×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المعتدون على الزوجين بـ «عجرة» مواطنون ::: "حبست نفسي في مصحة".. ريهام سعيد تتحدث عن تجربة طلاقها ::: البحرين تعلن مشاركتها في الجهود الأمريكية لتأمين الملاحة بالخليج ::: غضبٌ شعبي من تكاليف الحج: تجعل أداء الركن عسيراً ::: ثاني تسرب للنفط قبالة سواحل مقاطعة "نيوفاوندلاند أند لابرادور" الكندية ::: كشف سر اختيارها لملابسها.. نتنياهو يعلق على فضيحة زوجته سارة في أوكرانيا ::: شوبير يرد بقوة على تصريحات محمد صلاح ::: بعد تسمم 61 معزوما.. قرار جديد من النيابة بخصوص طباخ فرح الموت بالشرقية ::: صالح جمعة: أول مرة أظهر مع عبد الله أخويا بسبب تعصب جماهير الأهلي والزمالك ::: كان والدها يفضلها عليها .. الغيرة أعمتها فـ ذبحت شقيقتها ::: هام.. رسالة من عضو الموقع احمد عيد بشأن الضمان الصحي. ::: بالفيديو | جولة داخل أغرب شقة في مصر.. "تسببت في انتحار المهندسين" ::: شاهد | بعد خناقة الساحل .. #زينة تستفز #أحمد _ عز من جديد ::: شاهد | موسى.. أطالب بالتحقيق فيما كشفه #محمد _ صلاح فى حواره مع ال سي إن إن ::: شاب يتوفى بعد مرور ساعات على زواجه :::

صلاح يدعم طفل مبتور القدمين في تركيا قبل السوبر الاوروبي

صلاح يدعم طفل مبتور القدمين في تركيا قبل السوبر الاوروبي

صلاح والطفل مبتور القدمين والاستعراض بالكرة

+    -
14/08/2019 01:15 م
كتب : مصريون في الكويت
نشرت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي، مقطع فيديو من تدريبات النجم المصري محمد صلاح، قبل مواجهة "الريدز" لتشيلسي في كأس السوبر الأوروبي.
ويظهر الفيديو محمد صلاح وهو يلعب مع أطفال مؤسسة "يويفا" من ذوي الاحتياجات الخاصة، بسعادة غامرة انعسكت بوضوح على وجوهم، وخاصة مع طفل مبتور القدمين، أظهر موهبة كبيرة بتعامله مع الكرة برأسه أثناء لعبه مع النجم المصري.
ووصل فريق ليفربول إلى العاصمة التركية اسطنبول استعدادا لمواجهة تشيلسي في كأس السوبر الأوروبي غدا الأربعاء.
إصابة كيتا
 
تعرض الغيني نابي كيتا، نجم وسط ليفربول، لإصابة خلال تدريب "الريدز" في مدينة اسطنبول التركية التي ستحتضن مباراة كأس السوبر الأوروبي بين ليفربول وتشيلسي، اليوم الأربعاء.
وحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن كيتا لم يستكمل التدريب عشية مباراة السوبر أمام تشيلسي في اسطنبول، وغادر الملعب بسبب مشكلة عضلية متجها إلى غرفة تبديل الملابس بصحبة الطبيب. لتتواصل إصابته خلال الفترة الأخيرة بعدما لاحقته إصابة أخرى خلال كأس الأمم الإفريقية الشهر الماضي في مصر.
 
وسيكون غياب كيتا عن المباراة ضربة جديدة لكلوب وليفربول بعد إصابة الحارس البرازيلي أليسون بيكر وغيابه عن الملاعب لمدة تصل إلى ستة أسابيع بسبب إصابة في ربلة الساق خلال مواجهة نوريتش سيتي في افتتاح "البريميرليغ".
وقال كلوب عن إصابة كيتا: "أصيب كيتا لسوء الحظ مرة أخرى. لقد كان يتدرب في الأسبوعين الأخيرين ويستعيد لياقته البدنية".
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  ليفربول  تركيا  نهائي السوبر الاوروبي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع