×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حاول التحرش بها..تقتل حماها بسكين في المقطم ::: إقالة لاسارتي من الأهلي.. الخطيب يعلن عن المدير الفني الجديد للاحمر ::: بعد الحكم بحبسه شهرا ..أحمد الفيشاوي : .بنتي بتكلمني عن الجنس والارتباط ::: وزير «الشباب»: اتحادات الطلبة في الخارج وجه مشرق للكويت ::: ذبحتها ورميتها فى العشة .. التفاصيل الكاملة لجريمة طفلة الدقهلية قاتلة شقيقتها ::: «الإحصاء» الكويتية ترد على «الإحصاء» المصري وتعلن الرقم الحقيقي والاكيد للعماله المصريه بالكويت ::: التقدم لامتحانات أبناؤنا في الخارج العام الدراسي 2019/2020 بالخطوات والصور ::: الكويت | الجديد في ازمة نقل القنصلية المصرية بالسلام ::: الديوان الأميري يكشف تطورات الحالة الصحية لأمير الكويت ::: تغيير جديد في سعر الدينار الكويتي بالبنوك المصريه ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد رداً علي لحقوا علي باقي فلوسكم ::: مريم العقيل تتحدي جهاز الاحصاء المصري بسبب الوافدين : أرقامكم غير صحيحة... ونُجهّز البيانات للرد عليكم ::: اسعار الذهب اليوم في الكويت الاثنين 19 اغسطس ::: الكويت | «الصحة»: نظام آلي حديث لمنح الإجازات المرضية والتقارير الطبية بالمستشفيات قريباً ::: الكويت | وزن حقائب المسافرين الوافدين في فرع تموين بـ «نص دينار» :::

صعق رجل بالكهرباء أثناء شحن هاتفه على السرير

صعق رجل بالكهرباء أثناء شحن هاتفه على السرير

+    -
16/07/2019 04:20 ص
كتب : مصريون فى الكويت
فقد رجل تايلندي حياته بعد تعرضه للصعق بالكهرباء أثناء النوم بجانب هاتفه.
نشرت إحدى القنوات عبر موقع يوتيوب مقطع فيديو مروع بعد اكتشاف الحادث المروع يُظهر الموبايل والشاحن المتصل بالكهرباء على سرير الضحية، ويمكن رؤية رجال الإنقاذ والشرطة يصلون إلى مكان الحادث وينقلون الجثة خارج المنزل.
وعلقت القنات أن عائلة الضحية "آرون يوتويوي" البالغ من العمر 21 عاما، اكتشفت جثته على السرير ولا يزال هاتفه الذكي متصلا بالكهرباء من الليلة الماضية في تشونبوري، شرق تايلاند.
المصدر:

صعق  كهرباء  سرير  شجن الهاتف 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع