×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو المرأة المعلقة من ساقها.. شيء واحد فعلته وأنقذ حياتها ::: بالفيديو..والد فتاة العياط : "اللي عملته بنتي ما يعملوش رجالة..وربنا ماريدش لنا الفضيحة " ::: والدة عريس تتحدى العروس يوم الزفاف ::: بالتقسيط المريح.. تعرف على تفاصيل سداد قيمة التصالح على المبانى المخالفة ::: اختفاء الكتب الدراسية يهدد المملكة المتحدة ::: رسميا.. الكاف يعلن تغيير حكم نهائى كأس أمم أفريقيا ::: الكويت / «المرور» تستحدث دورية بكاميرا لتحرير مخالفات غير مباشرة ::: الجيش الأمريكي يحذر من الاقتراب من قاعدة سرية للبحث عن "كائنات فضائية" ::: التأمين الصحى: النظام الجديد يؤمن علاج الفرد والأسرة من عمليات ورعاية وأدوية ::: الكويت / 45 دقيقة سماحاً للموظفات بداية ونهاية الدوام.. و30 للموظفين ::: بالفيديو..الشرطة تطارد رجلا يستخدم بساط علاء الدين الطائر ::: السجن مدى الحياة لإمبراطور المخدرات ::: التعليم: لا يعاد تصحيح كراسة الإجابة بتظلمات الثانوية العامة ::: رشوان توفيق ينهار فى جنازة زوجته.. قصة حب لآخر العمر ::: بعد 18 سنة إجرام.. نهاية إمبراطورية الدكش بإحالته وأعوانه للمفتى.. ملك أكبر دواليب للهيروين بمثلث الرعب نشأ بأسرة ذات أصول إجرامية :::

صلاح في نجريج بعد الشامبيونزليج: إفطار جماعي مع أهالي القرية وصلاة العيد مع العائلة

صلاح في نجريج بعد الشامبيونزليج: إفطار جماعي مع أهالي القرية وصلاة العيد مع العائلة

صلاح مع اهالي قريته

+    -
04/06/2019 03:45 م
كتب : مصريون في الكويت
كشف مصدر مقرب من أسرة محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني لكرة القدم، والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، عن برنامج اللاعب بعد وصوله إلى مصر فجر اليوم لقضاء أجازة عيد الفطر المبارك بين أهله في قريته.
وأوضح المصدر أن اللاعب وصل القرية صباحا، وسيشارك عائلته الإفطار الأخير في رمضان اليوم، ثم يؤدي صلاة العيد في القرية صباح الغد، مشيرا إلى أن زوجة اللاعب وبرفقتها نجلتيهما "مكة"، وصلت القرية ليلة أمس بدون "مو"، الذي وصل بعدهما فجر اليوم.
وكان محمد صلاح وصل في الساعات الأولي من صباح اليوم إلى قرية نجريج في مدينة بسيون بالغربية، مسقط رأسه، بصحبة أحد أقاربه، والذي كان في انتظاره في مطار القاهرة. ويربط صلاح بعائلته وأهله في نجريج علاقات قوية ظلت مستمرة بقوة رغم نجاحاته الكبيرة التي يحققها في الكرة العالمية.
 
من جانب اخر، دخل صلاح، دائرة المرشحين بقوة لحصد جائزة الكرة الذهبية "بالون دور" لعام 2019 المقدمة من قِبل مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، خاصة بعد الأداء الرائع الذي قدمه الفرعون المصري خلال الموسم الجاري 2018 - 2019، ومساهمته في تتويج الريدز بلقب دورى أبطال أوروبا "الشامبيونزليج".
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  نجريج  الشامبيونزليج  دوري ابطال اوروبا  الدوري الانجليزي  ليفربول  منتخب مصر   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع