×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. ضبط 100 عامل في أسواق عشوائية ::: فيديو.. نائب مساعد وزير الخارجية الأسبق: الجالية المصرية بالكويت فريدة من نوعها وأميز جاليات الخليج ::: جامعة الكويت: قبول 8046 طالباً وطالبة للعام الدراسي ::: مراهقة تخفي رضيعها حديث الولادة داخل ثلاجة خوفا من والديها ::: مشروبات سريعة لتنظيف الكلى ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. لا انتقال إلى الخامسة قبل 5 ديسمبر وحملة التطعيم تستمر عاماً ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر وارتفاع نسب الشفاء ::: ترامب يخفض الحد الاقصى للاجئين المسموح لهم بدخول أمريكا ::: الكويت تعمل على إبعاد "13 ألف وافد" في 10 أشهر ::: شاهد.. إصابة أمير شاهين بعد أيام من زواجه ::: عاجل.. غلق كلي لحركة المرور على الكباري الواقعة بنطاق مدينة نصر ::: فرنسا تغلق من جديد بسبب كورونا.. وقيود صارمة بألمانيا ::: فرحان إني قتلت مراتي.. اعترافات جديدة من منفذ مذبحة سوهاج :::

صدق أو لا تصدق.. 7 آلاف جنيه فاتورة عملية لـ ”فرخة" في سفاجا!

صدق أو لا تصدق.. 7 آلاف جنيه فاتورة عملية لـ ”فرخة" في سفاجا!

+    -
18/09/2020 02:09 ص
كتب : مصريون في الكويت
استقبل طبيب بيطرى بمدينة سفاجا فرخة تدعى "ليسكى" في حالة إعياء شديد وتعانى من كسر وبناء على اتفاق مع مالك الفرخة "سويسرى الجنسية" تم تحديد مراحل العملية وتكلفتها وهى 7 آلاف جنيه وتم تركيب شرائح ومسامير طبية لها ووضعت تحت الملاحظة، بعد تركيب محاليل لها بديلًا عن الطعام.
 
وكشف الدكتور فتحي سلمي صهبي، مدير مديرية الطب البيطري بمحافظة البحر الأحمر، أن الطبيبين اللذين أجريا عملية جراحية لفرخة بتكلفة 7 آلاف جنيه بمدينة سفاجا لا يعملان بالمديرية، وأنه تم إجراء العملية بعيادة خاصة تحت الترخيص، مؤكدًا أنهما أجريا العملية بعد رغبة مالك الفرخة في علاجها بعد الاتفاق على التكلفة.
 
وقال مدير الطب البيطري بالبحر الأحمر، إن الطبيبين خضعا لرغبة مالك الفرخة في علاجها بالرغم من أنها ليست طائرًا نادر كالصقر أو الحيوانات الأخرى ذات الطبيعة الخاصة لندرتها، مؤكدًا أن الطبيب يتعامل في عيادته بالجانب الاقتصادي.
 
وهذه هي المرة الأولى التي تجرى مثل هذه العملية لفرخة بعدما كانت تُجرى لكلب أو قطة وستظل الفرخة في الجبس لمدة شهرين، وأثناء هذه الفترة تقوم بعمل جلسات علاج طبيعي تتراوح بين شهرين و3 أشهر حتى تستطيع المشي دون تعرضها لإعاقة حركية.
 
المصدر: ي.س

فرخة سفاجا  الفرخة ليسكي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع