×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث في الكويت اليوم.. إبعاد عشرات الوافدين بسبب مخالفات.. ضبط إخواني وترحيله لمصر.. أنباء عن تطبيق الدوام المسائي ::: فيديو وصور.. أبرز المعلومات عن أول قائدة طائرة بدون ذراعين في العالم التي عرضت قصتها الناجحة في منتدى شباب العالم ::: حقل ظهر المصري.. معدل إنتاج ضخم واستثمارات واعدة ::: الكابتن سامية تخرج الدفعه الحادية عشر من مدربي رياضة فوبيا السباحه في الكويت ::: ​استدرجوه عبر الانترنت .. تفاصيل جديدة فى مقتل السعودى راجح الحارثي بـ القاهرة ::: الأرصاد تعلن أماكن سقوط الأمطار غدا.. وتنشر بيان بحالة طقس الاثنين ::: الكويت تعتقل طبيبا مصريا إخوانيا لدى وصوله من تركيا وتسلمه للقاهرة ::: رسالة من مصطفى..سرقوا حسابي والبنك مش مصدقني.. واسلوبهم مستفز ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 15 ديسمبر ::: وفاة الفنان حسن عفيفي مصمم استعراضات "فرقة رضا" ::: طيب!!! «البتشنجان» والقفطان بقلم : حسام فتحي ::: خفا حنين... اسامة ابوزيد ::: الكويت | خبير ارصاد يحذر المواطنين والوافدين من حالة الطقس بالبلاد غدا .. برد وامطار غزيرة وعواصف رعدية ::: زيادة الأجور والمعاشات.. هدايا البرلمان للمواطنين في 2019 ::: VIVA تحصد أربع جوائز في حفل جائزة الكويت للإبداع 2019 :::

صلاح يدعم طفل مبتور القدمين في تركيا قبل السوبر الاوروبي

صلاح يدعم طفل مبتور القدمين في تركيا قبل السوبر الاوروبي

صلاح والطفل مبتور القدمين والاستعراض بالكرة

+    -
14/08/2019 01:15 م
كتب : مصريون في الكويت
نشرت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي، مقطع فيديو من تدريبات النجم المصري محمد صلاح، قبل مواجهة "الريدز" لتشيلسي في كأس السوبر الأوروبي.
ويظهر الفيديو محمد صلاح وهو يلعب مع أطفال مؤسسة "يويفا" من ذوي الاحتياجات الخاصة، بسعادة غامرة انعسكت بوضوح على وجوهم، وخاصة مع طفل مبتور القدمين، أظهر موهبة كبيرة بتعامله مع الكرة برأسه أثناء لعبه مع النجم المصري.
ووصل فريق ليفربول إلى العاصمة التركية اسطنبول استعدادا لمواجهة تشيلسي في كأس السوبر الأوروبي غدا الأربعاء.
إصابة كيتا
 
تعرض الغيني نابي كيتا، نجم وسط ليفربول، لإصابة خلال تدريب "الريدز" في مدينة اسطنبول التركية التي ستحتضن مباراة كأس السوبر الأوروبي بين ليفربول وتشيلسي، اليوم الأربعاء.
وحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن كيتا لم يستكمل التدريب عشية مباراة السوبر أمام تشيلسي في اسطنبول، وغادر الملعب بسبب مشكلة عضلية متجها إلى غرفة تبديل الملابس بصحبة الطبيب. لتتواصل إصابته خلال الفترة الأخيرة بعدما لاحقته إصابة أخرى خلال كأس الأمم الإفريقية الشهر الماضي في مصر.
 
وسيكون غياب كيتا عن المباراة ضربة جديدة لكلوب وليفربول بعد إصابة الحارس البرازيلي أليسون بيكر وغيابه عن الملاعب لمدة تصل إلى ستة أسابيع بسبب إصابة في ربلة الساق خلال مواجهة نوريتش سيتي في افتتاح "البريميرليغ".
وقال كلوب عن إصابة كيتا: "أصيب كيتا لسوء الحظ مرة أخرى. لقد كان يتدرب في الأسبوعين الأخيرين ويستعيد لياقته البدنية".
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  ليفربول  تركيا  نهائي السوبر الاوروبي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع