×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد انتشار حالات الوفاة.. تعليمات للحفاظ على سلامتك من الأجهزة المنزلية ::: داعش يعلن في تسجيل صوتي بدء "مرحلة جديدة" تستهدف إسرائيل ::: أبرزها السلمون والسردين.. أطعمة تحميك من تشنج العضلات ::: بلدية الجهراء.. حملة مكبرة لضبط الباعة الجائلين والمحال المخالفة ::: صور.. سيارات محمد صلاح الخيالية قيمتها تتخطى الملايين والصور تشعل مواقع التواصل ::: بسبب #فيروس_كورونا.. مطار الكويت منع تسعة وافدين من دخول البلاد ::: مصرع #وافد_مصري بالكويت.. خلافات كويتية بسبب فيروس كورونا.. مصري يفوز بمكافأة الكلب دحدود والسوشيال تحتفل « أبرز أحداث الكويت اليوم» ::: بعد التحذير من شوربة الخفاش التي تسبب الاصابة بمرض كورونا.. وجبات مخيفة حول العالم ::: خساره فادحه | قرار عاجل والتنفيذ فورا من مصر بسبب فيرس كورونا ::: فيروس كورونا يهدد العالم وآسيا في خطر .. ممرضة صينية تفضح حقيقة عدد المصابين.. تحذيرات من السفر وشركات الطيران تخفض الأسعار 50% ::: سيارات 2019 للبيع في مزاد جمرك الاسكندرية .. صور ::: الصحه العالميه تعلن خبر كارثي عن فيرس كورونا الذي يجتاح العالم ::: فيديو يحبس الأنفاس ..حدث في الاسماعيليه .. قطار يمر على جسد فتاة ووالدها دون أن يمسهما سوء ::: عالم فيزياء فلكية يدعي أنه وجد طريقة لصنع آلة زمن ::: أصبح مشهورا.. مصري في الكويت يتصدر تويتر بسبب الكلب دحدوح «صور» :::

صراع على الكرة الذهبية بين صلاح وفان ديك وماني وميسي رونالدو

صراع على الكرة الذهبية بين صلاح وفان ديك وماني وميسي رونالدو

محمد صلاح وفان ديك وصراع على الكرة الذهبية

+    -
07/06/2019 06:04 م
كتب : مصريون في الكويت
ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول يعتبر الأوفر حظًا للحصول على جائزة الكرة الذهبية.
وأضافت الصحيفة الإنجليزية أن فان دايك يعتبر المرشح الأبرز للحصول على الكرة الذهبية والذي توج بها النجم الكرواتي ولاعب ريال مدريد الإسباني لوكا مودريتش.
ويأتي فان دايك ضمن الأبرز لحصوله مع ليفربول على بطولة دوري أبطال أوروبا بعد غياب 14 عامًا عن منصات التتويج على المستوى القاري، بجانب قيادة منتخب بلاده للوصول لنهائي دوري الأمم الأوروبية في نسختها الأولى.
وشددت الصحيفة أن بإمكان فان دايك تكرار إنجاز غائب على مستوى الألقاب الفردية حيث لم يتوج أي مدافع بالعالم بجائزة الكرة الذهبية منذ فابيو كانافارو أيقونة الكرة الإيطالية في 2006.
وتابعت الصحيفة الإنجليزية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يأتي في المرتبة الثانية بينما يتواجد ساديو ماني نجم منتخب السنغال ولاعب ليفربول في المركز الثالث.
وواصلت الصحيفة حديثها عن أبرز المرشحين، قائلة :"صلاح لديه فرصة الرهان بجانب الثنائي كريستيانو رونالدو ورحيم ستيرليتج".
ويمتلك محمد صلاح فرصة المنافسة على الجائزة بشرط حصول منتخب مصر على كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام على الأراضي المصرية خلال الشهر الحالي.
واستطاع صلاح خلال هذا الموسم مع ليفربول أن يحصل على جائزة هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي بعدما سجل 22 هدفًا ليتقاسم الصدارة مع الثنائي ساديو ماني وبير إيمريك أوبا ميانج.
وكانت آخر اسهامات صلاح مع ليفربول عندما قاد فريقه للتتويج بمسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب فريق توتنهام هوتسبير حيث سجل هدف فريقه الأول في مباراة انتهت لصالح الريدز (2-0).
المصدر: مصريون في الكويت

الكرة الذهبية  محمد صلاح  فان ديك  الدوري الانجليزي  دوري ابطال اوروبا  ليفربول   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع