×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الرئيس السيسي يتوجه إلى فرنسا للمشاركة في قمة الدول الصناعية السبع ::: الآلاف يشيعون جثامين ضحايا بالوعة الصرف الصحي الأربعة في أسيوط ::: عيسى رمضان يتحدث عن 30 أغسطس .. ونهاية العالم ::: استولى على 300 مليون.. حكاية سقوط "النصاب الصغير" في الحي الراقي ::: المويزري عن «الأخطاء الطبية»: أحوال البلد وصلت إلى أسوأ مراحلها ::: فيديو مروع.. إطلاق نار ودهس بالسيارات بمشاجرة جماعية في #الرياض ::: أستاذ أمراض باطنة يدق ناقوس الخطر .. تعرف على مضاعفات #السكر وعلاقته ب #الإكتئاب ::: نبيل الحلفاوي يهاجم لاسارتي بسبب صلاح محسن ::: بعد تغريدات ترامب.. الذهب يقفز 2% والأوقية تصل إلى 1527 دولار ::: "أنا قتلت مراتي.. خلي بالك من عيالي أنا هسلم نفسي".. تفاصيل مقتل ربة منزل على يد "أبو العيال" بعزبة النخل ::: «خليها تصدي» تزف بشرى سارة لراغبي شراء السيارات.. فيديو ::: كاميرات مراقبة ترصد شبحا يقتحم منزلا بـ نيويورك ويتجول فيه.. فيديو ::: رغم اتهامه من 17 سيدة بالإساءة الجنسية.. ترامب يحتفل بـ يوم المرأة ::: العراق | اعتقال 5 متسللين من داعش بينهم قيادي تركي ::: بعد حسم السيسي.. تعرف على أبرز إنجازات المدرب الوطني مع منتخب مصر :::

صراع على المركز الثالث ببطولة افريقيا بين تونس ونيجيريا اليوم

صراع على المركز الثالث ببطولة افريقيا بين تونس ونيجيريا اليوم

+    -
17/07/2019 02:06 م
كتب : مصريون في الكويت
يلتقي منتخب تونس نظيره المنتخب النيجيري، في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس أمم أفريقيا 2019، التي تستضيفها مصر من 21 يونيه وتنتهي يوم 19 يوليو الجاري.
وتنطلق مباراة تونس ونيجيريا في تمام الساعة التاسعة مساء، اليوم الأربعاء على ملعب "السلام"، في مواجهة يديرها تحكيميا المصري جهاد جريشة. وستذاع المباراة على قناة تايم سبورت المصرية، إلى جانب قناتي بين سبورت ماكس 1 و2، ويعلق عليها رؤوف خليف.
وخسر منتخب تونس أمام نظيره السنغالي بهدف وحيد، سجله مدافع نسور قرطاج ديلان برون، بالخطأ في مرماه، بالدقيقة 101 من عمر الوقت الإضافي، في مباراة نصف النهائي، فيما خسر منتخب نيجيريا من نظيره الجزائري، في مباراة نصف النهائي، بهدفين مقابل هدف، سجلهما وليام إيكونج مدافع نيجيريا فى مرماه، ورياض محرز، بينما سجل هدف نيجيريا أوديون إيجالو فى الدقيقة 73 من عمر المباراة.
قبل مواجهة اليوم.. تونس تفوز على نيجيريا في آخر المواجهات المباشرة
وسبق أن التقى المنتخبان في كأس الأمم الأفريقية، في 4 موجهات، فاز المنتخب التونسي بـ3 مباريات، بينما حقق منتخب نيجيريا الفوز في مباراة وحيدة، كما لعب الفريقان مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في كأس الأمم عام 1978، وفاز منتخب تونس بهدفين نظيفين.
يذكر أن آخر مواجهة بين المنتخبين، فاز بها منتخب تونس بركلات الترجيح، في دور ربع النهائي في كأس الأمم 2006، التي أقيمت بمصر.
المصدر: مصريون في الكويت

منتخب تونس  نيجيريا  كأس افريقيا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع