×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. أمطار الخير في الكويت اليوم ::: تعرف على المستندات المطلوبة لاستخراج جواز سفر 2020 ::: الداخلية الكويتيه تحذر المواطنين والمقيمين ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 16 ديسمبر ::: وفاة فتاة في قنا بسبب صبغة الشعر ::: الكويت | تحذيرات هامه للمواطنين والوافدين من حالة الطقس خلال الساعات القادمه ::: الكويت | إسبانية تبيع «الهوى» في السالمية بـ 150 ديناراً في الليلة و20 لمدير أعمالها ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 16 ديسمبر ::: شاهد.. تساقط الثلوج علي # مدينة_تبوك في#السعودية ::: عبد الله السعيد يكشف حقيقة انضمامه لصفوف نادي الزمالك ::: بسبب عمرو دياب.. نجلاء بدر تقصف جبهة دينا الشربيني ::: عقب وصوله | يورجن كلوب يهين قطر ويسخر من ملاعب بطولة العالم للأندية ::: 15 رسالة للسيسي في ثاني أيام منتدى شباب العالم 2019 ::: اقتصادي: نسبة المشتريات أونلاين سترتفع إلى٥٠٪ في مصر خلال ٥ سنوات ::: الكويت | سدّد لطليقته 7 طعنات في «مبارك الكبير» :::

صعق رجل بالكهرباء أثناء شحن هاتفه على السرير

صعق رجل بالكهرباء أثناء شحن هاتفه على السرير

+    -
16/07/2019 04:20 ص
كتب : مصريون فى الكويت
فقد رجل تايلندي حياته بعد تعرضه للصعق بالكهرباء أثناء النوم بجانب هاتفه.
نشرت إحدى القنوات عبر موقع يوتيوب مقطع فيديو مروع بعد اكتشاف الحادث المروع يُظهر الموبايل والشاحن المتصل بالكهرباء على سرير الضحية، ويمكن رؤية رجال الإنقاذ والشرطة يصلون إلى مكان الحادث وينقلون الجثة خارج المنزل.
وعلقت القنات أن عائلة الضحية "آرون يوتويوي" البالغ من العمر 21 عاما، اكتشفت جثته على السرير ولا يزال هاتفه الذكي متصلا بالكهرباء من الليلة الماضية في تشونبوري، شرق تايلاند.
المصدر:

صعق  كهرباء  سرير  شجن الهاتف 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع