×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المنتخب: تأجيل الدوري يضرنا في حالة التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا ::: الأرصاد: الشتاء لم يبدأ بعد (فيديو) ::: خالد الغندور يهاجم النادي الأهلي بسبب أزمة الجونة: انتوا فاكرينا مغفلين ::: بعد تسرب الأمطار إليها.. وزير الطيران يقرر غلق صالة 2 بمطار القاهرة ::: الحاجة أم الاختراع المصريون يخترعون وسيلة لنفل المواطنين وتفادي مياة الأمطار ::: مشرف تمريض بمنظومة التأمين الصحي يطعن زميله ببورسعيد ::: بسبب المطر.. مصرع طالبة ثانوي سقطت من أعلى منزلها ::: لو عربيتك غرقت في مياه الأمطار.. نصائح هامة لإنقاذها والحفاظ عليها ::: المؤبد لـ«أمين سر» و«محام» للتزوير في محررات ملف قضية إعدام ::: الأكراد يعلنون حصيلة العمليات التي يخوضونها شمال سوريا ::: تفاصيل مصرع طفلة دهسا بجدة ::: تصريح جديد لرئيس وزراء إثيوبيا: مصر لن تتضرر من سد النهضة ::: عاجل | تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية ::: بيان عاجل| الخارجية المصرية ترد على تهديد اثيوبيا بالحرب على مصر ::: استثمارات الكويت بمصر بقيمة مليار دولار تعكس روح الاخوة بين البلدين وتقوي الاقتصاد :::

صلاح حاضر في امتحان "الإنجليزي" لطلاب الثانوية العامة

صلاح حاضر في امتحان "الإنجليزي" لطلاب الثانوية العامة

محمد صلاح

+    -
12/06/2019 09:09 م
كتب : مصريون في الكويت
شهد امتحان اللغة الأجنبية الأولي"الإنجليزي" لطلاب الثانوية، اليوم الأربعاء، سؤالًا اختياريًا، عن نادي ليفربول واللاعب المصري الدولي محمد صلاح.
مجتمع

وأدى طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية امتحانات الدور الأول، للعام الدراسي 2018/ 2019، في اللغة الأجنبية الأولى بإجمالي عدد 620 ألفًا و782 طالبًا طالبة داخل 1817 لجنة سير امتحان على مستوى الجمهورية.

وقال خالد عبد الحكم مدير عام الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس عام الامتحان، إن امتحانات الثانوية العامة في يومها الثالث سارت بشكل جيد ومنضبط ودون حدوث أي مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية، حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات.
 
وجاء السؤال كالتالي في امتحان اللغة الإنجليزية حيث قال السؤال: من المعروف أن لاعبي ليفربول موهوبين للغاية، هم سيفوزون بالمباراة بكل سهولة.

وكان لزامًا على الطلاب اختيار الإجابة الأنسب، والتي تتماشى مع الجملة نحويًّا بصورة سليمة في الامتحان، حيث كان أمام الطلاب عدة خيارات وهي: “will win, win, are winning, are going to win”.

وانتشرت سؤال فريق ليفربول بسرعة البرق بين المصريين عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث علّق المصريون بصورة طريفة على سؤال ليفربول في امتحان اللغة الإنجليزية وقالوا بأن ليفربول سيفوز بالمباراة بكل تأكيد.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  ليفربول  الدوري الانجليزي  منتخب مصر  امتحان الثانوية العامة   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع