×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد شائعة وفاته .. طبيب خالد النبوي يعلن خبر مؤسف لمحبيه ::: الكويت| مباحث الإقامة تكشف «شركة وهمية» تصدر كروت زيارات تجارية بالتزوير ::: الركايبى .. قصة الشهيد الذى احتضن الانتحارى لينقذ البابا تواضروس ::: مفاجأة.. 100 ألف جنيه تخفيض على سيارات تويوتا كورولا خلال يناير ::: الكويت.. إعلان هام بشأن ضعف المياه غدا في 12 منطقة ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 23 يناير ::: شبورة وأمطار.. الأرصاد تعلن توقعاتها لطقس الخميس 23 يناير (بيان بالدرجات) ::: مصطفى الفقي | مصر الآن طرف مباشر في الأزمة الليبية ::: شاهد | دبابة تهاجم الجمهور في عرض عسكري وتثير الفزع ::: عقب انطلاق القناة.. خالد الغندور يوجه رسالة لـ جماهير الزمالك ::: الصين: ارتفاع حصيلة المصابين بفيروس كورونا إلى 571 شخصا ::: بالأسماء.. إصابة 7 بينهم 4 أطفال في حادث مروري بصحراوي بني سويف ::: بالفيديو | ركاب طائرة يوجهون الموت بعد انتشار دخان كثيف بمتنها ::: ارحل عن الأهلي.. إكرامي يوجه رسالة قوية الى صالح جمعة (فيديو) ::: كشف غموض العثور على جثة سيدة في ترعة بـ كفر الشيخ :::

صفاء الهاشم: رفع الرسوم على الوافدين سيحد من «السبهللة» في مستشفى الولادة

صفاء الهاشم: رفع الرسوم على الوافدين سيحد من «السبهللة» في مستشفى الولادة

النائب صفاء الهاشم

+    -
09/10/2019 07:05 م
كتب : مصريون فى الكويت
أكدت النائب صفاء الهاشم في تصريحات صحفية لها،اليوم الأربعاء، على أن قرار زيادة الرسوم في مستشفى الولادة بالنسبة للوافدين «خطوة ضمن خطوات صغيرة سيكون لها أثر كبير على ميزانية الوزارة مستقبلاً»، لافتة الى أن «ما حدث اليوم سيحد من التأثير على وزارة الصحة و(السبهللة) الحاصلة في مستشفى الولادة ووزارة الصحة».
 
وتوجهت الهاشم بالشكر لوزير الصحة «على حسن الاستماع وقبول كل الأفكار التي تقدمت بها سواء الاقتراحات برغبة أو القوانين الخاصة بالرسوم على الوافدين»، مضيفة: «أتمنى على الوزير التشديد على الأطباء الوافدين فيما يتعلق بالتنفيع ببعض المستشفيات كالفروانية والعدان وغيرها على حساب الكويتيين، وأحذره من وقوع حالات لظلم الكويتي في مستشفاه الحكومي».
 
وأشارت الهاشم الى أنه «إذا كانت هناك حرب في هذا الملف فهي يجب أن تقع على تجار ومافيا الإقامات الذين أنهكوا ودمروا التركيبة السكانية».
المصدر: ا ي

النائب صفاء الهاشم  زيادة الرسوم  الوافدات  مستشفى الولادة  وزارة الصحة  الكويت  مصريون فى الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع