×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«الطيران المدني»: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مواطنة ادعت استقبالها طلبات التوظيف في الإدارة من خلال هاتفها ::: النواب: نسعى لإصدار قانون لفرض ضرائب على المعاملات الإلكترونية ::: انقلاب «نارية» يودي بحياة مقيم ويدخل فتاة «المركزة» ::: تسهيلات جديدة بملف مخالفات البناء بعد مد فترة التصالح لـ 30 أكتوبر ::: قرار عسكري عاجل من حكومة الوفاق الليبية .. بعد اشتباكات كتيبتين من الميليشيات ::: وفقا لقانون العمل.. 14 يوما إجازة رسمية سنويا بأجر كامل للعامل في القطاع الخاص ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة بكورونا اليوم وحالات الشفاء ::: تعرف على الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: مساواة أجور النساء بالرجال في القطاع الخاص بالإمارات ::: الكويت.. تقليص اعداد الوافدين خطر كبير على القطاع العقاري ::: وقف الكويت الطيران مع مصر يؤخر تخرج طلبة الكويت في مصر ويزيد المعاناة ::: ابحثوا معنا.. مفقود جواز سفر مصري في الكويت موعد طائرته بعد غد ::: سعر الفائدة على شهادات استثمار البنك الأهلي بعد قرار البنك المركزي ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الجمعة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 :::

صعب ومستحيل.. عماد متعب يوجه صدمة قوية للزمالك بسبب الأهلي

صعب ومستحيل.. عماد متعب يوجه صدمة قوية للزمالك بسبب الأهلي

عماد متعب

+    -
06/01/2020 03:13 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

وجه عماد متعب، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، صدمة قوية الي نادي الزمالك وجماهيره بشأن المنافسة على مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واكد عماد متعب في تصريحات تلفزيونية انه من الصعب ان يلحق الزمالك بغريمه النادي الأهلي في المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، خاصة مع أداء لاعبي القلعة الحمراء.

واضاف عماد متعب:" فريق الأهلى مستقر فنيًا وبدنيًا وجميع اللاعبين جاهزين سواء المتواجدين فى الملعب أو الدكة أو حتى المتواجد فى منزلة".

نجح فريق الاهلى فى تحقيق الفوز على نظيره إف سى مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى اللقاء الذى أقيم استاد القاهرة، فى إطار منافسات الجولة الثانية عشرة من منافسات بطولة الدورى المصري الممتاز.

المصدر: ص.ب

عماد متعب  النادي الأهلى  نادي الزمالك  صدمة قوية للزمالك  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع