×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | اعرف إزاى تحمى نفسك من فيروس كورونا × 7 خطوات ::: احذر .. لو عندك الأعراض دي تبقى مصاب بـ كورونا ::: جوزها إخواني وهارب في تركيا.. مفاجآت جديدة فى واقعة سيدة ألقت طفلتيها من الرابع ::: البرلمان يكشف حقيقة وصول فيروس كورونا إلى مصر ::: أمر بتفريغ مكالمات.. تطور خطير في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم.. تفاصيل ::: مجدي عبد الغني: سيدات ليفربول بيتفرجوا على صلاح بـ السواريه.. فيديو ::: العاهل السعودي يصدر أمرا ملكيا جديدا ::: هل يجوز أداء الصلاة قبل وقتها بسبب التوجه إلى العمل مبكرا.. الأزهر يجيب ::: نبأ عاجل من الداخلية الكويتية بشأن رخص القيادة.. شاهد ::: ترامب يكشف عن خطة سلام الشرق الأوسط قبل 28 يناير ::: بينهم وافد.. العدل الكويتية: 10 سنوات مع الأشغال الشاقة لدواعش “مواطنين” ::: الكويت توقع مذكرة تفاهم لإستقدام عمالة إثيوبية ::: بعد انتشار وباء كورونا الصينى.. فرض إجراءات وقائية بمطار الكويت الدولي.. فيديو ::: نهر من خمر في ولاية كاليفورنيا الأميركية ::: الكويت | القبض على وافدان مصريان بحولي :::

صراع على المركز الثالث ببطولة افريقيا بين تونس ونيجيريا اليوم

صراع على المركز الثالث ببطولة افريقيا بين تونس ونيجيريا اليوم

+    -
17/07/2019 02:06 م
كتب : مصريون في الكويت
يلتقي منتخب تونس نظيره المنتخب النيجيري، في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس أمم أفريقيا 2019، التي تستضيفها مصر من 21 يونيه وتنتهي يوم 19 يوليو الجاري.
وتنطلق مباراة تونس ونيجيريا في تمام الساعة التاسعة مساء، اليوم الأربعاء على ملعب "السلام"، في مواجهة يديرها تحكيميا المصري جهاد جريشة. وستذاع المباراة على قناة تايم سبورت المصرية، إلى جانب قناتي بين سبورت ماكس 1 و2، ويعلق عليها رؤوف خليف.
وخسر منتخب تونس أمام نظيره السنغالي بهدف وحيد، سجله مدافع نسور قرطاج ديلان برون، بالخطأ في مرماه، بالدقيقة 101 من عمر الوقت الإضافي، في مباراة نصف النهائي، فيما خسر منتخب نيجيريا من نظيره الجزائري، في مباراة نصف النهائي، بهدفين مقابل هدف، سجلهما وليام إيكونج مدافع نيجيريا فى مرماه، ورياض محرز، بينما سجل هدف نيجيريا أوديون إيجالو فى الدقيقة 73 من عمر المباراة.
قبل مواجهة اليوم.. تونس تفوز على نيجيريا في آخر المواجهات المباشرة
وسبق أن التقى المنتخبان في كأس الأمم الأفريقية، في 4 موجهات، فاز المنتخب التونسي بـ3 مباريات، بينما حقق منتخب نيجيريا الفوز في مباراة وحيدة، كما لعب الفريقان مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في كأس الأمم عام 1978، وفاز منتخب تونس بهدفين نظيفين.
يذكر أن آخر مواجهة بين المنتخبين، فاز بها منتخب تونس بركلات الترجيح، في دور ربع النهائي في كأس الأمم 2006، التي أقيمت بمصر.
المصدر: مصريون في الكويت

منتخب تونس  نيجيريا  كأس افريقيا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع