×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

خلال 6 ساعات.. "التعبئة والإحصاء": عدد سكان مصر سيبلغ 99 مليون نسمة ::: الكويت | 100 مليون دينار «منسيّة»... تبحث عن أصحابها! ::: الكويت تطلب صيادلة من مصر ::: هددته بفضح علاقتهما فأحرق جثتها وألقاها للكلاب.. قصة جريمة بشعة هزت أسيوط ::: طالبت بضبط النفس .. الكويت تعلق على احتجاز إيران ناقلة نفط بريطانية ::: الإبعاد لـ 5 وافدين أحدهم أساء للشعب الكويتي ::: شاهد.. أكبر جراج ذكي في الشرق الأوسط بمصر #مصر_بتتغير ::: ماينفعش يا هندسة.. علم #العراق يشعل تويتر بسبب #نجيب_ساويرس ::: مصرية ضحية استيراد السيراميك ::: عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة ::: فيديو.. موقع تركى يكشف مفاجأة حول الوضع الصحى ل #أردوغان حاليًا ::: #مصر تعلن انتهاء أزمة جماهير #الجزائر العالقة في مطار القاهرة ::: «الخطوط العمانية»: لم يخطُر على بالنا تعليق الرحلات مع القاهرة ::: عاجل | شؤون الإقامة.. تصدر تعميم بتعديل بيانات المقيم دون شهادة من السفارة ::: لإقامة علاقة مع مضيفة.. رجل ستيني يبلغ بوجود قنبلة على طائرة :::

صراع على الكرة الذهبية بين صلاح وفان ديك وماني وميسي رونالدو

صراع على الكرة الذهبية بين صلاح وفان ديك وماني وميسي رونالدو

محمد صلاح وفان ديك وصراع على الكرة الذهبية

+    -
07/06/2019 06:04 م
كتب : مصريون في الكويت
ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول يعتبر الأوفر حظًا للحصول على جائزة الكرة الذهبية.
وأضافت الصحيفة الإنجليزية أن فان دايك يعتبر المرشح الأبرز للحصول على الكرة الذهبية والذي توج بها النجم الكرواتي ولاعب ريال مدريد الإسباني لوكا مودريتش.
ويأتي فان دايك ضمن الأبرز لحصوله مع ليفربول على بطولة دوري أبطال أوروبا بعد غياب 14 عامًا عن منصات التتويج على المستوى القاري، بجانب قيادة منتخب بلاده للوصول لنهائي دوري الأمم الأوروبية في نسختها الأولى.
وشددت الصحيفة أن بإمكان فان دايك تكرار إنجاز غائب على مستوى الألقاب الفردية حيث لم يتوج أي مدافع بالعالم بجائزة الكرة الذهبية منذ فابيو كانافارو أيقونة الكرة الإيطالية في 2006.
وتابعت الصحيفة الإنجليزية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يأتي في المرتبة الثانية بينما يتواجد ساديو ماني نجم منتخب السنغال ولاعب ليفربول في المركز الثالث.
وواصلت الصحيفة حديثها عن أبرز المرشحين، قائلة :"صلاح لديه فرصة الرهان بجانب الثنائي كريستيانو رونالدو ورحيم ستيرليتج".
ويمتلك محمد صلاح فرصة المنافسة على الجائزة بشرط حصول منتخب مصر على كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام على الأراضي المصرية خلال الشهر الحالي.
واستطاع صلاح خلال هذا الموسم مع ليفربول أن يحصل على جائزة هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي بعدما سجل 22 هدفًا ليتقاسم الصدارة مع الثنائي ساديو ماني وبير إيمريك أوبا ميانج.
وكانت آخر اسهامات صلاح مع ليفربول عندما قاد فريقه للتتويج بمسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب فريق توتنهام هوتسبير حيث سجل هدف فريقه الأول في مباراة انتهت لصالح الريدز (2-0).
المصدر: مصريون في الكويت

الكرة الذهبية  محمد صلاح  فان ديك  الدوري الانجليزي  دوري ابطال اوروبا  ليفربول   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع