×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

خبير اقتصادي | كورونا يمنح مصر لقب ثاني أفضل أداء اقتصادي في 2020 ::: كلوب: ليفربول لم يتمكن من ضم هالاند.. وأرفض مقارنته بمينامينو ::: إيطاليا تسجل أول حالة وفاة بسبب فيروس كورونا ::: "قالي أمك شمال وليها فيديوهات فدبحته وأكلت كفتة".. تفاصيل مقتل عاطل بدار السلام ::: تركيا تطلب دعما جويا أمريكيا مع اشتداد القتال في إدلب ::: بسبب فيروس كورونا | الاعتداء بالضرب على طالب آسيوي ونقله للمستشفى ::: "عرفنا ليه مبيجلهاش عرسان".. كيف أجبر أب وأم ابنتهما على الانتحار؟ ::: شديد البرودة ليلًا.. الأرصاد تكشف حالة طقس 48 ساعة مقبلة (بيان بالدرجات) ::: نفوق مئات الحيوانات البرية بمركز تفشى فيروس كورونا بالصين ::: هاني حتحوت | كهربا سبب ضياع السوبر من الأهلي ::: السعودية تعلق سفر المقيمين إلى إيران ::: إنقاذ أسرة تعطل بها الأسانسير في مدينة نصر ::: الفرص تتراجع .. إعلان مخيف من منظمة الصحة العالمية بشأن فيروس كورونا ::: غدر وأنانية زوج.. نقل الإيدز لزوجته وطفلته.. والمحكمة تعوضها بمليون جنيه.. تفاصيل ::: بعد الفعل الفاضح.. شيكابالا يسب الاهلي وجماهيره من جديد في مطار القاهرة :::

صفاء الهاشم: إجرام الوافدين بحق المواطنين زاد الخمور والمخدرات والدعارة.. صورة

صفاء الهاشم: إجرام الوافدين بحق المواطنين زاد الخمور والمخدرات والدعارة.. صورة

صفاء الهاشم

+    -
30/04/2019 02:48 م
كتب : مصريون فى الكويت
قالت النائب صفاء الهاشم إن الرسالة المتعلقة بالأسواق التراثية خطرة لأن الحكومة توزع الأسواق «اللي من ريحة الكويت» تقدمها هدية وقربانا لهيئة فاشلة وهي هيئة الشراكة بين القطاعين.. وكل مشاريعهم مرفوضة من ديوان المحاسبة.
 
 
 
 
وتابعت صفاء حديثها بالقول إن «إجرام الوافدين بحق المواطنين زاد الخمور والمخدرات والدعارة.. ويجب نفض مناطق العزوبية في خيطان والفروانية وجليب الشيوخ»، متابعة: «دورك يا رئيس وزراء ويا نائب أول.. تحركوا الكويت تتدهور».
المصدر: ا.ي

صفاء الهاشم  الوافدين  المواطنين  الخمور  المخدرات  الدعارة  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع