×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاحد 9 مايو 2021 ::: خضروات تساعد على نمو الشعر ::: حالة الطقس اليوم بدول الخليج ودرجات الحرارة المتوقعة ::: الصحة العالمية: النسخة المتحورة الهندية أكثر عدوى وفتكا من فيروس كورونا الأصلى ::: العالم يتخلص من رعب الصاروخ الصيني.. الصين تعلن تحطم الصاروخ فى المحيط الهندى ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الوفاة ::: التربية الكويتية تطلب من الخدمة المدنية رفع الحظر عن 938 وظيفة شاغرة ::: قرارات حاسمة لمجلس الوزراء الكويتي في جلسته غداً ::: محاولات وقف النزيف مستمرة.. تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري ::: الكويت تضبط 5 مصانع خمور يديرها وافدون ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الأحد 9 / 5 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة ::: اغتيال ناشط في الاحتجاجات العراقية بواسطة مسلحون ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: هل سيسقط الصاروخ الصيني في السودان؟.. البحوث الفلكية توضح ::: علماء يكتشفون مفتاحا لعلاج هذا النوع من السرطان :::

صدمة في النادي الأهلي بشأن اثنان من لاعبي الفريق

صدمة في النادي الأهلي بشأن اثنان من لاعبي الفريق

+    -
12/04/2021 02:51 ص
كتب : مصريون في الكويت
تلقي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، صدمة جديدة بخصوص مدة غياب محمد هاني وياسر إبراهيم، ثنائي الفريق عن القلعة الحمراء بداعي الإصابة.
 
وبحسب التقارير الصحفية، فإن محمد هاني يعاني من تمزق في العضلة الضامة وسوف يغيب عن النادي الأهلي لمدة 6 أسابيع.
 
ومن المتوقع أن يعتمد بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، على أحمد رمضان بيكهام في الجبهة اليمنى للأحمر خلال المباريات المقبلة.
 
وأضافت التقارير أنه ياسر إبراهيم سوف يحتاج إلى 7 أيام من أجل التعافي من الإصابة في العضلة الضامة وسوف يتم تحديد موعد لاحق لعودته إلى التدريبات، حال سار تأهيله بشكل جيد.
 
وسيعوض رامي ربيعة، ياسر إبراهيم بجوار بدر بانون في مباريات النادي الأهلي القادمة بدفاع الأحمر.
 
ويعاني النادي الأهلي خلال الموسم الجاري من كثرة الإصابات بين النجوم، بعد إصابة علي معلول ومحمود وحيد وحمدي فتحي ومحمد محمود ومحمود متولي وقبلهم كريم نيدفيد.
 
ويستعد النادي الأهلي لمواجهة النصر، الأربعاء القادم في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر وبعدها بـ 4 أيام سيلاقي الغريم الزمالك باللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري.
المصدر: س.ب

الأهلي  محمد هاني  ياسر إبراهيم 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع