×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

القنصل المصري في الكويت يكشف تفاصيل مصرع وافد مصري سقط من الدور العاشر هربًا من الاعتقال ::: شحن جثامين ضحايا حريق مصنع بالسودان إلى مصر غدًا ::: مصر.. إقالة لواء ركل عاملا وصفعه ::: هل فوائد شهادات الاستثمار حلال أم حرام ؟ ::: استخدام وسائل التواصل الاجتماعي مرتبط باضطراب الأكل عند الأطفال ::: جبروت ابن يقتل أمه ويهشم رأسها.. تفاصيل ::: الداخلية تحبط عملية إرهابية في شمال سيناء ومقتل 3 إرهابيين ::: شاهد.. السكة الحديد تتسلم 10 جرارات امريكية بقيمة 27 مليون دولار ::: حدث في الكويت اليوم.. أمطار رعدية في العطلة.. شكوى عمالية تنهي حياة عامل مصري.. حقيقة وجود مواد كيميائية بالفروانية ::: الكويت | وفاة عامل مصري سقط من الدور العاشر هربا من الاعتقال ::: ​«الشرقاوي» عن محمد رمضان: قدوة سيئة.. وما يقدمه نوع آخر من الإرهاب ::: الكويت | بيان بشهادات الميلاد المصرية الواردة للقنصلية بتاريخ 5-12-2019 ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية بالكويت بتاريخ 5 _ 12 _ 2019 ::: المتهم بقتل تاجر شبرا الخيمة: زوجتى استدرجته لقضاء ليلة حمراء.. المتهمة: كان بيعاشرني وجوزي بياخد الفلوس ::: قبل إقلاع رحلته بدقائق.. الكويت تلقى القبض على ( وافد ) زعيم عصابة بالمطار :::

صديق فريد الأطرش يسحر له بالحزن

صديق فريد الأطرش يسحر له بالحزن

فريد الأطرش

+    -
02/12/2019 08:12 م
كتب : مصريون فى الكويت
لم يكن يعلم فريد الأطرش أن حبه للسيدة سلوى القدسي يسبب له الحزن والقلق ووخز الضمير الدائم، خاصة وأنها كانت زوجة صديقه نور الدين القدسي.
 
كان الفنان فريد الأطرش يتهرب دائما من أي تجمع تتواجد به سلوى القدسي وزوجها صديقه، حتى لا يظهر عليه الحب والغيرة، ولكن ذات يوم أصر صديقه نور الدين على دعوته في حفل بأحد الفنادق في بيروت مع مجموعة من الأصدقاء.
 
وبالفعل حضر الأطرش التجمع، وخلال الحديث سأله نور الدين عن سبب التنهيدة في كلامه ولماذا هو دائما حزن، وهو ما فسره الأطرش بوجود خلاف بينه وبين شقيقه ويفكر دائما في حله، ولكن صديقه كان يشك في أمر حبه لزوجته وتهربه الدائم من التواجد في أي مكان يجمعهما.
 
 
عرض نور الدين على الأطرش أن يخلصه من الهم والحزن، وأن يصنع له سحرًا يلقى في البحر وبعد أسبوعين سوف ينتهي كل الحزن من حياته، ووافق فريد على هذا الاقتراح، واحضر صديقه قطعة من الخشب ويظل يتمتم عليها بكلمات غير مفهومة ووضع يد الأطرش عليها، ثم طلب منه أن يأخذها ويلقي بها في البحر، عدم إخبار أحد بالأمر حتى ينتهي الحزن.
بعد مرور الأسبوعين لم ينتهي حزن الأطرش بل زاد، وبدأ يشعر بالضيق أكثر وعدم القدرته على التحمل والدخول في حالة اكتئاب، وعندما علمت السيدة نهلة القدسي زوجة الموسيقار محمد عبدالوهاب، تدخلت وذهبت لأحد طالعي الفلك والذي أكد له أنه تحت تأثير سحر شديد رمي به في البحر، وأنه السبب في حالة الاكتئاب والحزن.
 
الموت لم يحقق حلم فريد الأطرش بعد وفاة صديقه نور الدين، قام الأطرش بخطبة الفاتنة سلوى القدسي والتي قال عنها أنها الوحيدة التي خطفت قلبه وحلم ببناء عيش الزوجية معها، ولكن القدر رفض إتمام هذه الزيجة، حيث توفى الأطرش قبل الزواج من القدسي، ولكنه مات في حضنها أثناء زيارتها له في المستشفى.
المصدر: و ف

فريد الأطرش 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع