×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: 3 يوليو يوم مشهود في تاريخ مصر والأمة ::: احذفها على الفور .. “جوجل” تحظر 25 تطبيقاً خبيثاً جديداً من متجرها ::: غلق مسجد الحسين وإحالة جميع الأئمة والعاملين للتحقيق ::: بالفيديو .. تفاصيل اللحظات الأخيرة لمسلح “أم الهيمان” بالكويت قبل قيامه بإطلاق النار على رأسه ::: مجلس الوزراء يدعو الجهات المعنية إلى الاسراع في دعم القطاع الخاص ::: عاجل من الكويت| ننشر بيان هام من مجلس الوزراء ::: أول تعليق من الإعلامية فجر السعيد بعد إطلاق سراحها من النيابة العامة ::: رئيس الحكومة يعطي مهلة اخيرة للمواطنين ::: لجنة إعادة تشغيل مطار الكويت تبحث تطبيق الاشتراطات الصحية لعودة الرحلات التجارية ::: بالصور.. .وصول قطع أثرية ضخمة إلى المتحف المصري الكبير لعرضها بالدرج العظيم ::: “السيسي” يصدّق على تعديل بعض أحكام قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية ::: الكويت تعلن عن ارتفاع في الإصابات بفيروس كورونا في البلاد ::: عاجل| مجلس الوزراء يعلن موعد إنهاء العزل المفروض على «جليب الشيوخ» و«المهبولة» ::: الكويت.. تعديل أوضاع 15 ألف مُخالف..تجديد الإقامة سنة واحدة للمواد 17 و20 و22 و23 و24 ::: عاجل.. نقل 5 طلاب ثانوية عامة إلى المستشفى للاشتباه في إصابتهم بكورونا :::

صدمة للجمهور.. طعن ممثل شهير على المسرح (فيديو)

صدمة للجمهور.. طعن ممثل شهير على المسرح (فيديو)

لقطه من الفيديو

+    -
21/07/2019 12:27 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
زُعر الجمهور الصيني بعد أن تعرض الممثل سيمون يام البالغ من العمر 64 عام، للطعن من قبل شخص خارج عن القانون، أثناء تواجد سيمون على المسرح وتقديمه لحدث ترويجي في جنوب الصين، وأصدرت الشركة المسؤولة عن أعمال الممثل بيانًا حول الحادث الذي شهدته الاحتفالية أمس السبت 20 يوليو، وقالوا أنهم صدموا مما حدث.
وأضافت الشركة المسؤولة عن سيمون يام أن الممثل تعرض للإصابة في معدته ويده، وخضع لعملية جراحية ناجحة مشيرين إلى أن حياته ليس في خطر، بجانب أن المتهم تم القبض عليه عقب طعن الممثل.
يشار إلى أن سيمون يام كان يشارك في حملة ترويجية في مدينة زينغشان بمقاطعة غوانغدونغ جنوب الصين، وشارك الممثل في 234 عملا سينمائيا وتلفزيونيا، بما يشمل ظهوره بدور مجرم خطير في فيلم المغامرات الناجح "لارا كروفت: توم رايدر - ذي كريدل أوف لايف"، الذي عرض سنة 2003.
 
 
المصدر:

صدمة  طعن  ممثل  شهر  مسرح  بريطانيا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع