×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

(الكويتي للتنمية) يقرض مصر 26 مليون دينار لتمويل مشروع طريق شرم الشيخ ::: عمرو وأخوه حسن.. كشف لغز مقتل سائق توك توك طعنا على يد شقيقين في الجيزة ::: إثيوبيا تُقلّص السعة الكهربائية لسد النهضة.. وخبير: تعاني من مشاكل مالية ::: طالب يقطع شرايين زميله بـ«كاتر» أمام مدرسة إعدادية ::: المكسيك تقاتل من أجل إعادة الحياة للنهر المفقود ::: حاول التعدي عليها جنسيا.. ننشر اعترافات قاتل ربة منزل بالمنوفية ::: الأرصاد الجوية عن حالة الطقس: اليوم الثلاثاء أمطار تصل لـ سيول ::: زلزال بقوة 1ر5 درجة يضرب جنوب إيران.. وتأثيره يصل إلى الإمارات ::: بعد وفاة طلعت زكريا.. أول صورة لـ هنا الزاهد ::: حسام البدرى: أشكر الرئيس السيسى ومرحبا بـ عماد متعب ::: "مالناش مصلحة مع حد".. ضابط شرطة يوجه رسالة للشباب أثناء محاكمة "راجح" ::: أنتيم هشام عبد الله فى "الطريق إلى إيلات": ندل ويدعى المعرفة فى كل شيء ::: تأجيل مباراة الأهلي والجونة ::: خبراء عسكريون مصريون لـ«الراي الكويتية»: رادار «ما فوق الأفق» حماية للأمن العربي والخليجي ::: الكويت | إقامات الأطباء وعائلاتهم... تحت رحمة «المعادلات» :::

صفاء الهاشم: رفع الرسوم على الوافدين سيحد من «السبهللة» في مستشفى الولادة

صفاء الهاشم: رفع الرسوم على الوافدين سيحد من «السبهللة» في مستشفى الولادة

النائب صفاء الهاشم

+    -
09/10/2019 07:05 م
كتب : مصريون فى الكويت
أكدت النائب صفاء الهاشم في تصريحات صحفية لها،اليوم الأربعاء، على أن قرار زيادة الرسوم في مستشفى الولادة بالنسبة للوافدين «خطوة ضمن خطوات صغيرة سيكون لها أثر كبير على ميزانية الوزارة مستقبلاً»، لافتة الى أن «ما حدث اليوم سيحد من التأثير على وزارة الصحة و(السبهللة) الحاصلة في مستشفى الولادة ووزارة الصحة».
 
وتوجهت الهاشم بالشكر لوزير الصحة «على حسن الاستماع وقبول كل الأفكار التي تقدمت بها سواء الاقتراحات برغبة أو القوانين الخاصة بالرسوم على الوافدين»، مضيفة: «أتمنى على الوزير التشديد على الأطباء الوافدين فيما يتعلق بالتنفيع ببعض المستشفيات كالفروانية والعدان وغيرها على حساب الكويتيين، وأحذره من وقوع حالات لظلم الكويتي في مستشفاه الحكومي».
 
وأشارت الهاشم الى أنه «إذا كانت هناك حرب في هذا الملف فهي يجب أن تقع على تجار ومافيا الإقامات الذين أنهكوا ودمروا التركيبة السكانية».
المصدر: ا ي

النائب صفاء الهاشم  زيادة الرسوم  الوافدات  مستشفى الولادة  وزارة الصحة  الكويت  مصريون فى الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع