×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الدخنان: «الحجر الصحي والطيران الداخلي» والـ «PCR» رسوم إضافية فرضتها الدول ::: الكشف عن سبب إغلاق مبنى الكونجرس بشكل مفاجئ ::: إيقاف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي 4 مباريات ::: وصول أولى رحلات الخطوط القطرية إلى القاهرة وعلى متنها 100 راكب ::: حدث بالكويت اليوم| قرار جديد بشأن القادمين للكويت.. 83 ألف وافد غادروا البلاد نهائياً .. قبول استقالة الحكومة ::: بعد انفصالها عن عمرو دياب.. دينا الشربيني عن الزواج: كل واحد بيبان على حقيقته ::: بايدن يشرب من كأس ترامب .. تحرك جمهوري لعزل الرئيس بعد التنصيب ::: مصر ترسل طائرة مساعدات طبية للمملكة الأردنية الهاشمية ::: الكويت.. لا تغيير في أسعار استقدام العمالة المنزلية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: الجيش المصري فخر العرب.. و10 شروط للمصالحة بين تركيا مع مصر والسعودية والإمارات ::: أمير الكويت يقبل استقالة الحكومة ::: مفقود محفظة بها متعلقات باسم حمدي راتب ::: الكويت.. 1480 ديناراً لاستقدام العامل المنزلي ::: اقترح بتكويت جميع الوظائف في وزارة الخارجية ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الإثنين 18 يناير 2021 :::

صراعات إنجليزية حول نجم المنتخب المصري

صراعات إنجليزية حول نجم المنتخب المصري

+    -
06/09/2020 01:32 ص
كتب : مصريون في الكويت
كشفت تقارير صحيفة إنجليزية، عن رغبة أحد أندية دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، في التعاقد مع لاعب وسط منتخب مصر، وقائد ويجان أثلتيك، سام مرسي، في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.
 
سام مرسي هو قائد ويجان وعقده ينتهي في يونيو 2021، لكن الفريق الإنجليزي هبط من الدرجة الأولى، وهناك إمكانية لرحيل اللاعب عن اللاتيكس، في الميركاتو الصيفي الحالي.
 
تقارير صحفية، كشفت خلال الفترة الماضية، عن أنّ كل من كريستال بالاس وبرايتون إلى جانب ستوك سيتي، يرغبون في ضم سام.
 
وبحسب شبكة "فوتبول إنسايدر" الإنجليزية، فإن نادي ميدلسبره والذي ينشط في دوري الدرجة الأولى "تشامبيون شيب" يرغب في ضم سام مرسي هذا الصيف.
 
وأوضح التقرير، أنّ إدارة النادي الإنجليزي، مُعجبة بقدرات لاعب الوسط صاحب الـ"28" عامًا، وتفكر بشكل جدي في ضمه هذا الصيف.
 
قائد ويجان، شارك في الموسم الماضي، بالتشامبيونشيب في 43 مباراة، وسجّل ثلاثة أهداف وصنع مثلما.
المصدر:

سام مرسي  الدوري الإنجليزي  منتخب مصر   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع