×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

علماء يكشفون أسرارا جديدة عن نهر النيل ::: إزالة خيمة ملاصقة لسور مستشفى بالمنصورة: «تستخدم في التحريض على الفسق» ::: ميزة "ثورية" من غوغل تساعد على نطق الكلمات بشكل صحيح ::: "السحب بدأت تتجمع".. الأرصاد: نتوقع أمطارًا على القاهرة خلال ساعات ::: "كان مستعجل على الحياة".. قصة شاب انتحر في "لايف على فيسبوك" بالسلام ::: بريطانيا | أخ وأخت غير شقيقين خلفا 6 أطفال وقتلا 2 منهم ونجا الآخرون بإعجوبة ::: صحيفة أمريكية: واشنطن تحذر القاهرة من شراء المقاتلة الروسية "سو-35" ::: بالفيديو | توفيق عكاشة: أقسم بالله ستحدث حرب عالمية ثالثة ::: بالفيديو | منى الشاذلي تكشف تفاصيل حدث فضائي عظيم ::: الشبكة الوطنية الكويتية لرصد الزلازل ترصد زلزال في الروضتين ::: صحيفة: خالد مشعل يمتلك 5 مليارات دولار وهنية 4 مليار وابو مرزوق 3 مليار ::: مصرع 3 أشخاص وإصابة 6 آخرين في تصادم سيارة بـ «طلعت حرب» ::: خبير اقتصادى يكشف إيجابيات تراجع الفائدة البنكية ::: حامل فى الشهور الأولى.. مكوجي أبوكبير يضرب زوجته حتى الموت والنيابة تقرر حبسه ::: مصادر عراقية تكشف طبيعة انفجار بغداد :::

صراع على الكرة الذهبية بين صلاح وفان ديك وماني وميسي رونالدو

صراع على الكرة الذهبية بين صلاح وفان ديك وماني وميسي رونالدو

محمد صلاح وفان ديك وصراع على الكرة الذهبية

+    -
07/06/2019 06:04 م
كتب : مصريون في الكويت
ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول يعتبر الأوفر حظًا للحصول على جائزة الكرة الذهبية.
وأضافت الصحيفة الإنجليزية أن فان دايك يعتبر المرشح الأبرز للحصول على الكرة الذهبية والذي توج بها النجم الكرواتي ولاعب ريال مدريد الإسباني لوكا مودريتش.
ويأتي فان دايك ضمن الأبرز لحصوله مع ليفربول على بطولة دوري أبطال أوروبا بعد غياب 14 عامًا عن منصات التتويج على المستوى القاري، بجانب قيادة منتخب بلاده للوصول لنهائي دوري الأمم الأوروبية في نسختها الأولى.
وشددت الصحيفة أن بإمكان فان دايك تكرار إنجاز غائب على مستوى الألقاب الفردية حيث لم يتوج أي مدافع بالعالم بجائزة الكرة الذهبية منذ فابيو كانافارو أيقونة الكرة الإيطالية في 2006.
وتابعت الصحيفة الإنجليزية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يأتي في المرتبة الثانية بينما يتواجد ساديو ماني نجم منتخب السنغال ولاعب ليفربول في المركز الثالث.
وواصلت الصحيفة حديثها عن أبرز المرشحين، قائلة :"صلاح لديه فرصة الرهان بجانب الثنائي كريستيانو رونالدو ورحيم ستيرليتج".
ويمتلك محمد صلاح فرصة المنافسة على الجائزة بشرط حصول منتخب مصر على كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام على الأراضي المصرية خلال الشهر الحالي.
واستطاع صلاح خلال هذا الموسم مع ليفربول أن يحصل على جائزة هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي بعدما سجل 22 هدفًا ليتقاسم الصدارة مع الثنائي ساديو ماني وبير إيمريك أوبا ميانج.
وكانت آخر اسهامات صلاح مع ليفربول عندما قاد فريقه للتتويج بمسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب فريق توتنهام هوتسبير حيث سجل هدف فريقه الأول في مباراة انتهت لصالح الريدز (2-0).
المصدر: مصريون في الكويت

الكرة الذهبية  محمد صلاح  فان ديك  الدوري الانجليزي  دوري ابطال اوروبا  ليفربول   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع