×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شقي طول عمره.. حقيقة زواج نبيلة عبيد وعبد الباسط حمودة ::: السوبر المصري.. تردد قناة أبو ظبي الرياضية الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك ::: 56 مليونا فى الحجر الصحى.. الصين تكشف مفاجأة حول عدد ضحايا فيروس كورونا ::: ذكرى رحيل محمد حسنين هيكل.. اهم محطات حياة أستاذ القرن وموسوعة العصر ::: الإفتاء توضح الأغاني حلالها حلال وحرامها حرام.. حكم طلب الزوجة الطلاق للزواج بآخر ::: عزل 3 ركاب في مطار القاهرة فور وصولهم من أديس أبابا ::: بشرى سارة.. الحكومة تدعم كل مواطن يشتري سيارة كهربائية بـ50 ألف جنيه ::: الكويت| عفو أميري عن 608 وافدً سجينًا ::: قرار منع مُطربي المهرجانات من الغناء مفتعل ودعاية لهم ::: ننشر أهم المعلومات عن اللودر المصري الجديد ::: نفوق جمل في الكويت بعد اصطدامه بوافد مصري وتسجيل قضية ضده ::: حدث في الكويت اليوم.. حقيقة خصخصة الكهرباء.. مصريون يبدعون بالكويت.. حادث لوافد مصري بسبب جمل ::: الدولار يواصل الانهيار أمام الجنيه في البنوك المصريه ::: 10 ابتكارات مصرية تلفت الانتباه فى معرض الكويت للاختراعات بالشرق الأوسط ::: عشا العروسة زي ماهو.. حكاية ندى ومحمد: ماتوا سوا بعد 4 ساعات من الزفاف| شاهد :::

صدق او لا تصدق ..نسبة دخول المصريون للكويت من 1400 إلي 2200 شهريا

صدق او لا تصدق ..نسبة دخول المصريون للكويت من 1400 إلي 2200 شهريا

ارشيفيه

+    -
18/08/2019 12:44 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت وزير الدولة للشؤون الاقتصادية مريم العقيل، أن المعدل الشهري لدخول العمالة المصرية إلى الكويت في القطاع الأهلي تتراوح مابين 1400 و2200 شهرياً.
 
 
وأشارت إلى أن العمالة المصرية حالها حال باقي العمالة يدخلون البلاد بناءً على تراخيص ولحاجة سوق العمل إلى هذه العمالة، لافتة أن هيئة القوى العاملة دورها منح تصاريح العمل وفقاً لاحتياجات السوق وضوابط الاستقدام.
 
وكشفت العقيل في تصريح صحفي، أن اجمالي أذونات العمل للعمالة المصرية الصادرة في 2018، تبلغ 62 الف إذن عمل، وتم إلغاء منها 23 الفاً على مدار 2018، مشيرة إلى أن العمالة المصرية في القطاع الحكومي عددها 577 عاملاً، كاشفة أن مالا يقل عن 10 آلاف مصري في الكويت في سن الأطفال وتتراوح أعمارهم مابين 5 سنوات إلى 16 سنة.
 
 
 
 
 
 
المصدر: ق . س

الكويت  وافد  مصر  االسيسي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع