×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بيع كليتك بـ20 ألف جنيه .. ضبط ماسح أحذية يتاجر في الأعضاء البشرية ::: في وضع تلبس.. تفاصيل ضبط 4 أشخاص يمارسون الرذيلة في كمباوند بالغردقة ::: وادلع يا عريس يا أبو لاسة نايلون.. في عيد ميلادها شاهد كيف أصبح شكل ليلى نظمي ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 16 سبتمبر 2019 ::: طيب!!! عندما تستفتون قلوبكم : حسام فتحي ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 16 سبتمبر ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ 16 سبتمبر ::: رئيس البرلمان الكويتي يتوجه الى القاهرة في زيارة رسمية تستغرق يومين ::: انتبه .. 5 أمور شائعة في هذا العصر حث رسول الله على التعوذ منها ::: ليلة مقتل أبو حمزة الإرهابى.. تفاصيل مأمورية الفجر والثأر لشهداء الجيش والشرطة من خلية جلبانة بشمال سيناء ::: مصرع شخص على يد شقيقه في مشاجرة أمام والدهما بمدينة نصر ::: أديب: القصور الرئاسية مكان للحكم وليست ملكا لأحد ::: ورطة في الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري ::: طرد رجل مسن وزوجته من طائرة.. والسبب «نقرة خفيفة» ! ::: أضرار الميكرويف .. خطر يهدد صحة الإنسان ويصيب بالسرطان :::

صفاء الهاشم: مقترح بـ"إحلال" العمالة الوطنية بدلًا من الوافدون فى القطاع النفطي

صفاء الهاشم: مقترح بـ"إحلال" العمالة الوطنية بدلًا من الوافدون فى القطاع النفطي

صفاء الهاشم

+    -
24/05/2019 06:59 م
كتب : مصريون فى الكويت
تقدمت النائبة الكويتية صفاء الهاشم, بمقترح إلى مجلس الأمة الكويتى، خلال جلسته أمس الخميس، تطلب فيه بالعمل على احلال العمالة الوطنية بدلا من الاجنبية بالقطاع النفطي، لكي يجري استيعاب الشباب الكويتيين العاطلين عن العمل.
 
ودعت الى حصر الوظائف التخصصية النادرة والاستفادة من الطاقات الشبابية والكوادر الوطنية ووضع برامج تعليمية وتدريبية تؤهل الشباب الكويتي الطموح لشغل الوظائف التخصصية، من اجل تكويت كامل للقطاع النفطي، ورفع نسبة التكويت بالشركات والمقاولين المتعاقدين مع الشركات النفطية، لتصل الى %70.
المصدر: ق,ب

صفاء الهاشم  الكويت  مجلس الأمة الكويتي  مقترح  سياسة الإحلال  القطاع النفطى  الوافدين  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع