×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الحرس الثوري الإيراني ينشر فيديو لإسقاط الطائرة الأمريكية ::: الدولار يخسر 6 قروش فى يومين وأسعار الماشية تتراجع للنصف ::: فيديو| حقيقة سرقة مسامير كوبري #روض_الفرج ::: السفير السعيد ينفى تسلم الكويت اسم السفير الفيلبيني الجديد ::: ثورة طبية هائلة.. كبسولة تنهى معاناة وآلام الملايين ..صور ::: أسعار الدولار تتراجع أمام الجنيه في 7 بنوك مع بداية التعاملات ::: شاهد.. أول فيديو يوثق لحظة إسقاط إيران لطائرة استطلاع أمريكية ::: الكويت| توقف الدفع الإلكتروني للكهرباء 4 أيام ::: "فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد"..أكبر"أشقاء قنا فاقدي البصر" لم يسئم من تمني الإبصار فاستجاب له ربه "صور" ::: اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا تعتذر للمغرب.. "بيان رسمي" ::: الإيريال ينقذ المصريين من احتكار اذاعة أمم أفريقيا 2019 ::: حكاية الجنرال صلاح فهمى الذى حدد يوم قيامة اسرائيل ::: الكويت| إصدار وثائق البيوت الحكومية من العدل مباشرة ::: بعد 28 عاما علي الحرب .. العثور علي رفات كويتين بالعراق ::: قفزة مفاجئة لأسعار الذهب في مصر.. والجرام يرتفع الى 16 جنيها :::

صدمة.. محمد رمضان يعلن وفاة عضو بـ فريق عمله

صدمة.. محمد رمضان يعلن وفاة عضو بـ فريق عمله

محمد رمضان

+    -
24/05/2019 02:49 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

عبر الفنان محمد رمضان عن حزنه الشديد لـ وفاة احد اصدقائه وفريقه في العمل الذي وفاته المنية اليوم وطلب من متابيعه الدعاء له بالمغفرة.

وكتب رمضان عبر حسابه على "الفيسبوك" قائلا: "أسألكم الفاتحة في وفاة راجل من فريقي الخاص ( حريري ) الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته (كان أطيب خلق الله).

يذكر ان الفنان محمد رمضان يخوض السباق الرمضاني هذا العام بعرض مسلسل زلزال الذي يعرض على عدد من القنوات الفضائية خلال شهر رمضان الكريم.

المصدر: ص.ب

وفاة عضو فريق عمله  محمد رمضان  البقاء لله 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع