×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عــاجل| حسن شحاتة مديرًا فنيًا للمنتخب ::: الدينار الكويتي ( يهوي ) في البنوك المصريه ::: اسعار الذهب اليوم في الكويت الاثنين 16/7/2019 ::: الداخليه الكويتيه تصدر بياناً حول وفاة «مقيم» بنــظارة المرور ::: بيان من الداخليه الكويتيه بشأن المواطن الذي أتلف زجاج الباص ::: الارصاد الكويتيه تنشر تنويه جوي وانذار عاجل بسبب حالة الطقس ::: الحمد لله كشفتهم الداخلية ::: السجن 20 عامًا لمدرسة استغلت تلميذها جنسيًا ::: بالفيديو..7 رجال إطفاء ينقذون ساق فتاة محشورة في أنبوبة غاز ::: لطلاب الثانوية العامة.. 15 معلومة عن كيفية التظلم على نتيجة الدور الأول ::: على طريقة "عنتر شايل سيفه".. ضبط هولندي يجمع عملات من داخل نافورة روما ::: بالفيديو..رد فعل غريب..شاهد كيف تصرف عامل دليفري وجد ثعبانا في استقباله ::: صعق رجل بالكهرباء أثناء شحن هاتفه على السرير ::: بالفيديو..عائلة كويتية تنفذ "مقلب" بابنها بمناسبة تخرجه تشعل "فيس بوك" ::: كيفية منع متصفح كروم من تسريب بياناتك على الإنترنت :::

صلاح حاضر في امتحان "الإنجليزي" لطلاب الثانوية العامة

صلاح حاضر في امتحان "الإنجليزي" لطلاب الثانوية العامة

محمد صلاح

+    -
12/06/2019 09:09 م
كتب : مصريون في الكويت
شهد امتحان اللغة الأجنبية الأولي"الإنجليزي" لطلاب الثانوية، اليوم الأربعاء، سؤالًا اختياريًا، عن نادي ليفربول واللاعب المصري الدولي محمد صلاح.
مجتمع

وأدى طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية امتحانات الدور الأول، للعام الدراسي 2018/ 2019، في اللغة الأجنبية الأولى بإجمالي عدد 620 ألفًا و782 طالبًا طالبة داخل 1817 لجنة سير امتحان على مستوى الجمهورية.

وقال خالد عبد الحكم مدير عام الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس عام الامتحان، إن امتحانات الثانوية العامة في يومها الثالث سارت بشكل جيد ومنضبط ودون حدوث أي مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية، حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات.
 
وجاء السؤال كالتالي في امتحان اللغة الإنجليزية حيث قال السؤال: من المعروف أن لاعبي ليفربول موهوبين للغاية، هم سيفوزون بالمباراة بكل سهولة.

وكان لزامًا على الطلاب اختيار الإجابة الأنسب، والتي تتماشى مع الجملة نحويًّا بصورة سليمة في الامتحان، حيث كان أمام الطلاب عدة خيارات وهي: “will win, win, are winning, are going to win”.

وانتشرت سؤال فريق ليفربول بسرعة البرق بين المصريين عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث علّق المصريون بصورة طريفة على سؤال ليفربول في امتحان اللغة الإنجليزية وقالوا بأن ليفربول سيفوز بالمباراة بكل تأكيد.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  ليفربول  الدوري الانجليزي  منتخب مصر  امتحان الثانوية العامة   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع