×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. لحظات رعب عاشها ركاب طائرة بعد اندلاع حريق في محركها ::: تركي آل الشيخ لمرتضى منصور: "المناكفة محبة" ::: مصرع 7 وإصابة 5 آخرين في تصادم سيارتين بقنا ::: الكويت / صراخ مرتادي الشاطئ أنقذ ثلاثة أحداث من الغرق في البلاجات ::: لليوم الثانى.. المصريون فى استراليا يواصلون التصويت بالاستفتاء على الدستور ::: الكويت / «مجهول» يحرق سيارة مواطنة في... «القرين» ::: مستشفيا جابر والجهراء يحتاجان 3900 ممرض..ومئات الأطباء والصيادلة والفنيين ::: وزيرة الهجرة تشكر المصريين بعد الإقبال الكبير على الاستفتاء فى يومه الأول ::: "أنا خصيمتك ليوم الدين".. زوجة علي ربيع تتهمه بطردها من المنزل ::: 7 هدايا ثمينة رفضها مجلس #الخطيب من #تركي_آل_الشيخ ::: طلب إحاطة للحكومة بشأن أحداث حفل "حماقي" بجامعة القاهرة ::: ذهب ليطلب منه استئجار شقة أخرى لأخته بعيدًا عن زوجته الثانية فقتله (القصة كاملة) ::: المبعوث الأمريكي للمنطقة: خطة السلام لن تشمل منح أرض من سيناء للفلسطينيين ::: الجيش الليبي يوجه ضربة موجعة لقطر وتركيا ::: من هدايا الرحمن.. العتق والغفران في ليلة النصف من شعبان | فيديو :::

صلاح في التشكيلة المثالية للبريميرليج.. و4 مباريات سهلة في انتظاره للتتويج

صلاح في التشكيلة المثالية للبريميرليج.. و4 مباريات سهلة في انتظاره للتتويج

محمد صلاح يحتفل بهدفه الصاروخي في مرمى تشيلسي

+    -
15/04/2019 01:40 م
كتب : مصريون في الكويت
 
 
تواجد المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، على رأس التشكيل المثالي للجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".
وتمكن محمد صلاح من قيادة فريقه لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي مرة أخرى بعد تسجيله هدفا رائعا في فوز الريدز على تشيلسي بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي أقيم أمس الأحد على ملعب "آنفيلد".
وأعلنت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" عن التشكيل المثالي، وتواجد من ليفربول أربعة لاعبين وهم محمد صلاح، جوردان هندرسون، فيرجيل فان ديك، وأليسون بيكر.
وجاءت تشكيلة الجولة كالتالي:
 4 مباريات سهلة لليفربول
 
يتصدر ليفربول قمة البريميرليج برصيد 85 نقطة، بفارق نقطتين عن السيتي، الذي لعب مباراة أقل.
وفيما يلي المواجهات المتبقية لليفربول ومانشستر سيتي لتحديد بطل الدوري خلال الموسم الحالي 2018-2019 كالتالي:
مباريات ليفربول الأربعة المتبقية: كارديف سيتي (21 ابريل) هدرسفيلد تاون (26 ابريل) نيوكاسل (4 مايو) ولفرهامبتون (12 مايو).
 
في المقابل ينتظر مانشستر سيتي 5 مواجهات أمام توتنهام (20 ابريل) ومانشستر يونايتد (24 ابريل) وبيرنلي (28 ابريل) وليستر سيتي (4 مايو) وبرايتون (12 مايو). 
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  تشيلسي  الدوري الانجليزي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع