×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الركايبى .. قصة الشهيد الذى احتضن الانتحارى لينقذ البابا تواضروس ::: مفاجأة.. 100 ألف جنيه تخفيض على سيارات تويوتا كورولا خلال يناير ::: الكويت.. إعلان هام بشأن ضعف المياه غدا في 12 منطقة ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 23 يناير ::: شبورة وأمطار.. الأرصاد تعلن توقعاتها لطقس الخميس 23 يناير (بيان بالدرجات) ::: مصطفى الفقي | مصر الآن طرف مباشر في الأزمة الليبية ::: شاهد | دبابة تهاجم الجمهور في عرض عسكري وتثير الفزع ::: عقب انطلاق القناة.. خالد الغندور يوجه رسالة لـ جماهير الزمالك ::: الصين: ارتفاع حصيلة المصابين بفيروس كورونا إلى 571 شخصا ::: بالأسماء.. إصابة 7 بينهم 4 أطفال في حادث مروري بصحراوي بني سويف ::: بالفيديو | ركاب طائرة يوجهون الموت بعد انتشار دخان كثيف بمتنها ::: ارحل عن الأهلي.. إكرامي يوجه رسالة قوية الى صالح جمعة (فيديو) ::: كشف غموض العثور على جثة سيدة في ترعة بـ كفر الشيخ ::: الشرطة أمامك والموت خلفك.. الصين تحاصر مواطنيها بمدينة وباء كورونا ::: فتاة فرشوط «المُغتصبة»: لن أتنازل عن حقي رغم التهديدات :::

صلاح يتحفز لمعانقة اللقب الأول مع ليفربول

صلاح يتحفز لمعانقة اللقب الأول مع ليفربول

صلاح وكأس دوري ابطال اوروبا

+    -
31/05/2019 09:29 م
كتب : مصريون في الكويت
 
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة غداً السبت (الأول من يونيو 2019) إلى العاصمة الإسبانية مدريد، التي تحتضن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام، في قمة كروية يتوقع أن تكون حافلة بالإثارة والتشويق.
واستبق نجم ليفربول، محمد صلاح، هذه المباراة الصعبة للغاية بتصريح صحفي، يعكس تعطش الدولي المصري للفوز بمسابقة الكأس "ذات الأذنين".
وقال صلاح "أنا سعيد لأنني سألعب النهائي مرة ثانية.. أحلم بتسجيل هدف الفوز بدوري الأبطال"، وفق ما أشار إليه موقع صحيفة "الجارديان" البريطانية.
عناصر قوة
ولتحقيق حلم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، يحتاج محمد صلاح إلى إخراج أفضل ما في جعبته الكروية، إذ يمتلك صاحب القدم اليسرى الساحرة من المهارة ما يمكنه من ترجيح كفة "الريدز" على حساب توتنهام، الذي لن يكون بالتأكيد لقمة سائغة.
وسيستهل صلاح المباراة من مركزه المعتاد كجناح فوق المستطيل الأخضر، حيث سيحاول النجم المصري خلخلة دفاع توتنهام، وذلك بالاعتماد على سرعته الكبيرة خصوصاً في الصراعات الثنائية، فضلاً عن تحركه المستمر فوق الملعب من دون كرة.
هذا التحرك المستمر، يُعطي لصلاح كذلك فرصة جيدة للغاية للحصول على عدة فرص في المباراة وتحويلها إلى أهداف في شباك الفرق المنافسة، التي فشلت كثيراً في صد هجماته المتنوعة ومن بينها: التسديد من بعيد والمراوغات المُتقنة من مساحة ضيقة جداً.
مرونة تكتيكة
دور محمد صلاح لن ينحصر في شغل مركز الجناح على الجهة اليمنى، إذ من الوارد جداً أن يتبادل أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي المراكز مع زميله في الفريق فيرمينو، ما يعني إمكانية لعب صلاح كرأس حربة في المباراة.
أيضاً، سيحاول محمد صلاح مساندة باقي لاعبي الفريق في الخط الخلفي، فالموهوب المصري يتمتع بلياقة بدنية عالية تمكنه من العودة إلى الوراء ومنع تقدم الخصم بالكرة، لاسيما في اللحظات التي يتعرض فيها "الريدز" إلى ضغط كبير من الفريق الخصم.
باكورة الألقاب
وسينجح صلاح - في حال التتويج بمسابقة دوري أبطال أوروبا - في التتويج بلقبه الأول مع ليفربول، حيث يُدرك النجم المصري أن مباراة توتنهام فرصة مواتية للغاية لتجاوز خيبة أمل نهائي الموسم الماضي، والتي سقط فيها ليفربول أمام حامل اللقب ريال مدريد بـ 1- 3.
وكان محمد صلاح، قد أكد مراراً وتكراراً رغبته الواضحة في اعتلاء منصات التتويج المحلية والقارية مع "الريدز"، فبعد فوزه بعدة ألقاب فردية يستعد الآن صاحب القدم اليسرى الساحرة للفوز بلقب الجماعي الأول مع ليفربول، إلاّ إذا كان لتوتنهام رأي مغاير في لعبة مفتوحة على كل الاحتمالات.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  ليفربول  دوري ابطال اوروبا  الدوري الانجليزي  توتنهام   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع