×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شهر الانتصارات.. حدث في مثل هذا اليوم 15 أكتوبر 1973 ::: مبارك يتحدث إلى الشعب لأول مرة منذ تنحيه ::: بعد واقعة محمد رمضان والطيارة.. تعرف على العقوبة المنتظرة " تصل إلى الفصل " ::: اتحاد الكرة يحسم الجدل حول إقامة مباراة القمة 119 بين الأهلي والزمالك ::: برلمانية تحذر من قانون ينتهك حرمة موتى المصريين فى الخارج ::: استأجرها شخصية عربية شهيرة.. مصادر تكشف تفاصيل جديدة عن طائرة محمد رمضان ::: القصة الكاملة لمقتل طفلة على يد والدها.. الذئب البشري.. اغتصب ابنته وقتلها صعقاً بالكهرباء خوفا من الفضيحة ::: أخرة الجدعنة ندالة".. زوجة تتبرع بكبدها لزوجها لإنقاذه من الموت فيطردها من المنزل للزواج بأخرى ::: بعد إنتشار مقاطع فيديو مؤلمة .. هل تم تعذيب محمود البنا «شهيد الشهامة» قبل قتله ؟ ::: حقيقة وفاة رانيا يوسف ::: مفقودات الكويت الثلاثاء 15 اكتوبر 2019 ::: حكم من دخل بزوجته على أنها بكر فوجد أنها ثيب .. علي جمعة يجيب ::: ما حكم خروج قطرات البول بعد الوضوء .. لجنة الفتوى تجيب ::: لبنان يحترق.. أكثر من 104 حرائق خلال 24 ساعة ::: اعترافات جديدة لـ «خلية الكويت»: تلقينا تعليــمات بتغيير محل اقامتنا بالكويت :::

صدمة لـ اتحاد الكرة .. ايهاب جلال يرفض تدريب منتخب مصر

صدمة لـ اتحاد الكرة .. ايهاب جلال يرفض تدريب منتخب مصر

ايهاب جلال

+    -
19/09/2019 04:23 م
كتب : مصريون في الكويت
كشف سمير حلبية، رئيس نادي المصري البورسعيدي، أن إيهاب جلال، مدرب الفريق، أبلغ مسئولي اتحاد الكرة المصري بأنه يرفض تدريب المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.
وقال سمير حلبية، اليوم، الخميس، إن إيهاب جلال عاد إلى بورسعيد أمس، الأربعاء، وقاد تدريب الفريق من السابعة مساء وحتى العاشرة، وأبلغ اللاعبين بأنه مستمر في الإدارة الفنية، وقرر غلق هاتفه المحمول للتركيز فقط على مباراة حرس الحدود المقبلة.
وأضاف رئيس نادي المصري البورسعيدي: "اللجنة الخماسية تدير الكرة المصرية بعشوائية، والوضع أصبح أسوأ مما كان عليه".
وكانت تسريبات خرجت أمس من اتحاد الكرة تؤكد أن إيهاب جلال سيقود منتخب مصر خلفا للمكسيكى أجيرى.
المصدر: ص . ب

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع