×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو | الإقلاع عن التدخين قبل الأربعين يقلل خطر الوفاة بنسبة 90% ::: مصرع طفل سقط في بالوعة بالسلام ::: لعنة المال تنتهي بالدم.. جريمتا قتل في الجيزة خلال 24 ساعة ::: القبض على ربة منزل وزوجها استوليا على مبلغ 165 ألف جنيه من جارتهما بالمنيا ::: بينهم المسافرين.. 4 معايير جديدة للحذف من التموين ::: شوبير يفجر مفاجأة عن سبب رفض اتحاد الكرة تولي إيهاب جلال تدريب المنتخب ::: السعودية | دعوة لــ "التجنيد الإجباري" للإناث ::: عقب إنتهاء زيارته لمصر.. رئيس مجلس الأمة فى ضيافة سمو أمير البلاد بمقر إقامته بأمريكا ::: تحية كاريوكا.. صاحبة النضال الثوري منذ عام 1948 وساعدت السادات ضد الإنجليز " تقرير" ::: بعد وفاته.. اكتشاف 2200 جنين ميت في منزل دكتور أمراض نسا ::: سرقة «مرحاض ذهب» بقيمة مليون جنيه إسترليني من «قصر بلينهايم» ::: "مزاج المصريين".. ماذا يفعل كوب الشاي داخل دماغ الإنسان؟ ::: التحقيقات الأولية تُرجح ضرب النفط السعودي بالصواريخ من الأراضي الإيرانية ::: العيال بعد اللعب بتصفى حسابات الضرب.. والجثة أسفل عقار تحت الإنشاء ::: "دبلوماسي سابق" هرب 21 ألف قطعة أثرية.. وأنباء عن تورط شقيق وزير المالية الأسبق.. والنائب العام يحقق :::

صراع على الكرة الذهبية بين صلاح وفان ديك وماني وميسي رونالدو

صراع على الكرة الذهبية بين صلاح وفان ديك وماني وميسي رونالدو

محمد صلاح وفان ديك وصراع على الكرة الذهبية

+    -
07/06/2019 06:04 م
كتب : مصريون في الكويت
ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول يعتبر الأوفر حظًا للحصول على جائزة الكرة الذهبية.
وأضافت الصحيفة الإنجليزية أن فان دايك يعتبر المرشح الأبرز للحصول على الكرة الذهبية والذي توج بها النجم الكرواتي ولاعب ريال مدريد الإسباني لوكا مودريتش.
ويأتي فان دايك ضمن الأبرز لحصوله مع ليفربول على بطولة دوري أبطال أوروبا بعد غياب 14 عامًا عن منصات التتويج على المستوى القاري، بجانب قيادة منتخب بلاده للوصول لنهائي دوري الأمم الأوروبية في نسختها الأولى.
وشددت الصحيفة أن بإمكان فان دايك تكرار إنجاز غائب على مستوى الألقاب الفردية حيث لم يتوج أي مدافع بالعالم بجائزة الكرة الذهبية منذ فابيو كانافارو أيقونة الكرة الإيطالية في 2006.
وتابعت الصحيفة الإنجليزية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يأتي في المرتبة الثانية بينما يتواجد ساديو ماني نجم منتخب السنغال ولاعب ليفربول في المركز الثالث.
وواصلت الصحيفة حديثها عن أبرز المرشحين، قائلة :"صلاح لديه فرصة الرهان بجانب الثنائي كريستيانو رونالدو ورحيم ستيرليتج".
ويمتلك محمد صلاح فرصة المنافسة على الجائزة بشرط حصول منتخب مصر على كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام على الأراضي المصرية خلال الشهر الحالي.
واستطاع صلاح خلال هذا الموسم مع ليفربول أن يحصل على جائزة هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي بعدما سجل 22 هدفًا ليتقاسم الصدارة مع الثنائي ساديو ماني وبير إيمريك أوبا ميانج.
وكانت آخر اسهامات صلاح مع ليفربول عندما قاد فريقه للتتويج بمسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب فريق توتنهام هوتسبير حيث سجل هدف فريقه الأول في مباراة انتهت لصالح الريدز (2-0).
المصدر: مصريون في الكويت

الكرة الذهبية  محمد صلاح  فان ديك  الدوري الانجليزي  دوري ابطال اوروبا  ليفربول   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع