×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ننشر بيان درجات الحرارة اليوم الأربعاء 28 أكتوبر ::: بالصور.. طلاب مسيحيون ومسلمون يشكلون بأجسادهم جملة «إلا رسول الله» ::: غير شامل الوافدين.. الكويت توضح شروط السوار الالكتروني للعقوبات المنزلية ::: مشهور كويتي يرد على اتهامه بالعنصرية ضد وافد: عملتوا من الحبة قبة ! ::: بالرغم من عودتها الأحد المقبل.. تأجيل أداء العمرة للمصريين ::: وافد مصري في الكويت يهجم على امرأة في الشارع ويوجه لها طعنات في الوجه .. والسبب “غريب “! ::: أول تعليق إسرائيلي على تصريحات ترامب بشأن تفجير مصر لسد النهضة ::: مفاجأة مدوية.. تركي آل الشيخ ينتقم من نجم الأهلي ويرد اعتبار الخطيب ويصالح جماهير الأحمر ::: مأساة طفل عمره 5 سنوات.. شاهد والده يقتل أمه و يذبح أخوته بـ"الساطور " ::: الصحة توضح حقيقة وجود إصابات كورونا في مدارس كفر الشيخ ::: مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل دعمه بملايين الدولارات لهذه الدول ::: "سيد عبد الحفيظ" يثير غضب لاعبي الأهلي.. وميدو يكشف الأسباب ::: شروط رخصة سوق المعلمين الوافدين في الكويت ::: مفقودات الكويت بتاريخ 27/10/2020 ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ اليوم 27/10/2020 :::

صراعات إنجليزية حول نجم المنتخب المصري

صراعات إنجليزية حول نجم المنتخب المصري

+    -
06/09/2020 01:32 ص
كتب : مصريون في الكويت
كشفت تقارير صحيفة إنجليزية، عن رغبة أحد أندية دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، في التعاقد مع لاعب وسط منتخب مصر، وقائد ويجان أثلتيك، سام مرسي، في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.
 
سام مرسي هو قائد ويجان وعقده ينتهي في يونيو 2021، لكن الفريق الإنجليزي هبط من الدرجة الأولى، وهناك إمكانية لرحيل اللاعب عن اللاتيكس، في الميركاتو الصيفي الحالي.
 
تقارير صحفية، كشفت خلال الفترة الماضية، عن أنّ كل من كريستال بالاس وبرايتون إلى جانب ستوك سيتي، يرغبون في ضم سام.
 
وبحسب شبكة "فوتبول إنسايدر" الإنجليزية، فإن نادي ميدلسبره والذي ينشط في دوري الدرجة الأولى "تشامبيون شيب" يرغب في ضم سام مرسي هذا الصيف.
 
وأوضح التقرير، أنّ إدارة النادي الإنجليزي، مُعجبة بقدرات لاعب الوسط صاحب الـ"28" عامًا، وتفكر بشكل جدي في ضمه هذا الصيف.
 
قائد ويجان، شارك في الموسم الماضي، بالتشامبيونشيب في 43 مباراة، وسجّل ثلاثة أهداف وصنع مثلما.
المصدر:

سام مرسي  الدوري الإنجليزي  منتخب مصر   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع