×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. ضبط 100 عامل في أسواق عشوائية ::: فيديو.. نائب مساعد وزير الخارجية الأسبق: الجالية المصرية بالكويت فريدة من نوعها وأميز جاليات الخليج ::: جامعة الكويت: قبول 8046 طالباً وطالبة للعام الدراسي ::: مراهقة تخفي رضيعها حديث الولادة داخل ثلاجة خوفا من والديها ::: مشروبات سريعة لتنظيف الكلى ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. لا انتقال إلى الخامسة قبل 5 ديسمبر وحملة التطعيم تستمر عاماً ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر وارتفاع نسب الشفاء ::: ترامب يخفض الحد الاقصى للاجئين المسموح لهم بدخول أمريكا ::: الكويت تعمل على إبعاد "13 ألف وافد" في 10 أشهر ::: شاهد.. إصابة أمير شاهين بعد أيام من زواجه ::: عاجل.. غلق كلي لحركة المرور على الكباري الواقعة بنطاق مدينة نصر ::: فرنسا تغلق من جديد بسبب كورونا.. وقيود صارمة بألمانيا ::: فرحان إني قتلت مراتي.. اعترافات جديدة من منفذ مذبحة سوهاج :::

صلاح في أزمة «قد لا يبرح خارج بيته».. مدينة ليفربول توجه شبح كورونا

صلاح في أزمة «قد لا يبرح خارج بيته».. مدينة ليفربول توجه شبح كورونا

صورة موضوعية

+    -
16/09/2020 10:20 م
كتب : Egyptians in Kuwait

قالت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية إن مدينة ليفربول الإنجليزية على شفا الإغلاق المحلي مع تصاعد معدلات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول على وشك الإغلاق، وذلك في ظل ارتفاع معدل الإصابة المحلي في المدينة إلى أكثر من 100 شخص لكل 100 ألف شخص.

ومن جهته، قال عمدة ليفربول جو أندرسون إنه يتوقع الآن تمامًا فرض قيود جديدة على المدينة في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

ويلعب النجم المصري محمد صلاح في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، وهو ما يجعله يواجه شبح ألا يبرح خارج بيته الفترة المقبلة.

يشار إلى أن بريطانيا شهدت في عموم البلاد تسجيل أكثر من 378 ألف حالة إصابة بفيروس كورونا إلى حد الآن، من بينها ما يربو على 41 ألف حالة وفاة بمرض "كوفيد-19".

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

محمد صلاح  مو صلاح  نادي ليفربول  الفرعون المصري  هداف ليفربول  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع