×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

خطف موظفة مقيمة بالكويت من مواقف «الجهراء» ::: الزمالك يستقر على المدير الفنى الجديد.. ومجلس الإدارة يحسم القرار ::: حمى مجهولة فى السودان تودي بحياة 45 شخصا حتى الآن ::: صيدلي مصري يدفن أسرته بالكامل بسبب كورونا ويلحق بهم بعدها بأيام ::: السعودية تعلن عن آلية التسجيل لأداء العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام ::: مصر تقف أمام أطماع أردوغان في شرق المتوسط ::: للمصريين بالخارج.. 12 مستندا للترشح فى انتخابات مجلس النواب 2020 ::: بالفيديو | عائشة الرشيد: إنجاز جديد للسيسي.. اقرأوا التاريخ لتعرفوا مصر ::: «أبوتريكة» يخوض انتخابات مجلس النواب 2020 ::: الملحق الثقافى بالكويت يؤكد تقديم 1600 طلب للالتحاق بالجامعات المصرية خلال يومين ::: «الصحة الكويتية» عالج أوضاع موظفيها العالقين ::: مصر ترفع حالة الطوارئ إلى القصوى لمواجهة الفيضان ::: 8.75 % انخفاضا فى نسبة المصابين بفيروس كورونا بمصر ::: منتدى غاز شرق المتوسط.. منظمة إقليمية مقرها مصر ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء :::

صلاح ضمن المرشحين العشرة لجائزة الفيفا.. وفتح باب التصويت للجماهير

صلاح ضمن المرشحين العشرة لجائزة الفيفا.. وفتح باب التصويت للجماهير

صلاح وجائزة ذا بست

+    -
31/07/2019 05:43 م
كتب : مصريون في الكويت
تواجد النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، في القائمة الأولية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب والتي أعلنها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بجوائز الأفضل في العالم "The Best".

وكان صلاح تواجد في هذه القائمة العام الماضي 2018، ودخل القائمة النهائية وحصل على المركز الثالث خلف الثنائي كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش في جائزة أفضل لاعب.

وتواجد صلاح بالقائمة بعدما حقق لقب دوري أبطال أوروبا مع الريدز هذا الموسم، وفوزه بالحذاء الذهبي للبريميرليج بعد إحرازه لـ22 هدفاً.

وذكر الموقع الرسمي للفيفا أن القائمة الأولية تضم 10 مرشحين، بناءً على إنجازات كل منهم خلال الفترة من 16 يوليو 2018 وحتى 19 يوليو 2019.

كما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم أيضاً عن المرشحين لجوائز أفضل مدرب، والتي شهدت تواجد الجزائري جمال بلماضي على رأس القائمة بعدما حقق كأس الأمم الأفريقية 2019 مع منتخب بلاده، بجانب الألماني يورجن كلوب والإسباني بيب جوارديولا.

ويتم اختيار الفائز بجائزة الأفضل فى العالم "ذا بيست" من خلال 4 طرق للتصويت بنسبة 25% تقسم بين اختيارات الجماهير عبر الموقع الرسمي، واختيارات مدربي منتخبات العالم، واختيارات قادة منتخبات العالم واختيارات الإعلاميين من كل دول العالم.

ويحصل صاحب المركز الأول في التصويت على 5 نقاط، مقابل 3 نقاط للاختيار الثاني ونقطة وحيدة لصاحب المركز الثالث، ويتم الكشف عن القائمة النهائية لكل جائزة والتي تضم 3 فقط في وقت لاحق.

وسيتم الإعلان عن الفائزين بجائزة "ذا بيست" خلال حفل سيقام في مدينة ميلانو الإيطالية في الثالث والعشرين من سبتمبر المقبل.

وجاءت القائمة الأولية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب المكونة من 10 لاعبين وضمت كلاً من:

كريستيانو رونالدو - يوفنتوس

فرينكي دي يونج - أياكس وبرشلونة

ماتياس دي ليخت - أياكس ويوفنتوس

هاري كين - توتنهام هوتسبر

إيدين هازارد - تشيلسي وريال مدريد

ساديو ماني - ليفربول

كيليان مبابي - باريس سان جيرمان

ليونيل ميسي - برشلونة

محمد صلاح - ليفربول

فيرجيل فان دايك - ليفربول


فتح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الباب أمام الجماهير للتصويت لاختيار أفضل لاعب في عام 2019.وفيما يلي طريقة التصويت لمحمد صلاح:

1- الدخول إلى الموقع الرسمي للفيفا
2- سيطلب الموقع التسجيل أولًا من أجل السماح بالتصويت، حيث بإمكان الجماهير التسجيل عن طريق حسابات جوجل أو فيسبوك.
3- بعد اختيار طريقة التسجيل، سيطلب الفيفا الموافقة على بنود الخصوصية وشروط التصويت.
4- سينتقل المُصوت إلى صفحة بها اسماء الـ10 لاعبين وأهدافهم وتحت كل هدف مربع تضغط عليه من أجل اختيار الهدف.
5- بمجرد اختيار الثلاثة لاعبين سينقلك الموقع إلى صفحة يعلمك خلالها بإتمام عملية التصويت بنجاح.
افضل 10 مدربين:

جمال بلماضي - الجزائر

ديدييه ديشامب - فرنسا

مارسيلو جالاردو - ريفر بليت

ريكاردو جاريكا - بيرو

بيب جوارديولا - مانشستر سيتي

يورجن كلوب - ليفربول

ماوريسيو بوتشيتينو - توتنهام هوتسبر

فيرناندو سانتوس - البرتغال

إيريك تين هاج - أياكس

تيتي - البرازيل



المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  ليفربول  الدوري الانجليزي  الفيفا  جائزة ذا بست  ميسي  رونالدو  ماني  فان ديك   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع