×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السودان يوجه رسالة مهمة لدولتين خليجيتين ::: الغموض يحيط بالقضية.. سيدة تقتل طفلة خنقا والنهاية كارثية ::: خبر حزين في الزمالك يُضيع فرحة الفوز على الإسماعيلي وباتشيكو في ورطة كبيرة ::: هل عودة إثيوبيا للتفاوض سببها حديث ترامب عن ضرب السد؟ متحدث الري يجيب ::: ماذا فعل إبليس لحظة ولادة النبي محمد؟ معلومات لا يعرفها الكثيرون ::: الكويت.. مطالبات بالسماح لهؤلاء المخالفين بتعديل أوضاعم وعدم ترحيلهم ::: مذبحة "المغاربة" بالصعيد.. 4 جثث في منزل واحد بسوهاج ::: الكويت.. سبب تعطل استخراج رخص قيادة الوافدين ::: فيديو.. عائشة الرشيد تحذر من لقاحات كورونا.. وأردوغان ليس مسلما ::: الكويت| حبس وافد مصري 7 سنوات ..والإبعاد بعد تنفيذ العقوبة ::: بالفيديو.. حكاية مطاردة الأسطورة بيليه للجميلة زبيدة ثروت في الكويت للزواج منها ::: الكويت.. أنباء سارة بشأن كورونا ::: حدث في الكويت اليوم| مجلس الوزراء يحسم أمر الانتقال للمرحلة الخامسة والحظر.. أزمة 140 ألف وافد بالكويت.. الكويت الأخيرة خليجياً لمؤشر بيئة استدامة الوافدين 2020 ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء من كورونا ::: وفاة النائب السابق ابو حجي بأزمة قلبية عقب إعلان المؤشرات الأولية لنواب 2020 بسوهاج :::

صفقة من العيار الثقيل.. هداف الدوري المصري يوقع للأهلي

صفقة من العيار الثقيل.. هداف الدوري المصري يوقع للأهلي

+    -
30/09/2020 02:14 ص
كتب : مصريون في الكويت
في مفاجأة غير متوقعة، حصل عدلي القيعي، مستشار مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، على توقيع صفقة سوبر من الدوري المصري، للانضمام لصفوف القلعة الحمراء، نهاية الموسم الجاري، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.
 
وأكد وكيل لاعبين بارز داخل الدوري المصري، ومقرب من النادي الأهلي، على حصول عدلي القيعي، مستشار مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، على توقيع صفقة كبرى ومن العيار الثقيل، خلال الفترة الحالية، وذلك لتدعيم صفوف القلعة الحمراء في الموسم الجديد.
 
ولا صوت يعلوا داخل النادي الأهلي، في الوقت الحالي فوق التعاقد مع صفقات جديدة وتجديد دماء فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي استعدادًا للموسم الجديد، وذلك على خلفية رحيل عدد من اللاعبين السوبر نهاية الموسم الجاري؛ أمثال شريف إكرامي وأحمد فتحي وصالح جمعة.
 
وكانت إدارة النادي الأهلي، قد أتمت التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وهم طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب لمدة 5 سنوات، وكذلك أحمد عبد القادر حمدي، من نادي سبارتا التشيكي لمدة 5 سنوات أيضًا.
 
وفي مفاجأة من العيار الثقيل، وقع صفقة سوبر من الدوري المصري في مكتب عدلي القيعي، مستشار مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية.وأكد جون أدواردو وكيل اللاعب وليد أزارو، أن إدارة النادي الأهلي حصلت علي توقيع اللاعب وليد أزارو خلا الساعات القليلة الماضية.
 
وقال جون أدواردو في تصريحات خاصة: " وليد أزارو عقد معه المستشار عدلي القيعي، جلسة خاصة خلال الاسبوع الماضي، وأبدي رغبته في ضم اللاعب لصفوف النادي الأهلي نهاية الموسم بعد تكليف من لجنة الكرة بالقلعة الحمراء".
 
وأضاف جون أدواردو: " وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي، لم يرفض طلب النادي الأهلي في التجديد له معه ورحب مباشرة بالاستمرار لصفوف زعيم قارة أفريقيا ولكنه طلب حسم المفاوضات ".
 
وتابع جون أدواردو "وليد أزارو خلال جلسته مع عدلي القيعي، وقع على عقود رغبة في التجديد للأهلي لمدة 5 سنوات بشكل رسمي مقابل حصوله على 4 مليون جنيه في الموسم الواحد".
 
واختتم جون أدواردو: " مسئولي الأهلي في طريقهم لحسم المفاوضات مع وليد أزارو، خلال الساعات القليلة المقبلة بعد إعلان اللاعب رغبته في الرحيل للأهلي ومن الممكن أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة".
المصدر:

الأهلي  وليد أزارو 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع