×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | لا تعويض لــ عطلة يوم "رأس السنة الهجرية" الموافق السبت 31 أغسطس ::: بسبب خلاف على "النقوط" مقتل وإصابة 3 مصريين خلال حفل زفاف ::: عاجل | دخول الهنود إلى الكويت يفوق المصريين بنسبة 120% ::: عاجل | مصر رسوم جديدة على وثائق السفر ::: أول مأذونة شرعية في مصر.. 3000 زيجة ::: العلاج بالضوء يحسن الصحة بعد الأزمة القلبية ::: "علقه سُخنه" لــ ضابط تحقيق... تدخل لفض مشاجرة بين 6 كويتيين ::: أول سبتمبر.. تسليم أراضي قرعة الإسكان الاجتماعي لــ"الصعايدة" بقنا الجديدة ::: بالصور.. الكويت | #الإبعاد_لــ91 وافدًا مخالفاً للإقامة ومقامراً "الجليب" ::: "ملابس داخلية ملقاة فى المدخل"..قلة أدب.. أشعلتها بين وافدة وجارها الأعزب ::: كارثة بيئية.. ملوثات مسرطنة أضغر من الغبار في أجواء الكويت ::: كاتب كويتي: أعداد المصريين خطر وعبء على البنية التحتية للكويت.. والقنصلية المصرية ستكون "وجع راس" ::: لم تغسل يديها أثناء الحمل فولدت طفل معاق مدى الحياة.. تفاصيل ::: حاول التحرش بها..تقتل حماها بسكين في المقطم ::: إقالة لاسارتي من الأهلي.. الخطيب يعلن عن المدير الفني الجديد للاحمر :::

صلاح غاضب من جماهير "القطبين"ويشارك ميسي في إعلان جديد

صلاح غاضب من جماهير "القطبين"ويشارك ميسي في إعلان جديد

صلاح وميسي في اعلان جديد

+    -
11/02/2019 11:26 م
كتب : مصريون في الكويت
الفرعون يستنكر تحفيل جماهير الأهلي والزمالك
 
ظهر الجناح الدولي المصري محمد صلاح، نجم وأيقونة فريق ليفربول، رفقة لاعب فريق برشلونة الأرجنتيني «ليونيل ميسي»، للترويج لإحدى شركات المشروبات الغازية.

واستعرض الثنائي محمد صلاح، و«ليونيل ميسي»، مهاراتهما الكروية بطريقة رائعة ومميزة للغاية، من خلال مقطع الفيديو الخاص بالإعلان الدعائي الجديد.

الجدير بالذكر، أن الدولي المصري محمد صلاح، ظهر منذ عدة أيام في مقطع فيديو مصور له وهو يقوم بمهاراته الكروية الرائعة، والتي أذهلت الكثير من محبيه حول العالم.
 
 حرب الاهلي والزمالك
 
انتقد محمد صلاح، اليوم الاثنين، الحرب الكلامية الدائرة بين جماهير الأهلي والزمالك، خلال الأيام الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال صلاح، عبر حسابه على "تويتر": "مش قادر أصدق إني كل ما أدخل تويتر، ألاقي أكبر جمهورين في الوطن العربي بيشتموا بعض طول الوقت".

وتابع مستنكرًا: "هي خلاص حياتنا بقينا نصحى الصبح نشوف هنشتم بعض ازاي؟".

وكانت الأجواء قد توترت مؤخرًا بشكل متصاعد، بين جماهير الأهلي والزمالك، على خلفية الجدل التحكيمي والمنافسة القوية في الدوري الممتاز.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  ميسي  الأهلي  الزمالك  الدوري الانجليزي  ليفربول   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع