هدف باولو مالديني (50 ثانية)، مع ميلان ضد ليفربول في 2005.

ويُعد صلاح اللاعب الإفريقي الرابع، الذي يُسجل في نهائي دوري الأبطال، بعد صامويل إيتو في 2006 و2009، ودروجبا في 2012، وساديو ماني في 2018.

وأحرز الفرعون المصري الهدف الأول للريدز (1-0)، من ركلة جزاء.
المصدر: مصريون في الكويت

توتنهام  محمد صلاح  ليفربول  دوري ابطال اوروبا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع