×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو جديد لعائشة الرشيد: إلى شعب مصر إياكم.. إياكم النزول إلى الشوارع غدا الجمعة ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: لا ظلم أشد من ظلم الأم لولدها.. أم تترك 3 توائم بالمستشفى وتهرب خوفا من الطلاق ::: صدمة لـ اتحاد الكرة .. ايهاب جلال يرفض تدريب منتخب مصر ::: دماء فى فم كل منهما.. العثور على جثتى عروسين توفيا ليلة زفافهما في سوهاج ::: بعد إصابة هيثم شاكر بـ سرطان القولون.. تحذير اذا ظهرت عليك هذه الاعراض عليك الذهاب للمستشفى فورا ::: قرار جمهوري بالموافقة على قرض بـ25 مليون دينار كويتي ::: بدعم من قطر وتركيا.. الحوثيون يهددون بضرب الإمارات في أي لحظة ::: الارصاد الكويتيه تعلن خبر سار في حالة الطقس بالبلاد ::: إطلاق اسم العالم المصري فاروق الباز على كويكب بالفضاء ..التفاصيل ::: السفير السعودي بألمانيا يرد على احتمال توجيه "ضربة عسكرية" إلى إيران ::: راقصة باليه في حالة سكر تعتدي على ضباط شرطة بالمطار.. والسبب ؟ ::: تغيير موعد مباراة السوبر المصري بين الاهلى و الزمالك ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 19 سبتمبر 2019 ::: إلى المواطن المصري.. #زانتاك وراني و19 دواءً فيها "سم قاتل" :::

صدق او لا تصدق ..نسبة دخول المصريون للكويت من 1400 إلي 2200 شهريا

صدق او لا تصدق ..نسبة دخول المصريون للكويت من 1400 إلي 2200 شهريا

ارشيفيه

+    -
18/08/2019 12:44 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت وزير الدولة للشؤون الاقتصادية مريم العقيل، أن المعدل الشهري لدخول العمالة المصرية إلى الكويت في القطاع الأهلي تتراوح مابين 1400 و2200 شهرياً.
 
 
وأشارت إلى أن العمالة المصرية حالها حال باقي العمالة يدخلون البلاد بناءً على تراخيص ولحاجة سوق العمل إلى هذه العمالة، لافتة أن هيئة القوى العاملة دورها منح تصاريح العمل وفقاً لاحتياجات السوق وضوابط الاستقدام.
 
وكشفت العقيل في تصريح صحفي، أن اجمالي أذونات العمل للعمالة المصرية الصادرة في 2018، تبلغ 62 الف إذن عمل، وتم إلغاء منها 23 الفاً على مدار 2018، مشيرة إلى أن العمالة المصرية في القطاع الحكومي عددها 577 عاملاً، كاشفة أن مالا يقل عن 10 آلاف مصري في الكويت في سن الأطفال وتتراوح أعمارهم مابين 5 سنوات إلى 16 سنة.
 
 
 
 
 
 
المصدر: ق . س

الكويت  وافد  مصر  االسيسي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع