×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طيب!!! «سوق».. سلوك (1) بقلم : حسام فتحي ::: تم العثور علي مدنيه في الكويت بتاريخ 8 ديسمبر ::: سعرها مليون جنيه.. زوجة أحمد الفيشاوي تستعرض سيارتها الفارهة ::: الكويت | 4 أيام عطلة السنة الميلادية 2020 ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 8 ديسمبر ::: الداخلية بالمرصاد.. استهداف البؤر الإجرامية شديدة الخطورة ::: الكاف يغرم نادي الزمالك 25 ألف دولار بسبب مباراة أول أغسطس ::: إصابة بطل نصيبى وقسمتك بمرض السرطان ويجرى عملية جراحية غدا ::: كامل الوزير يكشف كواليس حواره مع الرئيس السيسي في مارس 2014 من أعلى جبل الجلالة ::: الكويت.. شابان قطعا شرايين مصري في السالمية ::: مصرفي يقتل زوجته وأطفاله وينتحر في نيويورك ::: إخلاء سبيل الراقصة جوهرة وحجز قضية تحريضها على الفسق للحكم في 28 ديسمبر ::: خائنة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها.. ضبطهما عراة في فراش الزوجية فكتموا نفسه ::: حمدي النقاز يستفز مرتضى منصور بعد فسخ التعاقد ::: شخلل عشان تصلي.. الحوثيون يفرضون رسوما لدخول مساجد صنعاء.. صور :::

صدمة للجمهور.. طعن ممثل شهير على المسرح (فيديو)

صدمة للجمهور.. طعن ممثل شهير على المسرح (فيديو)

لقطه من الفيديو

+    -
21/07/2019 12:27 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
زُعر الجمهور الصيني بعد أن تعرض الممثل سيمون يام البالغ من العمر 64 عام، للطعن من قبل شخص خارج عن القانون، أثناء تواجد سيمون على المسرح وتقديمه لحدث ترويجي في جنوب الصين، وأصدرت الشركة المسؤولة عن أعمال الممثل بيانًا حول الحادث الذي شهدته الاحتفالية أمس السبت 20 يوليو، وقالوا أنهم صدموا مما حدث.
وأضافت الشركة المسؤولة عن سيمون يام أن الممثل تعرض للإصابة في معدته ويده، وخضع لعملية جراحية ناجحة مشيرين إلى أن حياته ليس في خطر، بجانب أن المتهم تم القبض عليه عقب طعن الممثل.
يشار إلى أن سيمون يام كان يشارك في حملة ترويجية في مدينة زينغشان بمقاطعة غوانغدونغ جنوب الصين، وشارك الممثل في 234 عملا سينمائيا وتلفزيونيا، بما يشمل ظهوره بدور مجرم خطير في فيلم المغامرات الناجح "لارا كروفت: توم رايدر - ذي كريدل أوف لايف"، الذي عرض سنة 2003.
 
 
المصدر:

صدمة  طعن  ممثل  شهر  مسرح  بريطانيا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع