×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصير فوائد شهادات ادخار البنك الأهلي بعد قرار خفض أسعار الفائدة ::: أنباء عن وجود قنبلة داخل مبنى التلفزيون الروسي ::: عالم | «الجوكر».. يدخل التاريخ بـ«مليار دولار» ::: صاعقة جوية تضرب طائرة ركاب مصرية.. وبيان لمصر للطيران ::: الكويت | فرض رسوم 300 دينار على كل تصريح أو إذن عمل يُمنح للوافدين ::: بالأسماء.. تفاصيل مصرع واصابة 8 عمال في حادث انهيار برج كهرباء بأوسيم ::: عرب | فرض إجراءً جديدًا على إقامات الوافدين ::: الكويت | «الداخلية»: تجديد رخص السوق إلكترونياً ::: ذكرى ميلاد مجدي يعقوب.. اهم محطات حياة سلطان وجراح وطبيب القلوب ::: حدث اليوم بالكويت.. حادثان لمصريين ووفاة آخر بحديقة.. تحذير جوي.. ومركز جديد لإيواء الوافدين ::: الصحة الكويتية | ربط إلكتروني بين مراكز الرعاية والمستشفيات ::: ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث سقوط برج كهرباء ضغط عالي بمركز أوسيم ::: عبدالعزيز التميمي يكتب.. الفنان جلال جمعة يجسم الظل ::: فضيحة تهز ماسبيرو ..ممثل يتهم زوجته المذيعة بالجمع بين زوجين في العجوزة ::: ذكرى افتتاح قناة السويس.. حُفرت بأرواح مليون مصري وافتتحها الخديوي إسماعيل :::

صلاح في نجريج بعد الشامبيونزليج: إفطار جماعي مع أهالي القرية وصلاة العيد مع العائلة

صلاح في نجريج بعد الشامبيونزليج: إفطار جماعي مع أهالي القرية وصلاة العيد مع العائلة

صلاح مع اهالي قريته

+    -
04/06/2019 03:45 م
كتب : مصريون في الكويت
كشف مصدر مقرب من أسرة محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني لكرة القدم، والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، عن برنامج اللاعب بعد وصوله إلى مصر فجر اليوم لقضاء أجازة عيد الفطر المبارك بين أهله في قريته.
وأوضح المصدر أن اللاعب وصل القرية صباحا، وسيشارك عائلته الإفطار الأخير في رمضان اليوم، ثم يؤدي صلاة العيد في القرية صباح الغد، مشيرا إلى أن زوجة اللاعب وبرفقتها نجلتيهما "مكة"، وصلت القرية ليلة أمس بدون "مو"، الذي وصل بعدهما فجر اليوم.
وكان محمد صلاح وصل في الساعات الأولي من صباح اليوم إلى قرية نجريج في مدينة بسيون بالغربية، مسقط رأسه، بصحبة أحد أقاربه، والذي كان في انتظاره في مطار القاهرة. ويربط صلاح بعائلته وأهله في نجريج علاقات قوية ظلت مستمرة بقوة رغم نجاحاته الكبيرة التي يحققها في الكرة العالمية.
 
من جانب اخر، دخل صلاح، دائرة المرشحين بقوة لحصد جائزة الكرة الذهبية "بالون دور" لعام 2019 المقدمة من قِبل مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، خاصة بعد الأداء الرائع الذي قدمه الفرعون المصري خلال الموسم الجاري 2018 - 2019، ومساهمته في تتويج الريدز بلقب دورى أبطال أوروبا "الشامبيونزليج".
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  نجريج  الشامبيونزليج  دوري ابطال اوروبا  الدوري الانجليزي  ليفربول  منتخب مصر   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع