×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قبل ساعات من السوبر المصري.. رسالة غامضة من تركي آل شيخ ::: "عينيا كانت هتروح".. غادة رجب تكشف تفاصيل نجاتها من فقدان بصرها ::: دفنت طفلتها وهي حية.. حبس ربة منزل لاتهامها بقتل طفلتها في المعصرة ::: النظام الإيراني يخفي الحقيقة.. مصادر تكشف الأرقام الحقيقية لـ مصابي فيروس كورونا في قم ::: الكويت | فشل في التحرش بها .. فتاة تتهم شاباً بـ « فعل فاضح» ::: 3 أشخاص يتسببون في معاقبة الصين لأمريكا.. وجريمتهم: الحديث عن كورونا ::: أمطار خفيفة وبرودة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الخميس (بيان بالدرجات) ::: تزوجت عرفيا من زميلها.. عملية إجهاض تنهي حياة طالبة ::: لا مهلة جديدة لمُخالفي الإقامة ::: شوبير يكشف تفاصيل ونقاط ضعف وقوة الاهلي والزمالك قبل لقاء السوبر ::: ينتقل عبر أوراق البنكنوت.. فيروس كورونا يظل حيا على الجماد 9 أيام ::: البنتاجون: احتجزنا 7 شحنات أسلحة إيرانية موجهة لضرب السعودية ::: كارثة جديدة.. عدوى كورونا تصيب الموبايلات عدا سامسونج| تعرف على التفاصيل ::: تراجع في أغلب بنوك مصر.. تعرف على سعر الدولار الآن ::: الكويت | الاعتداء على معلمة بالضرب بالجهراء :::

صعب ومستحيل.. عماد متعب يوجه صدمة قوية للزمالك بسبب الأهلي

صعب ومستحيل.. عماد متعب يوجه صدمة قوية للزمالك بسبب الأهلي

عماد متعب

+    -
06/01/2020 03:13 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

وجه عماد متعب، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، صدمة قوية الي نادي الزمالك وجماهيره بشأن المنافسة على مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واكد عماد متعب في تصريحات تلفزيونية انه من الصعب ان يلحق الزمالك بغريمه النادي الأهلي في المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، خاصة مع أداء لاعبي القلعة الحمراء.

واضاف عماد متعب:" فريق الأهلى مستقر فنيًا وبدنيًا وجميع اللاعبين جاهزين سواء المتواجدين فى الملعب أو الدكة أو حتى المتواجد فى منزلة".

نجح فريق الاهلى فى تحقيق الفوز على نظيره إف سى مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى اللقاء الذى أقيم استاد القاهرة، فى إطار منافسات الجولة الثانية عشرة من منافسات بطولة الدورى المصري الممتاز.

المصدر: ص.ب

عماد متعب  النادي الأهلى  نادي الزمالك  صدمة قوية للزمالك  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع