×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث في الكويت اليوم|مئات الإصابات الجديدة بكورونا اليوم.. خطة لعودة الحياة الطبيعية تدريجيا بالكويت... حظر جزئي بعد 30 مايو ::: أطباء مستشفى المنيرة يتقدمون باستقالتهم من وزارة الصحة بسبب فيروس كورونا ::: الصحة تعلن أماكن وأسماء 320 مستشفى لتقديم الخدمة الطبية لمصابي كورونا ::: الكويت.. اجتماع حكومي لبحث خطة عودة الحياة ::: اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن أحمد فتحي وشريف اكرامي ::: كلام نهائي.. بريطانيا تطمئن مواطنيها: علاج كورونا سيكون متاحا في سبتمبر المقبل ::: فيديو| عائشة الرشيد: الإعلام موجه.. إتهامات وجرائم وحرب.. إحذروا ::: استشارية تغذية تحذر من تناول الكعك والبسكوت لاصحاب مرضى السكر ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: تحذير جوي: انخفاض الرؤية الأفقية إلى أقل من 1000م بسبب الغبار ::: الكويت الثالثة خليجياً بقائمة أفضل الدول لمباشرة العمل ::: أول تعليق من رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 25 مايو 2020 ::: شفاء محافظ الدقهلية من فيروس كورونا ::: "الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية :::

صديق فريد الأطرش يسحر له بالحزن

صديق فريد الأطرش يسحر له بالحزن

فريد الأطرش

+    -
02/12/2019 08:12 م
كتب : مصريون فى الكويت
لم يكن يعلم فريد الأطرش أن حبه للسيدة سلوى القدسي يسبب له الحزن والقلق ووخز الضمير الدائم، خاصة وأنها كانت زوجة صديقه نور الدين القدسي.
 
كان الفنان فريد الأطرش يتهرب دائما من أي تجمع تتواجد به سلوى القدسي وزوجها صديقه، حتى لا يظهر عليه الحب والغيرة، ولكن ذات يوم أصر صديقه نور الدين على دعوته في حفل بأحد الفنادق في بيروت مع مجموعة من الأصدقاء.
 
وبالفعل حضر الأطرش التجمع، وخلال الحديث سأله نور الدين عن سبب التنهيدة في كلامه ولماذا هو دائما حزن، وهو ما فسره الأطرش بوجود خلاف بينه وبين شقيقه ويفكر دائما في حله، ولكن صديقه كان يشك في أمر حبه لزوجته وتهربه الدائم من التواجد في أي مكان يجمعهما.
 
 
عرض نور الدين على الأطرش أن يخلصه من الهم والحزن، وأن يصنع له سحرًا يلقى في البحر وبعد أسبوعين سوف ينتهي كل الحزن من حياته، ووافق فريد على هذا الاقتراح، واحضر صديقه قطعة من الخشب ويظل يتمتم عليها بكلمات غير مفهومة ووضع يد الأطرش عليها، ثم طلب منه أن يأخذها ويلقي بها في البحر، عدم إخبار أحد بالأمر حتى ينتهي الحزن.
بعد مرور الأسبوعين لم ينتهي حزن الأطرش بل زاد، وبدأ يشعر بالضيق أكثر وعدم القدرته على التحمل والدخول في حالة اكتئاب، وعندما علمت السيدة نهلة القدسي زوجة الموسيقار محمد عبدالوهاب، تدخلت وذهبت لأحد طالعي الفلك والذي أكد له أنه تحت تأثير سحر شديد رمي به في البحر، وأنه السبب في حالة الاكتئاب والحزن.
 
الموت لم يحقق حلم فريد الأطرش بعد وفاة صديقه نور الدين، قام الأطرش بخطبة الفاتنة سلوى القدسي والتي قال عنها أنها الوحيدة التي خطفت قلبه وحلم ببناء عيش الزوجية معها، ولكن القدر رفض إتمام هذه الزيجة، حيث توفى الأطرش قبل الزواج من القدسي، ولكنه مات في حضنها أثناء زيارتها له في المستشفى.
المصدر: و ف

فريد الأطرش 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع