×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأزهر يحذر من إثم كبير يقع فيه الكثير من الشباب يوم جمعة ::: هيونداى النترا بـ200 الفًا وكيا بـ270 ألف وشيفروليه بـ85 ألف جنيه.. توقف تام في البيع والشراء في سوق مدينة نصر ::: الكويت | محاولة انتحار وافد مصري في الفروانية ::: بالفيديو| سر وصية "عزت أبوعوف" التي أبكت شقيقته ::: تحذير جوي من الارصاد الكويتيه يخص طقس اليوم ::: الكويت | وفاة وافد في مقر عمله ::: انتبه.. 9 حوادث في الدنيا تنجو منها بسبب المداومة على ذكر الله ::: اسعار الذهب في الكويت اليوم الجمعه 23 اغسطس ::: هبوط جديد للدينار الكويتي بالبنوك المصريه ::: الكويت | 10 مستشارين وافدين في «التأمينات» ::: الكويت | حملات أمنية لضبط المخالفين ::: فيديو| توفيق عكاشة يعترف: «أنا معجب بإسرائيل وبقولها على الملأ» ::: كارثة.. اللقطات الأولى لمقتل وإصابة العشرات في حفل راب بالجزائر.. فيديو ::: "كان رايح يصلي".. المشهد الأخير لموظف على يد شقيقين "يوم الوقفة" ::: مسئول أمريكي: سنفرض عقوبات على ناقلة النفط الإيرانية :::

صدمة للجمهور.. طعن ممثل شهير على المسرح (فيديو)

صدمة للجمهور.. طعن ممثل شهير على المسرح (فيديو)

لقطه من الفيديو

+    -
21/07/2019 12:27 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
زُعر الجمهور الصيني بعد أن تعرض الممثل سيمون يام البالغ من العمر 64 عام، للطعن من قبل شخص خارج عن القانون، أثناء تواجد سيمون على المسرح وتقديمه لحدث ترويجي في جنوب الصين، وأصدرت الشركة المسؤولة عن أعمال الممثل بيانًا حول الحادث الذي شهدته الاحتفالية أمس السبت 20 يوليو، وقالوا أنهم صدموا مما حدث.
وأضافت الشركة المسؤولة عن سيمون يام أن الممثل تعرض للإصابة في معدته ويده، وخضع لعملية جراحية ناجحة مشيرين إلى أن حياته ليس في خطر، بجانب أن المتهم تم القبض عليه عقب طعن الممثل.
يشار إلى أن سيمون يام كان يشارك في حملة ترويجية في مدينة زينغشان بمقاطعة غوانغدونغ جنوب الصين، وشارك الممثل في 234 عملا سينمائيا وتلفزيونيا، بما يشمل ظهوره بدور مجرم خطير في فيلم المغامرات الناجح "لارا كروفت: توم رايدر - ذي كريدل أوف لايف"، الذي عرض سنة 2003.
 
 
المصدر:

صدمة  طعن  ممثل  شهر  مسرح  بريطانيا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع