×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هدية خاصة من ليفربول للفرعون صلاح قبل أمم أفريقيا ::: التحقيق مع لاعب زمالكاوي سابق بسبب شتائم فاضحة للأهلوية ::: سقط أرضًا دون حركة.. تفاصيل أخر دقائق في حياة محمد مرسي ::: الصحة : خطة لتدريب المسعفين على إخلاء الاستادات و ناقلات اسعافية متطورة لأول مرة في الملاعب المصرية ::: شاهد.. لحظة وصول منتخبات أمم أفريقيا وتأمين اللاعبين والضيوف والملاعب..فيديو ::: شاهد.. لحظات رعب داخل طائرة خلال تعرضها لاضطراب جوي..فيديو ::: "سقط داخل قفص الاتهام ".. مصدر أمني يروى اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المعزول ::: النائب العام يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسى فى بيان رسمى ::: تعرف على أول طلب لأسرة محمد مرسي بعد وفاته ::: أصيب بنوبة إغماء.. التليفزيون المصري يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسي ::: عاجل| وفاة محمد مرسي العياط أثناء محاكمته في قضية التخابر ::: تعرف على الفارق الشاسع بين مكافآت البطولات في أوروبا وأمريكا وإفريقيا وآسيا ::: محمد إمام يرزق بطفلته الأولى.. تعرف على اسمها ::: التطبيق يوليو المقبل.. التموين تكشف عن منظومة جديدة لصرف الخبز المدعم..تفاصيل ::: ضربته زوجته بـ الشبشب فرماها من الدور الثاني فى المحكمة.. تفاصيل :::

صلاح في التشكيلة المثالية للبريميرليج.. و4 مباريات سهلة في انتظاره للتتويج

صلاح في التشكيلة المثالية للبريميرليج.. و4 مباريات سهلة في انتظاره للتتويج

محمد صلاح يحتفل بهدفه الصاروخي في مرمى تشيلسي

+    -
15/04/2019 01:40 م
كتب : مصريون في الكويت
 
 
تواجد المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، على رأس التشكيل المثالي للجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".
وتمكن محمد صلاح من قيادة فريقه لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي مرة أخرى بعد تسجيله هدفا رائعا في فوز الريدز على تشيلسي بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي أقيم أمس الأحد على ملعب "آنفيلد".
وأعلنت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" عن التشكيل المثالي، وتواجد من ليفربول أربعة لاعبين وهم محمد صلاح، جوردان هندرسون، فيرجيل فان ديك، وأليسون بيكر.
وجاءت تشكيلة الجولة كالتالي:
 4 مباريات سهلة لليفربول
 
يتصدر ليفربول قمة البريميرليج برصيد 85 نقطة، بفارق نقطتين عن السيتي، الذي لعب مباراة أقل.
وفيما يلي المواجهات المتبقية لليفربول ومانشستر سيتي لتحديد بطل الدوري خلال الموسم الحالي 2018-2019 كالتالي:
مباريات ليفربول الأربعة المتبقية: كارديف سيتي (21 ابريل) هدرسفيلد تاون (26 ابريل) نيوكاسل (4 مايو) ولفرهامبتون (12 مايو).
 
في المقابل ينتظر مانشستر سيتي 5 مواجهات أمام توتنهام (20 ابريل) ومانشستر يونايتد (24 ابريل) وبيرنلي (28 ابريل) وليستر سيتي (4 مايو) وبرايتون (12 مايو). 
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  تشيلسي  الدوري الانجليزي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع